أبدأ البحث

افضل فنادق كوتا في بالي

 افضل فنادق كوتا في بالي

افضل فنادق كوتا في بالي

افضل فنادق كوتا في بالي، تقع على الساحل الجنوبي للجزيرة. تعد كوتا بالي واحدة من المناطق السياحية الرئيسية في بالي، حيث تجتذب الزوار بشواطئها الرملية الجميلة ومياهها الفيروزية. كما تتميز المنطقة بالحياة الليلية النابضة بالحياة ومجموعة واسعة من المطاعم والمتاجر

افضل فنادق كوتا في بالي

تتشتهر كوتا بالي أيضًا بالنواحي الثقافية، حيث يمكن للزوار زيارة معابدها التقليدية والمشاركة في فعاليات ثقافية محلية. توفر المنطقة أيضًا فرصًا لممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والغوص، مما يجعلها وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن مزيج من الاسترخاء والمتعة، ولهذا نرشح لك هنا افضل فنادق كوتا في بالي:

منتجع شيراتون بالي كوتا

 افضل فنادق كوتا في بالي

يقع في منطقة كوتا في مدينة بالي، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم، كما يقع بجوار مركز بيتشووك للتسوق، ويوفر إطلالة على شاطئ كوتا ومسبحاً خارجياً وغرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما يوفر خدمات الكونسيرج وغسيل الملابس، ويمكن ترتيب خدمة النقل من المطار مقابل رسوم إضافية، كما يمكن للضيوف للاسترخاء التوجه إلى السبا للاستمتاع بخدمة مساج أو علاج، ويوفر مكان الإقامة أيضاً وسائل راحة ومرافق مناسبة للأطفال.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai Kuta, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 623618465555+

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 151 $


فندق امنايا ريزورت كوتا

 افضل فنادق كوتا في بالي

يقع هذا الفندق على بعد 100 متر من وتربوم بالي ومركز تسوق ديسكفري، كما يبعد مسافة 300 متر من مركز كوتا، و2 كم من مطار بالي دينباسار الدولي، كما يمكن أيضًا ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية، ويوفر أمنايا ريزورت كوتا مواقف مجانية للسيارات، كما يوفر أماكن إقامة مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية في الغرف في كوتا، ويتميز بمطعم بقائمة طعام انتقائية، كما يضم مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة تفوح منها الرائحة العطرة.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Kartika Plaza, Gang Puspa Ayu No. 99, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون:62361755380 +

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 350 $


ربما يهمك أيضًا

افضل فندق في سمنياك بالي

افضل فندق في نوسا دوا بالي

افضل هوستل في اوبود بالي

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

اسعار فنادق جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي

فنادق بالي على شاطئ كوتا

تعتبر شواطئ كوتا من بين أفضل الوجهات لعشاق الشواطئ. يمكنك الاسترخاء على رمالها البيضاء الناعمة والتمتع بالمناظر البانورامية للمحيط الهندي، ، ولهذا نرشح لك هنا افضل فنادق كوتا في بالي علي الشاطئ:

منتجع رامادا بينتانج كوتا بالي

 افضل فنادق كوتا في بالي

يقع المنتجع المصنف 5 نجوم وسط المناظر الطبيعية الاستوائية، وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز كوتا للتسوق، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار نغوراه راي الدولي، كما يبعد مسافة 650 متر من شاطئ توبان ومركز كوتا وديسكفري للتسوق وليبو مول كوتا، كما يوفر إمكانية الدخول مباشرة إلى الشاطئ ومسبحاً خارجياً مع شلّال متدرج، بالإضافة إلى مواقف للسيارات مجاناً، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl Kartika Plaza P.O Box 1068, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361753292+

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 74 $


فندق هارد روك بالي

 افضل فنادق كوتا في بالي

يقع الفندق على طول شاطئ كوتا، ويتميز بديكور مستوحى من ثقافة الروك آند رول، كما يضم أكبر مسبح خارجي يتميز بجوانب غير منتظمة الشكل في بالي مع جزيرة رملية وجدران لتسلق الصخور وسبا ومطاعم ومواقف مجانية للسيارات، وقد تم تزيين الغرف في هذا الفندق بتذكارات موسيقية ومكبرات صوت بلوتوث من ماركة Bose ونظام ترفيهي مزود بتلفزيون متصل بالإنترنت مع أفلام حسب الطلب مجاناً مما يجعل الغرفة بمثابة الجنّة لعشاق الموسيقى.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai, Banjar Pande Mas, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361761869 +

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 134 $


فنادق بالي كوتا

توفر كوتا تشكيلة واسعة من المتاجر والأسواق التقليدية حيث يمكنك التسوق للهدايا التذكارية والمنتجات المحلية. كما تحتضن المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات البالية والعالمية، كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية المثيرة مثل ركوب الأمواج، والغوص، وركوب الزوارق الصغيرة، ولهذا نرشح لك هنا افضل فنادق كوتا في بالي:

فندق فاسانتي كوتا

 افضل فنادق كوتا في بالي

يقع في كوتا النابضة بالحياة، على بعد 400 متر فقط من شاطئ توبان، وتقع وتربوم بالي على بعد كيلومتر واحد، بينما يبعد مطار نجوراه راي الدولي مسافة كيلومتر واحد عن الفندق، ويوفر إقامة مريحة مع مسبح في الهواء الطلق، كما يمكن للضيوف التوجه إلى الموظفين الودودين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لترتيب تأجير السيارات وتأجير الدراجات وخدمة نقل المطار.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Wana Segara No 25 Kuta - Bali, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 623614753111 +

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 46 $


أنجكول أنجكول سيغارا بيتش كوتا باي كامارا

 افضل فنادق كوتا في بالي

يقع في كوتا ويمكن الوصول إلى شاطئ كيلان ضمن مسافة 1.6 كم. يوفر أنغكول أنغكول سيغارا بيتش كوتا خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريع وغرف ومسبح خارجي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وصالة مشتركة، ويوفر مكان الإقامة خدمة صف السيارات، كما يوفر للضيوف تراسًا شمسيًا. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج وتنظيم الرحلات للضيوف.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Wana Segara No.23x,Kartika Plaza, Kuta, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 623614726997 +

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 24 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق كوتا في بالي، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تشمل المعالم الرئيسية في كوتا بالي شواطئها الجميلة، وحياتها الليلية النابضة بالحياة، والأسواق التقليدية، والمعابده الثقافية.

نعم، يمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغوص وركوب الزوارق الصغيرة.

تشمل الأنشطة الترفيهية زيارة البارات والملاهي الليلية، والاستمتاع بالمأكولات في المطاعم المحلية، والتسوق في الأسواق التقليدية