أبدأ البحث

أرخص الفنادق في سيدني

 أرخص الفنادق في سيدني

 

سيدني من أجمل مدن أستراليا، وتقع في شرق أسرتاليا في ولاية نيو ساوث ويلز، وبها خليط من جنسيات شتى وترحب دائما بالزوار والسائحين وطلاب العلم أيضا نظرا لكثرة جامعاتها ومعاهدها، وهي تضم الكثير من المناظر الخلابة ومراكز التسوق الرائعة ، لذا فإنها رحلة تستحق التفكير بها.

 

ومن أرخص الفنادق في سيدني:

فندق سنترال بيرك باكباكرز

الموقع: 611 شارع جورج في مدخل جولبيرن.

سعر الليلة: 5 دولار

 

وهو يقع في الحي الصيني في سيدني بالقرب من دار أوبرا سيدني وجامعة سيدني، ويضم مغسلة وانترنت نظير تكلفة إضافية ويساعد في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر ، وهو لا يحمل تصنيف نجو رسمي من أستراليا، لكنه مناسب للطلبة والسائحين محدودي النفقات.

 

فندق إليفانت باكباكر سيدني

الموقع: 50 سير جون يانج كريسينت، في وولومولو.

سعر الليلة: 6 دولار.

 

ويمكن الاستمتاع في هذا الفندق بغرفه الـ48 ، حيث تتوافر حمامات مشترركة، وانترنت مجاني وحجز التذاكر، ويمكن تناول الطعام في الكافيتيريا ، ويتاح تقديم إفطار يومي مقابل رسوم إضافية، وهو لا يحمل تصنيف نجوم رسمي من أستراليا، لكنه مناسب للطلبة والسائحين محدودي النفقات.

 

فندق بوندي شورز بدجيت أكوموديشن

الموقع: 283 طريق بوندي.

سعر الليلة: 6 دولار.

 

وهو قريب من شاطئ تمارا وأسواق بوندي، ويضم 20 غرفة ضيافة ، ويحتوي على مطابخ وحمامات مشتركة، وانترنت مجاني وحجز التذاكر، ويمكن تناول الطعام في الكافيتيريا ، ويتاح تقديم إفطار يومي مقابل رسوم إضافية، وهو لا يحمل تصنيف نجو رسمي من أستراليا، لكنه مناسب للطلبة والسائحين محدودي النفقات.

  

فندق سيدني ستارز باكباكرز

 

الموقع: 132 شارع بورك ، في ولومولو.

سعر الليلة: 7 دولار.

 

وستشعر فيه بالمتعة وكأنك في بيتك في واحدة من غرفه الـ20 ، ويطل على مناظر رائعة من شرفاته العلوية، ويقدم خدمات محطة كمبيوتر وتنظيف جاف وتنظيم نزهات خلوية وشوايات الفحم وحجز التذاكر وغيرها.

 

سيدني باك باكرز

 

الموقع 7 شارع ويلموت.

سعر الليلة: 6 دولار.

 

ويقدم انترنت مجاني وصالة ألعاب للأطفال وتليفزيون في بهو الفندق وشوايات فحم ، ويقدم إفطار أوروبي يوميا، وهو يحمل تصنيف 4 نجوم بـ20 غرفة ضيافة مكيفة ، وتتميز الغرف بوجود ثلاجة ، ويمكن تحضير الطعام في المطبخ العام .

 

فندق أون جورج باكباكرز 790

 

الموقع: 790 شارع جورج في هايماركت

سعر الليلة: 7 دولار.

 

وهو على بعد دقائق من ماركت سيتي، وقريبا من أوبرا سيدني، ضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار في الأوقات المحددة في الجدول مقابل تكلفة إضافية.

 

فندق جاكارو

الموقع: 10700-10 طريق دارلنج هيرست، في كينجز كروس بوتس بوينت.

سعر الليلة: 8 دولارات.

ويقع بالقرب من جسر ميناء سيدني واوبرا سيدني، ويتكون من 27 غرفة ضيافة ، ويقدم انترنت مجاني وصالة ألعاب للأطفال وتليفزيون في بهو الفندق وشوايات فحم ، ويقدم إفطار أوروبي يوميا.

 

فندق تشيلي بلو باكباكرز

 

الموقع 144 شارع فيكتوريا.

سعر الليلة: 14 دولار.

 

ويحتوي على مطابخ وحمامات مشتركة، وانترنت مجاني وحجز التذاكر، ويمكن تناول الطعام في الكافيتيريا ، ويتاح تقديم إفطار يومي مقابل رسوم إضافية، وهو لا يحمل تصنيف نجو رسمي من أستراليا، لكنه مناسب للطلبة والسائحين محدودي النفقات.

 

فندق سيدني سنترال إن

 

الموقع: 428 شارع بيت، في هاي ماركت.

سعر الليلة 18 دولار.

 

ويتميز بوجود 15 غرفة ، حيث تتوافر حمامات مشترركة، وانترنت مجاني وحجز التذاكر، ويمكن تناول الطعام في الكافيتيريا ، ويتاح تقديم إفطار يومي مقابل رسوم إضافية، وهو لا يحمل تصنيف نجوم رسمي من أستراليا، لكنه مناسب للطلبة والسائحين محدودي النفقات.

 

فندق هوم باك باكرز

 

الموقع: 238 شارع إليزابيث، في سيوري هيلز.

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وهو يتكون من 36 غرفة، ويحتوي على مطابخ وحمامات مشتركة، وانترنت مجاني وحجز التذاكر، ويمكن تناول الطعام في الكافيتيريا ، ويتاح تقديم إفطار يومي مقابل رسوم إضافية، وهو لا يحمل تصنيف نجو رسمي من أستراليا، لكنه مناسب للطلبة والسائحين محدودي النفقات. 

 

لحجز ارخص فنادق سيدني احجز الان