أبدأ البحث

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

 افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع، تعتبر مدينة بورصة واحدة من أجمل المدن السياحية في تركيا، وتحظى بشعبية كبيرة بين الزوار الذين يبحثون عن مزيج من الطبيعة الخلابة والتاريخ والثقافة، حيث تتميز بمناظر طبيعية خلابة وتاريخ غني، وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدينة على العديد من الفنادق الرائعة التي توفر للزوار تجربة إقامة ممتعة ومريحة، في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل فنادق مدينة بورصة التركية

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

تضم المدينة العديد من الفنادق الرائعة التي توفر للزوار تجربة إقامة ممتعة ومريحة، وسنلقي هنا نظرة على افضل فنادق بورصه من حيث الموقع:

فندق أناطوليا

 افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

يقع الفندق في مدينة بورصة، على بعد 3 دقائق بالسيارة من ينبوع Çekirge الحار، وعلى بعد 18 كم من حديقة Uludağ الوطنية. ويقدم الفندق خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع ويحتوي على حمام تركي وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ويضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات الإقليمية والعالمية. كما يتوفر مطعم للوجبات الخفيفة وصالة لوبي.

-        العنوان: ( بورصة, تركيا) Zubeyde Hn. Cd. Cekirge Meydani, 16070 Bursa, Turkey

-        التليفون: 902246001616+

-        التقييم: 7.9 جيد

-        السعر: 93 $


هوليداي إن بورصة - سيتي سنتر

 افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

يقع الفندق في بورصة ويقع على بعد خطوات قليلة فقط من مركز كينت ميداني للتسوق، كما يبعد مسافة 1.1 كم من مجمع ميرينوس الثقافي و2.5 كم من متحف أتاتورك، فيما يقع على بعد 47 كم من مطار بورصة ينيسير و116 كم من مطار صبيحة جوكتشن، ويمكن ترتيب خدمة نقل خاصة من/إلى مدينة مودانيا وغوزاليالي مقابل رسوم إضافية.

-        العنوان: (بورصة, تركيا) Ulu Mahalle Ulubatlı Hasan Bulvarı No 44 Osmangazi, 16220 Bursa, Turkey

-        التليفون: 902242500040+

-        التقييم: 9.1 ممتاز

-        السعر: 75  $


فنادق بورصة تركيا 5 نجوم

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع الخمس نجوم التي توفر خدمات عالية الجودة وتجربة إقامة فاخرة:

فندق شيراتون بورصة

 افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

يقع الفندق في مجمّع سكني ومكتبي راقٍ، وعلى بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة بورصة وبالقرب من منتجع جبل أولوداغ للتزلج الأكثر شهرة في تركيا والحمّامات الحرارية الرائعة على الإطلاق، كما قد تم اختيار الفندق لجائزة غرين كيه البيئية، ويوفر مرافقاً للسبا مع مسبح داخلي، فيما يشمل خدمة إنترنت عالية السرعة مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

-        العنوان: ( بورصة, تركيا) Odunluk Mah. Akpinar Cad. Nilufer, 16110 Bursa, Turkey

-        التليفون: 902243001616+

-        التقييم: 8.9 رائع

-        السعر: 133 $


مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا

 افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

يقع الفندق في وسط مدينة نيلوفر الجديد في بورصا، ويتميز بمراكز للتسوق مثل كارفور وسور يابي ماركا أيه فيه إم خلف الفندق وغاسترو دايننغ فينيو مول (باركورا) بجوار الفندق، كما يبعد مسافة 50 متر سيراً على الأقدام من محطة مترو أودونلوك، ويعتبر سبا نيمفايا الحراري الموجود في الفندق أكبر منشأة حرارية في المدينة، وحصل على جائزة أفضل سبا فندقي فاخر في جميع أنحاء أوروبا عام 2015، فيما يوفر جلسات مساج فاخرة ومسبحان داخليان ومسبحاً خارجياً وساونا وغرفة للياقة البدنية، كما يقدم مطعم Sunset الواقع في الطابق التاسع عشر من الفندق خدمة قائمة المأكولات.

-        العنوان: (بورصة, تركيا) Odunluk Mah. Akpinar Cad. No:17 16110 Nilufer Bursa, 16110 Bursa, Turkey

-        التليفون: 902248000800+

-        التقييم: 8.9 رائع

-        السعر: 135 $

ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق اوزنجول

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

فنادق بورصة وسط المدينة

يوجد العديد من الفنادق ذات المستوى العالي في وسط المدينة، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يرغبون في قضاء عطلتهم في وسط المدينة، ومن افضل فنادق بورصه من حيث الموقع وسط المدينة ما يلي:

فندق جولدن ماجستيك بورصه

 افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

يقع الفندق على بعد 5 كم عن مركز مدينة بورصا، وعلى بعد 40 كم فقط عن منتجع التزلج الشهير Uludag، و 22 كم عن ميناء العبارات Guzelyali. ويقدم غرف مكيفة، وتلفزيون بالقنوات الفضائية وميني بار، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الفندق، بالإضافة الى مواقف مجانية للسيارات في الموقع، كما يتم تقديم بوفيه الإفطار يومياً على طراز البوفيه، كما يمكن تذوق المأكولات التقليدية والعالمية في مطعم الفندق، كما تتوفر الكثير من المطاعم في المناطق المحيطة للفندق، حيث يمكن للنزلاء تذوق الأطباق المحلية.

-        العنوان: ( بورصة, تركيا) Konak Mahallesi Lefkose Caddesi No:7 Nilufer/Bursa , 16110 Bursa, Turkey

-        التليفون: 902244525522+

-        التقييم: 7.5 جيد

-        السعر: 188 $


فندق ديفان بورصة

 افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

يقع الفندق على بعد 300 متر من المنتزه الثقافي الذي يضم مسارات للجري ومقاهي وبركة ، ويوفر غرفًا فسيحة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة، كما يقع مركز Korupark للتسوق مع العلامات التجارية الفاخرة على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويقع كل من متحف الآثار ومدينة الملاهي والملاعب، فضلاً عن المطاعم ومناطق التنزه وحدائق الشاي داخل المنتزه الثقافي، وتقع مدينة كوماليكيزيك التاريخية على بعد 15.9 كم، ويمكن للضيوف الوصول إلى ميناء العبارات في غضون 30 دقيقة بالسيارة، ويقع مركز أولوداغ للتزلج على بعد 32 كم، بينما يقع مطار Yenisehir على بعد 30 دقيقة بالسيارة، كما يبعد مطار Sabiha Gokcen الدولي مسافة 1.5 كم بالسيارة، تتوفر أيضًا مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع

-        العنوان: ( بورصة, تركيا) Kukurtlu Mah. Dr. Rustu Burlu Cad. No:11 Osmangazi, 16080 Bursa, Turkey

-        التليفون: 902242651000+

-        التقييم: 8.0 جيد جدا

-        السعر: 105 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق بورصه من حيث الموقع، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بورصة، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بورصة التركية، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، يوجد العديد من الفنادق في بورصة بأسعار معقولة ومناسبة للميزانية المحدودة، مثل فندق هامبتون إن بورصة وفندق رامادا بورصة.

نعم، يوجد العديد من الفنادق في بورصة التي تقع على مقربة من الأماكن السياحية الرئيسية مثل المساجد الشهيرة والحدائق والأسواق التقليدية.

نعم، يوجد العديد من الفنادق في بورصة التي تضم مرافق للأعمال مثل غرف اجتماعات ومراكز رجال الأعمال وخدمات الإنترنت عالية السرعة