أبدأ البحث

أفضل فنادق بودابست

 أفضل فنادق بودابست
 أفضل فنادق بودابست ... المجر

 

يمكن لمن يزور بودابست ألا يتوقع هذا السحر الأوروبي العريق، والآثار القوطية المهيبة، وسحر الشواطئ والمباني الحديثة الشاهقة، بالإضافة لنهر الدانوب الذي يمر في وسطها ليجعلها مختلفة تماما عن أي مدينة أوروبية ساحرة.

إن الرحلة إلى بودابست يمكن أن تكون رحلة من رحلات العمر.

وهذه بعض أفضل الفنادق فيها:

 

فندق أكوامارينا

الموقع: روزجوني بيروسكا في شارع بورت.

سعر الليلة: 350 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من متحف كاساك، وهو فندق 5 نجوم يضم 40 غرفة ضيافة مكيفة، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني والحمام بتجهزيات دش منفصلة ومجففات شعر، بالإضافة لهاتف في الحجرة ومكواة ولوح كي، كما يوفر صالة رياضية قريبة من الفندق بأسعار مخفضة.

 
 

 

فندق جايا هوستل

الموقع: 17 كوزس لاجوس يوكتا.

سعر الليلة: 340 دولار.

 

وهو في قلب بودابست بالقرب من كنيسة الفرنسيسكان، وهو فندق يضم 4 غرف ضيافة مكيفة، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني والحمام بتجهزيات دش منفصلة ومجففات شعر، بالإضافة لهاتف في الحجرة ومكواة ولوح كي، كما يوفر صالة رياضية قريبة من الفندق بأسعار مخفضة.

 

فندق ميدوسز

الموقع: 9 جوكاي تير.

سعر الليلة: 330 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من مسرح أوبرا بودابست، ويضم 75 غرفة ضيافة مكيفة ، ويمكن لطفل في سن 6 سنوات أن يقيم مع ذويه دون رسوم إضافية، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني والحمام بتجهزيات دش منفصلة ومجففات شعر، بالإضافة لهاتف في الحجرة ومكواة ولوح كي، وصالة رياضية وساونا وحمام سباحة.

  

فندق بوتيك هوتل بريستول

الموقع: 4 كينيرميزو يو.

سعر الليلة: 330 دولار.

 

وهو فندق 5 نجوم من 49 غرفة بالقرب من ميدان بلاها ليكزا، وتضم الغرفة ثلاجة صغيرة، وتليفزيون بشاشة مسطحة ، انترنت لاسلكي مجاني والحمام بتجهزيات دش منفصلة ومجففات شعر، بالإضافة لهاتف في الحجرة ومكواة ولوح كي، كما يوفر صالة رياضية وساونا وتأجير دراجات.

 

فندق تاون هول أبارتمنتس

الموقع: 32 شارع كيرالي.

سعر الليلة: 320 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من معبد رمباتش اليهودي، ويضم 10 غرف ضيافة مكيفة، وتضم الغرفة ثلاجة صغيرة، وتليفزيون بشاشة مسطحة ، انترنت لاسلكي مجاني والحمام بتجهزيات دش منفصلة ومجففات شعر، بالإضافة لهاتف في الحجرة ومكواة ولوح كي، كما يوفر صالة رياضية وساونا وتأجير دراجات، بالإضافة لحمام سباحة.

 

فندق رويال بارك بوتيك

الموقع: 6 نيفليجكيس يوتكا.

سعر الليلة 330 دولار.

 

وهو يضم 79 غرفة ضيافة مكيفة ومريحة، بالقرب من مسرح إيركل، ، ويمكن لطفل في سن 12 سنة أو أقل أن يقيم مع ذويه دون رسوم إضافية، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني والحمام بتجهزيات دش منفصلة ومجففات شعر، بالإضافة لهاتف في الحجرة ومكواة ولوح كي، كما يوفر خدمة رعاية الأطفال وخدمة التنظيف الجاف.

 

فندق أريا هوتل بودابست

الموقع: 5 هيرسيجبريميه.

سعر الليلة: 280 دولار.

 

وهو يضم 48 غرفة ضيافة مكيفة، تتمتع بديكورات فريدة، ويوجد بكل غرفة ثلاجة وجهاز آي باد ومراتب اسفنج تتكيف مع شكل الجسم، وملاءات من القطن المصري ، كما يوفر حمام سباحة مغظى وحوض تدليك ومعالجات ساونا ، بالإضافة للانترنت السلكي وخدمة رعاية الأطفال ، وغرف الاجتماعات والمناسبات الهامة.

 
 

 

فندق بابيلون

الموقع: 3 بي روزاهيجي.

سعر الليلة 280 دولار.

 

وهو يضم 30 غرفة ضيافة مكيفة ، بالقرب من حديقة الميلينيوم، ويمكن لطفل في سن 6 سنوات أن يقيم مع ذويه دون رسوم إضافية، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني والحمام بتجهزيات دش منفصلة ومجففات شعر، بالإضافة لهاتف في الحجرة ومكواة ولوح كي، وصالة رياضية وساونا وحمام سباحة.

 

فندق سيتي هوتل أونيو

الموقع: 73 يوتكا دوب

سعر الليلة 270 دولار.

 

وهو مناسب لجميع أفراد العائلة، ويقع بالقرب من أكاديمية فرانز ليزت للموسيقى، ويوفر حمام سباحة مغظى وحوض تدليك ومعالجات ساونا ، بالإضافة للانترنت السلكي وخدمة رعاية الأطفال ، وغرف الاجتماعات والمناسبات الهامة، وهو مكون من 52 غرفة مكيفة تضم حمامات تحتوي على مجففات شعر.

 

فندق بوسكولو بودابست أوتوجراف كولكشن

الموقع: 9-11 إرزيسيبيت كورات.

سعر الليلة: 270 دولار.

 

وهو يحمل تصنيف 5 نجوم ، بالقرب من لوكد آب في قلب مدينة بودابست، ويضم 185 غرفة ضيافة مكيفة، تتمتع بديكورات فريدة، ويوجد بكل غرفة ثلاجة وجهاز آي باد ومراتب اسفنج تتكيف مع شكل الجسم، وملاءات من القطن المصري ، كما يوفر حمام سباحة مغظى وحوض تدليك ومعالجات ساونا ، بالإضافة للانترنت السلكي وخدمة رعاية الأطفال ، وغرف الاجتماعات والمناسبات الهامة.