أبدأ البحث

شاليهات نمار مخرج 28

 شاليهات نمار مخرج 28

شاليهات نمار مخرج 28

شاليهات نمار مخرج 28، حي نمار هو أحد أحياء العاصمة السعودية الرياض. يقع في الجزء الشمالي من المدينة ويعد واحدًا من الأحياء السكنية الراقية في المنطقة. يتميز حي نمار بوجود مرافق عامة وخدمات متقدمة مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. كما يضم الحي العديد من الفيلات والمجمعات السكنية الفاخرة، مما يجعله منطقة سكنية مرغوبة للعائلات، أما مخرج 28 هو أحد المخارج الرئيسية في مدينة الرياض. يتميز بوجود مجموعة من المرافق والخدمات المهمة في المنطقة المحيطة به. قد تجد هناك محطات وقود ومراكز تسوق ومطاعم وفنادق. إذا كنت تخطط للسفر أو التنقل داخل المدينة، فقد يكون مخرج 28 نقطة ممتازة للتوجه إليها أو المرور من خلالها

شاليهات نمار مخرج 28

مخرج 28 هو مخرج مهم في مدينة الرياض، وهو يقع على الطريق السريع الشرقي (المعروف أيضًا بطريق الملك فهد)، وهو أحد الشوارع الرئيسية في المدينة، ويعد مخرج 28 نقطة وصول مهمة إلى العديد من الخدمات والمرافق. قد تجد هناك محطات وقود لتعبئة الوقود لسيارتك، كما هناك مجموعة من المراكز التجارية والمولات قريبة من المخرج، مما يتيح لك الفرصة للتسوق والترفيه، أيضا يحتوي علي العديد من الفنادق والشاليهات، ومن شاليهات نمار مخرج 28، هذه الشاليهات التالية:

المهيدب خنشليلة للأجنحة الفندقية

 شاليهات نمار مخرج 28

يقع فندق المهيدب خنشليلة في الرياض، على بعد 10 دقائق بالسيارة من الهرم مول، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في غرف الفندق ويحتوي على مقهى، يوجد أيضًا العديد من المطاعم بالجوار، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مغطاة للسيارات في الموقع، يبعد مطار الملك خالد الدولي 45 دقيقة بالسيارة.

-         العنوان: 7054 اغادير، الرياض، المملكة العربية السعودية.

-         التليفون: 966114476531+

-         التقييم: 7.4 جيد

-         السعر: 148$


القبة الذهبية للأجنحة الفندقية 2

 شاليهات نمار مخرج 28

يقع القبة الذهبية للأجنحة الفندقية 2 على بعد 2.6 كم من قصر المصمك، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

-         التقييم: 6.1 جيد

-         العنوان: شارع الإمام عبد العزيز، بجوار مدينة الملك سعود الطبية، الرياض، السعودية.

-         التليفون: 966112864363+

-         السعر: 44$


ربما يهمك أيضًا

فنادق حي السفارات الرياض

شاليهات نمار بالرياض رخيصة

أقرب فنادق من وادي نمار

شاليهات نمار مخرج 28 بوكينج

مخرج 28 يربط العديد من الأحياء المجاورة ببعضها البعض، مما يسهل التنقل داخل المدينة والوصول إلى وجهات متعددة، أما افضل شاليهات نمار مخرج 28 بوكينج، فهي التالية:

المهيدب السويدي24

 شاليهات نمار مخرج 28

يقع المهيدب للشقق الفندقية 24 في الرياض، على بعد 10 دقائق بالسيارة من سيتي مول، يوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة، كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من كارفور، ويقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 50 دقيقة بالسيارة، وغرناطة مول على بعد 25 دقيقة بالسيارة، يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

-         العنوان: السويدي، 11522 الرياض، السعودية.

-         التليفون: 966112661801+

-         التقييم: 6.6 جيد

-         السعر: 74$


أكواخ المزرعة - للعائلات فقط

 شاليهات نمار مخرج 28

يقع في الرياض، على بُعد 6 كم فقط من قصر المصمك، وعلى بعد 9 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي وعلى بعد 11 كم من الفيصلية مول وعلى بعد 49 كم من أقرب مطار مطار الملك خالد الدولي، ويوفر أماكن إقامة مع توفير مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

-         العنوان: شارع وادي حنيفة، السعودية

-         التقييم: 6.8 جيد

-         رقم التليفون: 966544769777

-         السعر: 160$


شاليهات نمار للمناسبات

يعتبر حي نمار واحدًا من الأحياء السكنية الراقية في الرياض، ويضم مجموعة من الفيلات والمنازل الفاخرة، ويقطنه سكان متنوعين، بما في ذلك أسر وعائلات تبحث عن بيئة هادئة ومريحة للعيش، لذا فان افضل شاليهات نمار مخرج 28، فهي التالية:

New Suite 3

 شاليهات نمار مخرج 28

تقع الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية "نيو سويت 3" على بعد 9 كم من قصر المصمك، وكذلك على بعد 13 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي وعلى بعد 15 كم من الفيصلية مول وعلى بعد 54 كم من أقرب مطار مطار الملك خالد، وتوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا.

-         العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، نمار، الرياض، السعودية.

-         رقم التليفون: 966590120882

-         التقييم: 6.6 جيد

-         السعر: 68$


بودل القصر

 شاليهات نمار مخرج 28

يقع بودل القصر في الرياض ويقدم إقامة حديثة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومسبحًا داخليًا للأطفال ومركزًا للياقة البدنية، القصر مول على مسافة قريبة، ويمكنك الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية في المطعم أو في غرفتك، تشمل المرافق في مكان الإقامة غرف اجتماعات ونادي للأطفال وملعب للأطفال.

-         العنوان: ممشى حديقة السويدي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

-         رقم التليفون: 966112255400

-         التقييم: 7.5 جيد

-         السعر: 107$


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل شاليهات نمار مخرج 28، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في حي نمار، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

شاليهات نمار بمخرج 28 هي مجمع من الشاليهات الفاخرة الموجودة في منطقة مخرج 28 في مدينة الرياض. تمتاز هذه الشاليهات بتوفير بيئة هادئة ومريحة للإقامة والاستجمام.

تتضمن مرافق شاليهات نمار عادةً مسابح خاصة ومناطق للشواء والترفيه في الهواء الطلق. بعض الوحدات قد تقدم أيضًا مرافق للعائلات مثل ملاعب للأطفال ومناطق للعب.

بعض شاليهات نمار قد توفر خدمات إضافية مثل خدمة التنظيف اليومي وخدمة توصيل الطعام. يمكنك التحقق من خيارات الخدمات المتوفرة عند حجز الشاليه