أبدأ البحث

افضل منتجعات بالي أوبود

 افضل منتجعات بالي أوبود

افضل منتجعات بالي أوبود

افضل منتجعات بالي أوبود، أوبود بالي هي جزيرة سياحية في إندونيسيا، وتعد واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم. تقع أوبود في جزيرة بالي، وهي معروفة بجمالها الطبيعي الرائع والثقافة الفريدة. تتميز المنطقة بالحقول الخضراء الشاسعة، والغابات الكثيفة، والتضاريس الهضبية

افضل منتجعات بالي أوبود

تعتبر أوبود مركزًا ثقافيًا وفنيًا في بالي، حيث توجد غاليريات فنية وورش عمل للفنانين المحليين. كما يُعتبر معبد بيساكيه، الواقع على جُرف يطل على البحر، من المعالم الشهيرة في الجزيرة، وتنتشر بالجزيرة العديد من الفنادق والمنتجعات، ومن افضل منتجعات بالي أوبود، المنتجعات التالية:

منتجع ناتيا أوبود

 Natya Resort Ubud

يقع منتجع ناتيا أوبود في أوبود وعلى بُعد 4 كم من سوق أوبود، كما يقع على بُعد 4 كم من قصر أوبود و5 كم من غابة أوبود للقرود و32 كم من مطار نجورا راي الدولي، ويشمل مرافقاً للشواء ومسبحاً خارجياً، كما يوفر المنتجع تراساً للتشمس وإطلالة على المسبح، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة طعام في المطعم، فيما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jl. Kelabang Moding, Suweta, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 623619082175 +

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر: 422 $


منتجع مايا أوبود

 Maya Ubud Resort & Spa

يقع في وادي أخضر منعزل بجانب نهر بيتانو، وهو مكان إقامة هادئ يتميز بأجواء طبيعية في أوبود، كما يمكن للضيوف استكشاف حقول الأرز في بيلياتان والاستمتاع بعلاجات السبا المريحة بجانب النهر أو الاستمتاع بالهدوء في المسبح اللامتناهي، كما يقع على بُعد أقل من 40 كم من مطار نغوراه راي الدولي، وتتوفر خدمة نقل باتجاهين مجاناً من المنتجع إلى وسط مدينة أوبود، كما يبعد هذا المنتجع مسافة 22 دقيقة بالسيارة من سوق أوبود وقصر أوبود و15 دقيقة بالسيارة من غابة القردة.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jl. Gunung Sari Peliatan, PO BOX 1001, Bali, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 62361977888 +

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 160 $


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق كوتا في بالي

افضل منتجعات بالي للعوائل

افضل فندق في سمنياك بالي

افضل منتجعات عائلية في بالي

افضل فندق في نوسا دوا بالي

منتجعات اوبود بالي

توفر أوبود تجربة فريدة في مجال الطهي، حيث يمكن للزوار تذوق المأكولات اللذيذة في المطاعم المحلية وأسواق الطعام التقليدية. تعتبر الأراضي الزراعية المحيطة بالمنطقة مصدرًا للمواد الغذائية الطازجة والمحلية، لهذا تنتشر بالجزيرة العديد من الفنادق والمنتجعات، ومن افضل منتجعات بالي أوبود، المنتجعات التالية:

منتجع أليلا أوبود

 

يقع هذا الملاذ الفاخر بجانب التل على طول ضفاف نهر أيونج الباردة في بالي، على بعد 5 كم فقط من مدينة أوبود الشهيرة. تنتظرك عطلة مريحة مع المسبح اللامتناهي والمنتجع الصحي في . يوفر مكان الإقامة أنشطة يومية مجانية مثل جلسة تاي تشي وجلسة يوجا والمشي وركوب الدراجات في جميع أنحاء منطقة مكان الإقامة، كما يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المطاعم والحياة الليلية في أوبود. يقع Goa Gajah (كهف الفيل) على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المنتجع.

-         العنوان: Desa Melinggih Kelod, Payangan, Gianyar, Bali, 80572 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 6262361975963 +

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 179$


منتجع أوبود فالي بوتيك

 Ubud Valley Boutique Resort

يقع في أوبود على بعد 5 كم من كهف الفيل ويوفر عدد من وسائل الراحة بما في ذلك الدراجات مجاناً وخدمة الواي فاي مجاناً، ويضم المنتجع ذو الـ4 نجوم مسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا مكيفة تحتوي على حمام خاص. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل مكوكية منتظمة إلى وسط أوبود.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jalan Raya Pejeng Kangin, 80552 Ubud, Indonesia

-         التليفون:62811291400 +

-         التقييم: 9.6 استثنائي

-         السعر: 199$

 

منتجعات في اوبود بالي

تقدم أوبود بالي تجربة متكاملة تجمع بين الطبيعة الخلابة والثقافة الفريدة، مما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في جنوب شرق آسيا، لهذا تنتشر بالجزيرة العديد من الفنادق والمنتجعات، ومن افضل منتجعات بالي أوبود، المنتجعات التالية:

منتجع وسبا أوبود نيوه بالي

 افضل منتجعات بالي أوبود

يقع في مدينة أوبود وسط حقول الأرز، وتوفر أماكن إقامة تقليدية مصممة على الطراز الباليني. وتتميز بوجود 3 مسابح وسبا ومطعم في الهواء الطلق. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات، وتبعد مدة 10 دقائق بالسيارة عن مركز مدينة أوبود وغابة القردة، وتوفر خدمة توصيل بأوقات محددة إلى وسط مدينة أبود مجاناً. ويبعد مطار نغورا راي الدولي مدة ساعة واحدة بالسيارة عن المنتجع.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jl. Campuhan, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 62361975376 +

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 56 $


منتجع بوري وولانداري بالي

 افضل منتجعات بالي أوبود

يوفر المنتجع فيلات خاصة فسيحة مع مسابح خاصة، وتحيط بها الغابات الاستوائية في أوبود، وتتميز الفيلات ذات المخطط المفتوح بمفروشات خشبية وأسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة ، وتطل على وادي نهر أيونج والمساحات الخضراء المحيطة، وتحتوي على غرفة لارتداء الملابس ومنطقة صالة ووحدات دش خارجية تقليدية

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Desa Kedewatan, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 62361980252 +

-         التقييم: 8.9 رائع

-         السعر: 225 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل منتجعات بالي أوبود، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

توفر منتجعات أوبود بالي تجارب إقامة فاخرة في إعدادات طبيعية خلابة، يقدم الكثير منها خدمات السبا والعلاجات التي تسهم في الاسترخاء والرفاهية، تقع العديد من المنتجعات في مواقع استراتيجية بالقرب من المعالم السياحية والثقافية.

نعم، تقدم المنتجعات العديد من الأنشطة الترفيهية مثل رحلات الغوص، والرحلات الثقافية، وورش الطهي التقليدية.

نعم، تشتهر منتجعات أوبود بتقديم المأكولات البالينية التقليدية والعالمية، مما يوفر تجربة طعام متنوعة للزوار