أبدأ البحث

موقع سيف كود

 موقع سيف كود

موقع سيف كود.. لحماية متعلقاتك من الضياع

تعرف على موقع سيف كود الذي يعتبر أحد أهم المواقع الإلكترونية المصممة خصيصًا من أجل حماية حقائب السفر والمقتنيات الشخصية من الضياع، حيث يتميز هذا الموقع بأنه يتيح إمكانية الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات التي تكون عبارة عن ميداليات وملصقات عالي الجودة.

هذه المنتجات تحتوي على طبقة خارجية مضادة للكسر أو الخدش ومضادة للمياه، عندي استخدام إحدى هذه المنتجات سوف تتمكن من حماية حقيبة سفرك من الضياع، سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الموقع في سطور مقالنا.

موقع سيف كود

الي يضيع حيرجع تاني

عزيزي القارئ إن كنت دائم السفر فأنت بالتأكيد تعرضت لمشكلة ضياع حقيبة سفرك في المطار أو في أي مكان آخر في إحدى الوجهات والمعالم السياحية، لذلك في موقع سيف كود تمكنا من توفير الحل الأمثل والأفضل لهذه المشكلة، كل ما عليك فعله هو شراء إحدى منتجات الموقع ومن ثم وضعها على أمتعتك أثناء السفر والتنقل.

تتميز منتجات Safe code بأنها تحتوي على باركود، هذا الباركود يتم التسجيل عليه كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك مثل الاسم بالكامل ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، كما أنها تحتوي على رقم مخصص للدعم وكل منتج من منتجات سيف كود يكون عليه سيريال نامبر مخصص ويتم ربط هذا الرقم بالحساب الشخصي الخاص بك لمزيد من الأمان.

اطلب سبف كود

مزايا موقع سيف كود

الي يضيع حيرجع تاني

هناك العديد من المقومات والعوامل التي تجعلك تحرص على التعامل مع موقع سيف كود، وذلك لكي تتمكن من الحفاظ على أغراضك ومقتنياتك الثمينة من الضياع، لذلك من خلال النقاط التالية سوف نتعرف معًا على أهم وأبرز مميزات هذا الموقع:

-          يتميز بأنه يساعد العميل في الحفاظ على باسبور السفر الخاص به من الضياع، فقط من خلال وضع ملصقات الباركود عليه.

-          بالإضافة إلى إمكانية حماية حقيبة السفر والمحافظ والمفاتيح والبطاقة الشخصية وجميع أنواع المستندات والأوراق الهامة من الضياع، عن طريق وضع ستيكر Save code عليها.

-          يمكنك استخدام ميداليات أو ستيكر Safecode لكي تتمكن من حماية هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر والسماعة وجميع أنواع الأجهزة الذكية من التعرض للضياع أو السرقة.

-          يتميز الموقع بأنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تنفيذ إجراءات معقدة لإمكانية الحصول على منتجات سيف كود المميزة.

-          كذلك يتم تقديم الكثير من العروض والخصومات المستمرة على جميع أنواع المنتجات المتوفرة في الموقع.

لماذا يجب عليك الحصول على Safecode؟

الي يضيع حيرجع تاني

لا يعتبر فقدان الأمتعة والأغراض الشخصية الخاصة بك مشكلة عند استخدام موقع سيف كود، الذي يتميز بأنه يعتمد على استخدام تقنيات ووسائل برمجية متطورة وآمنة لإمكانية حماية مقتنياتك من الضياع، تعرف على المزيد من التفاصيل فيما يلي:

-          يمكنك شراء وسام Get safe code لكي تتمكن من استخدام مع المفاتيح وحقائب الظهر واليد وحقائب السفر للمزيد من الأمان والحماية.

-          عند استخدام منتجات سيف كود التي تحتوي على باركود سوف يتمكن الشخص الذي يجد أمتعتك من الوصول إليك بطريقة سهلة وسريعة.

-          يتم التمسك بالأغراض والأمتعة المهمة الخاصة بك حتى تتم عملية سحب معلومات الاتصال من خلال الشخص الذي وجد هذه الأمتعة.

-          أشاد أحد عملاء الموقع بأن منتجات سيف كود ساعدته على إرجاع العديد من الهواتف المحمول والحقائب والمحافظ بطريقة سهلة وسريعة وآمنة.

-          منتجات سيف كود هي عبارة عن ميداليات أو ملصقات تحتوي على رمز الاستجابة السريع، يتم وضعها على جميع أنواع الأغراض والأمتعة الشخصية الثمينة والهامة.

-          من أهم مميزات أنه يوفر منتجات عالية الجودة تقدم العديد من الفوائد للعميل مقابل سعر منخفض للغاية ومناسب لجميع الفئات.

اطلب سبف كود

كيفية استخدام برنامج سيف كود

لكي تتمكن من الاستفادة من كافة المزايا والإيجابيات التي يوفرها برنامج سيف كود، يجب أن نتعرف أيضًا على خطوات استخدام الموقع من خلال النقاط التالية:

-          في البداية يجب عليك فتح الموقع على هاتفك المحمول ومن ثم انتقل مباشرة إلى GETSAFECODE.

-          يمكنك انشاء حساب جديد من خلال إدخال البيانات المطلوبة والتي تكون عبارة عن اسم المستخدم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به.

-          الخطوة التالية هي اختيار رمز آمن ومن ثم إكمال عملية الشراء واختيار المنتجات التي تريد الحصول عليها والتي تتناسب معك.

-          لكي تتمكن من تفعيل سيف كود يمكنك الاتصال على دعم عملاء الموقع، سوف يتم تفعيل الكود الخاص بك على الفور.

-          كما يمكنك سرد كافة معلومات الاتصال المتعلقة بك، أيضًا من المهم التعرف على كافة الشروط والتعليمات الموجودة في الموقع.

ماذا يحدث عندما يجد شخص متعلقاتك؟

عندما يعثر أحد الأشخاص على متعلقاتك وحقيبة سفرك في مكان ما، يجب عليه استخدام رمز الاستجابة السريع الظاهر أمامه على مقتنياتك لإمكانية سحب معلومات الاتصال، هذه المعلومات تكون عبارة عن اسمك بالكامل ورقم هاتفك وبذلك سوف يتمكن الشخص من الوصول إليك في أسرع وقت ممكن.

في الختام نكون قد تحدثنا عن أهم وأبرز التفاصيل التي تدور حول موقع سيف كود، كما تعرفنا على كافة المزايا والفوائد التي يوفرها هذا الموقع لعملائه الكرام، حيث ان الهدف الاساسي من منتجات الموقع هو مساعدة الجميع على حماية أغراضهم و أجهزتهم الشخصية من الضياع.

اطلب سبف كود