أبدأ البحث

أجمل 10 حمامات سباحة طبيعية في العالم

 أجمل 10 حمامات سباحة طبيعية في العالم
 أجمل 10 حمامات سباحة طبيعية في العالم

 

حمام السباحة عادة يكون من صنع الإنسان، وفي الآونة الأخيرة انتشرت حمامات سباحة تعطي إيحاء أنها متصلة بالبحر أو المحيط حولها ويطلق عليها "انفينيتي" أو لا نهائية حيث تبدو من بعيد وكأنها متصلة بالسماء، وولكن سبدو أن الطبيعة تصر دائما على أن تتفوق على الإنسان وتثبت أنه لا يستطيع منافستها، وفيما يلي أجمل 10 حمامات سباحة طبيعية ومتصلة بالبحر في آن واحد.

 

1ـ برك المد والجزر في سيدني

حمام سباحة ممتد طبيعي

المناطق الساحلية في سيدني يوجد بها بعض البرك التي تتغذى من المد وأفضلها في شمال نارابين حيث شكلت حمامات سباحة لا نهائية طبيعية حيث تحيط بالبركة سور وسلالم وجدران ولكن في نفس الوقت تتغذى من ماء البحر.

 

2- مغطس جان لوم- أستراليا

حمام سباحة طبيعي

هو مغطس يقع في الحديقة الوطنية كاكادو وارنهيم لاند التي يوجد بها بعض ثقوب المايه والشلالات التي تكون منظر يخطف الأنفاس ، وهناك حافة صخرية تحيط ببركة سباحة طيبعية يسقط فيها الشلال ويكون بجدرانة الصخرية عازل طبيعي لها.

 

3- شلال كوانغ سي

حمام سباحة طبيعي

تقع في لاوس، وهي منطقة غير ساحلية ولكن تجذب السياح بسبب شلالاها المكون من 3 طبقات ويكون أسفلها برك رائعة فيروزية اللون وتلتقي في مصب واحد صغير، وهي مفتوحة دائما للجمهور للتمتع بالطبيعة الساحرة والمياه الهادئة المتجددة في نفس الوقت.

 

4- تاي أو لانتو

حمام سباحة طبيعي

يقع في جزيرة لانتو في هونج كونج، وهو واحد من كنوز الطبيعة المخباة، حيث يقع في وسط المحيط ولكن في نفس الوقت محاط بجدران صخرية ومرتفعات، مما تركه بكرا ونقيا داخل محيط جميل.

 

 5- حمام ناتورالي دي فيريرا

حمام سباحة طبيعي

يقع في البرتغال وهي موطن الكثير من برك المد والجزر الطبيعية التي توجد في أرخبيل جزر الأزور، وواحدة من هذه البرك هي ناتورالي دي فيريرا ، ويمكن للزوار السباحة في مياهها الدافئة ويتمتع بجمع المحيط حوله في آن واحد.

 

6- كالديرا فيلها

حمام سباحة طبيعي

تقع أيضا في البرتغال وهي عبارة عن ينابيع ساخنة ناتجة عن كالديرا بركاني ضخم وتقع وسط الغابات في تجربة مثيرة بعيدا عن الشواطئ الصخرية وبرك المد والجزر.

 

7- برك الحمم الطبيعية في بورتو مونيز

حمام سباحة طبيعي

تقع في المحيط الأطلسي في الأرخبيل البرتغالي ، وتتمتع بمجموعة لا نهائية من الحمامات الطبيعية في صخور عجيبة ناتجة عن الحمم البركانية ، ويقدم ظروف سباحة ممتازة مع التمتع بالموجات المتلاطمة المحيطة به.

 

8- حمامات بوند

حمام سباحة طبيعي

تقع في فيلا جروف في كولورادو وهي سلسلة من 3 حمامات متعددة المستوى تغذي بعضها البعض وتخلق حمام سباحة فريد من نوعه ، ويتمتع الزوار بالمياه الدافئة والبرك من الصخور الطبيعية .

 

9- بركة الشيطان

حمام سباحة طبيعي

هي حمام سبام سباحة خطير ويقع على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا ، ويوجد به جدار من الحجر يمنع السباحي من الانزلاق في الشلال ، وأنسب وقت للسباحة فيه هو موسم الجفاف بين أغسطس ويناير إذ تكون السباحة فيه ممتعة رغم خطورتها.

 

10- شرفة باماكولي ترافرتين

حمام سباحة طبيعي

هي مياه زرقاء محاطة بالجليد وتبدو من بعيد باردة للغاية لكن يمكن لدرجة الحرارة فيها أن تصل إلى 100 درجة مئوية، وهي تعتبر واحدة من مواقع اليونسكو للتراث العالمي وتضم 17 ينوبع ساخن.