أبدأ البحث

أكثر 10 أماكن سياحية مرعبة على وجه الأرض

 أكثر 10 أماكن سياحية مرعبة على وجه الأرض
 أكثر 10 أماكن سياحية مرعبة على وجه الأرض

 

عادة يبحث السائح عن مناطق ذات مناظر طبيعية خلابة ، أو ذات سحر تاريخي وروعة أبنية وآثار،أو شواطئ رائعة، لكن هناك من يجذبه الرعب والمغامرة وتحدي قوة الأعصاب، وفيما يلي أكثر 10 أماكن مرعبة حول العالم تحظى بإقبال سياحي لأصحاب القلوب الجريئة.

 

1ـ القرية المسكونة- انجلترا

أماكن سياحية مرعبة

هي قرية بلاكلي في انجلترا، وهي من أشهر القرى المسكونة في بريطانيا، ويؤكد الكثيرين على رؤية أشباح تتحرك فيها ليلا ، ويدعي سكان القرى المجاورة سماعه لصرخات عالية، وقد فتحتها الحكومة للسائحين وصائدي الأشباح الراغبين في اكتشا

2- منزل ريدل- فلوريدا

أماكن سياحية مرعبة

شيد هذا المنزل عام 1920 وكان ملكا لكارل ريدل وعاش معه أحد الموظفين التابعين له ، وقد ماتوا ميتة غامضة في المنزل وكانت جثثهم معلقة وعظامهم مكسورة ولم تكتشف حقيقة موتهم ويقال أن أرواحهم تتجول في المنزل والحديقة والشوارع المحيطة ، وهو ايضا مفتوح للسائحين للمبيت فيه والتمشية في الحديقة.

 

3- كهف الساحر بيل

أماكن سياحية مرعبة

كهف الساحر بيل هو كهف مظلم ومليء بالسحر الأسود حيث تعرض الساحر جون بيل وعائلته للقتل ، ويستمد سمعته السيئة من ارواح آلاف الشباب الذين تعرضوا للتعذيب، ولذا لا يتم شراء أي منزل بالقرب من الكهف ، وقد فشلت جميع وسائل التصوير بداخله، وإذا تم إخراج اي شيء منه ولو حبة رمل يتعرض من فعل ذلك للموت خلال أيام، لكن الزائرين يتوجهون إليه لمشاهدته دون تصوير ودون أن يأخذوا أي شيء منه.


4- سجن موندسفيل- فيرجينيا الغربية

أماكن سياحية مرعبة

هو سجن عمره 120 سنة، وكان موقع سجن المجرمين عنيفي الإجرام، وقد ترعضوا لأشد التعذيب لتقويم سلوكهم مما جعل البعض يفقد حياته بسبب سوء المعاملة والتجويع ، وأغلق عام 1995 للاعتقاد بأن ارواح هؤلاء المساجين تحوم في المكان، ولكن تم فتحه للسياح المغامرين.

 

5- مقبرة ستال

أماكن سياحية مرعبة

هي مدينة صغيرة بالقرب من بامفوك ، وقد سكنها حوالي 20 شخص في أوائل القرن العشرين، وفي مرة توفي والد وابنه ودفنوا في المزرعة وبعد وفاتهم بعام توفي باقي السكان وشنقوا على اأشجار ولم يعرف أحد من فعل ذلك، ولكنها حتى الآن من أكثر الأماكن المخيفة على وجه الأرض.

 

6- قرية النباتات الشبح

أماكن سياحية مرعبة

هي قرية يقال أنها بنيت على مقابر وتنمو فيها نباتات غريبة يقال أنها تقتل الاطفال الذين يقتربوا والسيجات أيضا، ويقال أنه شوهدت امرأة تهيم على وجهها فيها وأحيانا يتم رؤيتها معلقة على شجرة، وقد كثرت شكاوى القرى المجاورة من الأصوات والأشياء الغريبة التي تحدث فيها.

 

7- هيل تاون

أماكن سياحية مرعبة

تقع في ولاية اوهايو وبنيت في السبعينات وقد اشتهر بكونه موقع استحواز قوي ويتعرض من يدخله إلى تهيؤات وأفكار غريبة ، ويقال أنه ليس مكان مناسب للسياح لكن لا يزال الكثيرين يزوروه لاكتشاف الحقيقة بأنفسهم.

 

8- جزيرة الدمي- المكسيك

أماكن سياحية مرعبة

هي منطقة في المكسيك تضم غابات كثيفة مع رؤوس دمى على فروع اشجارها ، ويقال أنها في نمود وتزايد طبيعي وخاصة عند وفاة أي طفلة صغيرة في الغابات وذلك بعد أن ظهرت أول حالة وفاة لطفلة في المنطقة ووجدت جثتها غارقة في قناة قريبة، ويقال أن روجها المسئولة عن هذه الأشياء.

 

 9- طريق ظلال الموت

أماكن سياحية مرعبة

يقع في نيوجيرسي واتساعه حوالي 7 أميال وبه الكثير من الأسرارا ويقول المسافرين عليه برؤية أشباح هائمة وأسود تتمشى عليه، وهناك بعض النظريات تقول أن هذا من فعل قطاع الطريق الراغبين في سرقة المسافرين.


10- ميدان معركة جيتيسبرج

أماكن سياحية مرعبة

هي ساحة معركة أثناء الحرب الأهلية حيث قتل ما يقرب من 50 الف جندي ويقال أن الشيطان قريب من هذه البقعة حيث تم دفن جثث الجنود ويقال أن أرواحهم لا تزال تأتي في المكان وتصرخ وتبكي على ما حدث في تاريخهم.