أبدأ البحث

اسعار الطيران الي جزيره بالي

 اسعار الطيران الي جزيره بالي

 

 الطقس في جزيره بالي طوال العام

 

اسعار الطيران الي جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي، الرحلة إلى بالي تعتبر تجربة رائعة تمزج بين جمال الطبيعة الاستوائية والثقافة الفريدة. بالي، وهي جزيرة إندونيسية، تتميز بشواطئها الرملية البيضاء، والمعابد الهندوسية الرائعة، والغابات الاستوائية الكثيفة، حيث يمكنك استكشاف مواقع سياحية رائعة مثل معبد بيساكيه، وهو معبد هندوسي بني على جزيرة روك، ويعتبر واحدًا من أهم المعالم في بالي. كما يمكن زيارة معبد تاناه لوت، والذي يقع على جانب صخري يطل على المحيط الهندي.

اسعار الطيران الي جزيره بالي

 

تجول في أسواق بالي لاكتشاف الفنون اليدوية والحرف التقليدية، وتذوق المأكولات اللذيذة في المطاعم الشهيرة. استمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة لحقول الأرز المتدرجة والشلالات الخلابة، سواء كنت من القاهرة أو أي مدينة أخرى في مصر، يمكنك الاستمتاع بالسفر إلى بالي واستكشاف جمالها الطبيعي والثقافي المتنوع، إليك اسعار الطيران الي جزيره بالي:

-         خطوط شرق الصين الجوية : تبدأ من ‏٢١٬٨٠٩ ج.م.‏

-         طيران الإمارات: يبدأ من ‏٢٧٬٩٥٠ ج.م.‏

-         الخطوط الجوية القطرية: تبدأ من ‏٢٨٬٧٥٤ ج.م.‏

-         الخطوط الجوية الماليزية: تبدأ من ‏٤٦٬٠٥٠ ج.م.‏

سعر تذكرة بالي من القاهرة

 

أشهر مسارات الطيران من مصر إلى بالي تشمل رحلات من القاهرة إلى بالي، الإسكندرية إلى بالي، والغردقة إلى بالي، أما بالنسبة لأبرز شركات الطيران التي تغطي هذه الوجهات، فتشمل الخطوط التركية ومصر للطيران وفلاي دبي، وإليك هنا اسعار الطيران الي جزيره بالي:

-        

ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق كوتا في بالي

افضل فندق في سمنياك بالي

افضل فندق في نوسا دوا بالي

افضل هوستل في اوبود بالي

أرخص طيران مباشر من دبي الي بالي

أبرز شركات الطيران التي تغطي رحلات من الامارات  إلى بالي تشمل: الخطوط التركية، مصر للطيران، طيران الامارات ، وإليك هنا اسعار الطيران الي جزيره بالي الأرخص من الامارات:

-         أرخص أسعار هذا الأسبوع: 603 SAR        

-         أرخص أسعار السبعة أيام التالية: 454 SAR

-         أرخص أسعار ال15 يوماً التالية: 392 SAR   

-         أرخص أسعار ال30 يوماً التالية: 392 SAR

 

اسعار طيران مباشر من جدة الي بالي

 

أبرز شركات الطيران التي تغطي رحلات من المملكة العربيه السعوديه إلى بالي تشمل: الخطوط التركية، مصر للطيران، الطيران السعودي ، وإليك هنا اسعار الطيران الي جزيره بالي الأرخص من السعودية:

اسعار طيران داخلي من جاكارتا الي بالي 

وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن اسعار الطيران الي جزيره بالي، فاختر الرحلة الجوية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين  حيث كلما حجزت التذكرة مبكرًا، زادت فرص الحصول على سعر أفضل. يُنصح بالحجز المبكر للحصول على أفضل الصفقات.

الأسئلة الشائعة

يعتمد سعر تذكرة الطيران على عدة عوامل مثل الموسم، ووقت الحجز، وشركة الطيران. من الأفضل متابعة مواقع الحجز عبر الإنترنت للحصول على أفضل العروض.

نعم، قد تكون تذاكر الرحلات المباشرة أكثر تكلفة بعض الشيء من تلك التي تتضمن وقوفًا، ولكن الفرق يعتمد على عوامل متعددة، ويفضل مقارنة الأسعار لاختيار الخيار المناسب.

نعم، يمكن أن تتغير أسعار التذاكر بناءً على المواسم السياحية. عادةً ما تكون الفترات الرخيصة في فصل الربيع أو الخريف، ولكن يفضل متابعة الترويجات والعروض على مواقع الحجز.