أبدأ البحث

فنادق دبي جي بي ار

 فنادق دبي جي بي ار

فنادق دبي جي بي ار

بإطلالات ساحرة على البحر وخدمات 5 نجوم والكثير من الأنشطة الترفيهية، فإن فنادق دبي جي بي ار تحتلّ مرتبة متقدمة للغاية في الإقبال عليها من قبل المشاهير ورجال الأعمال والسائحين من دول العالم المختلفة، فمع الطبيعة الخلابة والتقنيات المتطورة والحرص التام على راحة الزوار وتوفير الكثير من الخدمات والرفاهية الشديدة، فبالتأكيد سوف تندم إذا لم تضع جميرا بيتش في خطتك السنوية لتمضية أفضل الإجازات، أو للاستمتاع بشهر عسل خرافي في هذه الجزيرة الخلابة في دبي، فهيا نتعرف على أفضل فنادق جميرا بيتش.

NH Collection Dubai The Palm

 فنادق دبي جي بي ار

تجربة رائعة على كل المقاييس سوف تستمتع بها هنا تماما في NH Collection Dubai The Palm، فهذا الفندق المصنف 4 نجوم يوفر لك إطلالات بانورامية رائعة على نخلة جميرا مع حمام سباحة شديد التميز على السطح وفريق عمل ودود للغاية يلبي كل متطلباتك.

وهذا المكان على بعد كيلومتر واحد من شاطئ فروند إيه ويوفر لك موقف سيارات مجاني وواي فاي ومركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية ومطعم وغيرها، كما يوجد مطبخ صغير في الغرف مع خيارات إقامة متنوعة.

·         العنوان: قطعة رقم 220 ، نخلة - جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم الهاتف: 97145497777

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 90$

 

 

Th8 Palm by House Of Originals من فنادق دبي جي بي ار

 فنادق دبي جي بي ار

الحرية والانطلاق بلا حدود سوف تستمتع بهما تماما في Th8 Palm by House Of Originals، فبمواجهة تامة للشاطئ سوف تستمتع بأجمل الرياضات المائية، ومع حمامات سباحة متنوعة والكثير من الخدمات الترفيهية والحدائق وغيرها فسوف تمضي واحدة من أجمل الإجازات على الإطلاق.

فيقع فندق Th8 Palm by House Of Originals على بعد 2.4 كم من حديقة أكوافنتشر المائية المبهرة، وتتوفر خدمة الكونسيرج للضيوف للقيام بأجمل الجولات، وهو مصنف 5 نجوم مع تقديم أشهى المأكولات العالمية.

·         العنوان: ويست نخلة جميرا - طريق الهلال - جزيرة النخلة جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم الهاتف: 97145258888

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 127$

 

 

Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai

 فنادق دبي جي بي ار

تجربة رائعة وذكريات لن تنساها مطلقا في Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai، فسوف تنبهر تماما من الأداء وتقديم مستوى أكثر من التوقعات بكثير في واحد من فنادي دبي جي بي ار شديدة التميز، فالترحيب الفائق والأداء المميز في العمل والمرافق مع الإطلالات تجعل منه واحدا من الفنادق الأكثر إقبالا، ومع تصنيف 5 نجوم فلن تفتقد أي من خدمات التميز هنا.

ويوفر لك الفندق خدمة ركوب الدراجات مجانا، كما يوجد حمام سباحة رائع ومركز لياقة بدنية ونادي للأطفال، كما يتوفر مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وهو بالطبع مواجه للشاطئ وتوجد خدمة إفطار متميزة.

·         العنوان: 444 واط + جيه 75 بالم ويست بيتش بالم - طريق جميرا - جزيرة النخلة جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم الهاتف: 97146661111

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 159$

 

 

Wyndham Residences The Palm

 فنادق دبي جي بي ار

الخدمات الاستثنائية والإطلالة على البحر والحدائق المتنوعة وحمامات السباحة والاهتمام الفائق بالنظافة مع التنظيم يجعل Wyndham Residences The Palm واحد من أكثر الأماكن نجاحا في جميرا بيتش، كما يوجد فريق متخصص من الموظفين لمساعدتك في اختيار برنامج ترفيهي مميز، كما توجد سرعة فائقة في الاستجابة للطلبات.

ويقع الفندق على بعد 1.7 كم من شاطئ دبليو دبي النخلة، وتتوفر خدمة توقيف السيارات مجانا، ويوجد مكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة الواي فاي وغيرها، كما تحتوي الغرف على ثلاجة وغسالة صحون وصندوق ودائع آمن وحمام مزود ببيديت وغيرها.

·         العنوان: ويست نخلة جميرا - طريق الهلال - جزيرة النخلة جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم الهاتف: 97145814300

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 109$

 

 

voco Dubai The Palm, an IHG Hotel من فنادق دبي جي بي ار

 فنادق دبي جي بي ار

لا يوجد أجمل من أن تفتح عينيك صباحا لترى إطلالة بانورامية على البحر، وهذا بالتحديد ما يوفره لك voco Dubai The Palm, an IHG Hotel مع مجموعة شديدة التنوع من الخدمات المميزة، فهذا الفندق المصنف 4 نجوم يتمتع بشاطئ خاص صغير وتوجد به حمامات سباحة وغرف شديدة النظافة مع توفير مشروبات متنوعة في البار ويوجد إفطار كونتننتال ومأكولات أوروبية وغيرها، وهو على بعد 1.4 كم من شاطئ الميناء السياحي وقريب للغاية من ذا مونتغمري دبي.

·         العنوان: نخلة جميرا ويست بيتش - جزيرة النخلة جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم الهاتف: 97142495555

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 115$

 

 

Adagio Premium The Palm

 فنادق دبي جي بي ار

مكان مميز للغاية من فنادق دبي جي بي ار ومن النادر للغاية أن تعثر على أي ملاحظة مزعجة لتقرر دائما الإقامة فيه عند كل زيارة لك لدبي، فالخدمة سريعة للغاية وتلبية الطلبات فوريا، كما أن الموقع شديد الروعة والفخامة والشقق فندقية واسعة المساحة مع وجود صالة وأماكن للجلوس ومفروشات عصرية مع ذوق رفيع، والشقق مزودة بمطبخ صغير وغسالة ملابس والخدمات كلها متوفرة بالقرب منه.

وتتوفر بالفندق خدمة استئجار الدراجات ويوجد به منطقة شاطئية خاصة، كما أنه على بعد 1.2 كم من شاطئ الميناء السياحي، ويوفر مركز أعمال ومكتب استقبال على مدار الساعة وموقف سيارات وغيرها من خدمات.

·         العنوان: نخلة جميرا ويست بيتش - جزيرة النخلة جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم الهاتف: 97142813813

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 112$

 

 

Andaz by Hyatt – Palm Jumeirah

 فنادق دبي جي بي ار

من فنادق دبي جي بي ار المصنفة 5 نجوم والتي تتمتع بسمعة طيبة للغاية في زيادة معدلات التردد، فمن يقيم في Andaz by Hyatt – Palm Jumeirah لا يتردد في تكرار الزيارة، فسواء الإطلالة المبهرة أو الاهتمام الشديد بالنظافة والقرب من مطار دبي والمرافق الحديثة شديدة الجودة، فكل هذا وأكثر يضمن لك إجازة شديدة التميز.

·         العنوان: أنداز دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم الهاتف: 97145811234

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 154$

  

وبهذا نكون تعرفنا على فنادق دبي جي بي ار المتميزة، وكل ما عليك الآن هو حجز مكانك عبر موقع بوكينج والاستفادة من الخصومات المميزة والمتنوعة.

 ربما يهمك أيضًا

فندق جلوريا دبي

فندق بولغري دبي

فندق الحبتور دبي

 

الأسئلة الشائعة

يتراوح السعر بين 90 دولار إلى 160 دولار في الليلة الواحدة لشخصين.

ليس كل الفنادق مواجهة تماما للشاطئ، ولكن حتى التي لا تواجه الشاطئ تعتبر قريبة للغاية من البحر، ومن فنادق دبي جي بي ار المواجه للشاطئ يوجد كل من Th8 Palm by House Of Originals و Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai.

السباحة والألعاب المائية والرياضات المتنوعة والتمشية وركوب الدراجات والمطاعم ومولات التسوق، كل هذا وأكثر يمكنك ممارسته في جميرا بيتش.