أبدأ البحث

فنادق الجبيل على الكورنيش

 فنادق الجبيل على الكورنيش
 

فنادق الجبيل على الكورنيش

بدءا من شاطئ النخيل إلى شاطئ الفناتير ومنتزه الجبيل وغيرها من الحدائق والأماكن السياحية المميزة، فإن اختيار الإقامة في واحد من فنادق الجبيل على الكورنيش يعتبر من الأكثر إقبالا لزوار هذه المدينة السعودية الخلابة على ساحل الخليج العربي.

فسواء كنت رجل أعمال تهتم بالجانب الصناعي للبلدة، أو ترغب في رحلة مختلفة وسط مدينة هادئة وممتعة في الوقت ذاته، فإن فنادق الجبيل على الكورنيش سوف تكون من خياراتك المفضلة التي لن تندم عليها مطلقا.

Warwick Al Jubail Hotel فندق ورويك الجبيل

 فنادق الجبيل على الكورنيش

من الفنادق المريحة للغاية والتي سوف تحصل فيها على إقامة مميزة مع إفطار رائع ومتنوع، ففندق Warwick Al Jubail Hotel فندق ورويك الجبيل المصنف 4 نجوم مواجه للشاطئ تماما في الجبيل وعلى الكورنيش ويوفر لك أجمل الإطلالات التي تبحث عنها في زيارتك.

فسوف تكون هنا على مسافة 4.6 كم فقط من منتزه نجد، كما ستكون على بعد 5.5 كم من منتزه الدفى ومن منتزه الشراع الترفيهي، كما يتوفر إفطار كونتننتال أمريكي ويوجد ميكروويف في الغرفة ويتوفر موقف مجاني للسيارات.

·         العنوان: طريق الوجيهة، حي الفناتير، الجبيل 31961، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966133472316

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 97$

 بوكينج

 

Boudl Al-Jubail من فنادق الجبيل على الكورنيش

 فنادق الجبيل على الكورنيش

فندق مميز تصنيف 4 نجوم أيضًا بخدمات متكاملة وخدمة عملاء غاية في الرقي نالت استحسان جميع الزوار، إن الإطلالة من Boudl Al-Jubail على الساحل مباشرة لن تجعلك تحتاج إلى أي شيء آخر، ولكن هنا يتوفر حمام سباحة خارجي وحديقة ومركز لياقة بدنية.

كما يوفر لك الفندق صالة مشتركة وواي فاي، كما يمكن صيد الأسمك ولعب البلياردو، وهو على مسافة كيلومترات قليلة من منتزه الدفى ومن منتزه الشراع الترفيهي.

·         العنوان: دارين، الفناتير، الجبيل 35451، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966133454111

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 118$

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

شاليهات الجبيل على البحر

منتجع الجبيل علي البحر

 

منتجع إنتركونتيننتال الجبيل

 فنادق الجبيل على الكورنيش

منتجع متكامل مواجه للشاطئ مع أرقى الخدمات الفندقية وووسائل الترفيه المتنوعة، فمن الحدائق إلى التمشية وركوب الدراجات والملاهي المائية وحمامات السباحة وغيرها، إلى الإطلالة الرائعة على الكورنيش فلن تشعر هنا أنك في حاجة إلى أي شيء آخر.

يمكنك في منتجع إنتركونتيننتال الجبيل أن تستمتع بملاعب التنس وألعاب الليزر، كما يمكنك دخول شاطئ الفندق بالإضافة إلى توفير شاطئ خاص للسيدات يوم السبت فقط، ويقدم إفطار رائع ومتنوع يوميا في مطعم الفندق، كما أن الأطفال أقل من 6 سنوات مجانا.

·         العنوان: 101، طريق، الجبيل 10167، السعودية

·         رقم الهاتف: 966133564000

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 193$

 بوكينج

 

Mena Hotel Al Jubail من فنادق الجبيل على الكورنيش

 فنادق الجبيل على الكورنيش

يمكنك من غرفتك في فندق Mena Hotel Al Jubail المصنف 3 نجوم أن تشاهد الخليج مباشرة وتستمتع بأجمل الإطلالات مع سعر ملائم إلى حد كبير، ويتوفر في الفندق حمام سباحة ومكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة تنظيف يومية، كما توجد غرف لغير المدخنين وتخزين أمتعة وتدفئة وغيرها.

ويقع الفندق إلى جوار أشهر مراكز التسوق في المدينة وعلى بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك فهد، كما يوجد مطعم مميز في المكان يلبي طلبات الضيوف.

·         العنوان: شارع الملك فيصل بن عبد العزيز، الجبيل 31952، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966133623555

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 80$

 بوكينج

 

Diamond Tower

 فنادق الجبيل على الكورنيش

مساحات متسعة للغاية وأسرة مريحة مع اهتمام شديد بالنظافة بالإضافة لتوفير مستلزمات الاستحمام والفطور الرائع، كل هذا وأكثر يجعل من Diamond Tower واحد من فنادق الجبيل على الكورنيش المميزة، فهذا الفندق تصنيف 3 نجوم مع قدرة كبيرة على توفير كل مظاهر الراحة والرفاهية.

ويمكن من هنا الوصول إلى ستار مول سيرا على الأقدام، كما أنه قريب من مراكز التسوق ومن وسط المدينة، تتوفر جميع المستلزمات في الشقة الفندقية كما تتوفر خدمة غرف وواي فاي مداني وصندوق أمانات وغيرها

·         العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، حي طيبة، مخطط الدخل المحدود، الجبيل 35513، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966133444660

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 45$

 بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على فنادق الجبيل على الكورنيش، وهناك قائمة أخرى من الفنادق الجيدة القريبة من وسط المدينة أيضًا، ويمكنك حجز مكانك الآن عبر موقع بوكينج مع مقارنة الأسعار والغرف والتوفر وغيرها.

 ربما يهمك أيضًا

شاليهات الجبيل الصناعية على البحر

فنادق الجبيل البلد

 

الأسئلة الشائعة

تبدأ الأسعار في فنادق الجبيل على الكورنيش من 45 دولار في الليلة الواحدة ويمكن أن تصل إلى 190 دولار وفقا لتصنيف الفندق والخدمات والموقع وغيرها.

يعتبر Mena Hotel Al Jubail و منتجع إنتركونتيننتال الجبيل من الأكثر ملاءمة للعائلات.

يعتبر Diamond Tower من الفنادق على الكورنيش وقريبة من وسط المدينة أيضًا.