أبدأ البحث

ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

 ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس
 

ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

على بعد أقل من 7 دقائق من مطار الملك عبد العزيز ومسافة 5 كم فقط من مول العرب يقع ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم ويقدم الكثير من الخدمات المميزة والتي تتيح لك إجازة رائعة بأسعار رخيصة في مدينة جدة.

فإذا كنت من هواة مشاهدة التليفزيون فسوف تجد شاشة مسطحة وقنوات كابل، كما يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء في منطقة الجلوس ومنطقة تناول الطعام، كما أن الحمام مجهز دائما بكل ما ترغب فيه سواء شطافة أو لوازم استحمام أو نعال وغيرها، بالإضافة إلى خدمات توصيل البقالة ووجود مطعم في المكان.

 فما هي شروط الإقامة في ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس وما العنوان بالتحديد وكيف تحجز أفضل مكان هناك؟ كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في الأسطر المقبلة.

 

عنوان ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس ورقم الهاتف

 ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

على بعد 10 كم من ستارز أفينيو مول ووصل سهل إلى مطار الملك عبد العزيز فقد حقق الموقع تقييما مثاليا بين ضيوف ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس.

·         العنوان: المروة، المروة، جدة 23544، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966566666988

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 127$

 

 

الغرف في ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس وخيارات الإقامة

 ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

·         الشقة السوبيريور من غرفة نوم واحدة، وهي شقة لك بالكامل تمتد على مساحة 55 متر مربع وتتمتع فيها بإطلالة رائعة على المدينة وميني بار وتكييف وواي فاي مجاني وحمام داخل الغرفة، كما توجد أريكة ومناشف وميكروويف وطاولة طعام، كما يمكن الوصول إلى الطوابق العليا عن طريق المصعد مع وجود مكواة والاهتمام الفائق بتعقيم الغرفة وتنظيفها.

·         الجناح من غرفة نوم واحدة، وهو جناح فندقي خاص على مساحة 55 متر مربع أيضًا وله مدخل خاص وواي فاي مجاني ومنطقة جلوس ومكواة، كما يتوفر تليفزرون وقنوات فضائية وخزانة ومنطقة لتناول الطعام، كما توجد أدوات التنظيف والثلاجة والهاتف وأريكة سرير ومرافق كي الملابس وغيرها.

·         الاستوديو مع سرير أريكة، وهو يمتد على مساحة 60 متر مربع مع إطلالة رائعة على المدينة وميني بار وأريكة وخزانة ومنطقة لتناول الطعام، كما توجد ساعة منبهة ومعقم لليدين ومنطقة جلوس وغيرها.

·         جناح من غرفة نوم وغرفة معيشة مع سرير أريكة، وهو يمتد إلى مساحة 55 متر مربع ويحتوي على جميع الخدمات السابقة مع مرافق كي الملابس والقنوات الفضائية والغلاية الكهربائية ووحدة تكييف مستقلة وغيرها.

·         شقة بغرفتي نوم، وتحتوي غرفة منهما على سرير مزدوج كبير والأخرى على سريرين فرديين، كما توجد غرفة معيشة مع سرير أريكة، وهي شقة لك بالكامل على مساحة 60 متر مربع والاسرّة بها طويلة للغاية مع وجود غلاية كهربائية وبياضات الأسرة ولوازم الاستحمام وغيرها من وسائل الرفاهية والراحة.

 

الطعام في ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

 ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

يتوفر مطعم جيد للغاية في مكان الإقامة مع وجبة إفطار متنوعة وترضي كل الأذواق، كما توجد عدة مطاعم محيطة بالموقع وهي مثل:

·         مطعم ماكدونالد على بعد 1.3 كم

·         مطعم البيك على بعد 1.5 كم

·         مقهى وبار فيلاج كافيه على بعد 2.2 كم

 

 

محيط فندق ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

 ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

إذا اخترت الإقامة هنا فسوف تكون بالقرب من مجموعة رائعة من المعالم والمناطق السياحية المميزة ومنها:

·         حديقة أبو بكر الرازي وحديقة الأحوال وحديقة النزهة وغيرها.

·         سوف تكون بالقرب من متحف مدينة الطيبات للحضارة العالمية.

·         حديقة الفيصلية على بعد 6 كم

·         سوف تكون على بعد 12 كم من كورنيش حدة ومن نافورة الملك فهد.

 

الخدمات في ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

 ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس

يوفر لك الفندق الكثير من وسائل الراحة والرفاهية والخدمات المميزة ومنها:

·         يوفر لك ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس موقف مجاني وخاص للسيارات دون حجز مسبق وملائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

·         تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان دون تكاليف إضافية.

·         يوفر المكان صالون تجميل وحلاقة.

·         تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار بأسعار جيدة.

·         يوفر المكان منطقة ألعاب داخلية للأطفال ووجبات خفيفة وخدمة الإفطار في الغرفة وصالة مشتركة كما يوجد مصلى وغرفة ألعاب.

 

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بالإقامة في ذوق الخيال بإدارة وتشغيل الضيافة بالاس ويمكنك الحجز الآن عبر موقع بوكينج والاستفادة من مجموعة متنوعة من الخصومات.

 

 

ربما يهمك أيضًا

فندق سكون طريق الملك جدة

شاليه بمسبح خاص جدة

شقق الحمراء بجدة

 

 

 

الأسئلة الشائعة

يقع الفندق على بعد 7 كم من مركز مدينة جدة.

يرحب الفندق بالأطفال في كل الأعمار ويتم معاملتهم كبالغين منذ عمر 12 عاما، كما يتم تقديم أسرة أطفال مجانا حتى 3 سنوات وتوجد أسرة إضافية عند الطلب، كما أنه رائج بشدة بين العائلات نتيجة الخدمات المتنوعة المقدمة للأطفال.

لا يجب على الضيوف التسبب في أي ازعاج بين الساعة 10 مساء و7 صباحا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يجب إظهار شهادات الزواج وشهادات ميلاد الأبناء.