أبدأ البحث

أرخص 10 وجهات سياحية في 2016

 أرخص 10 وجهات سياحية في 2016
 أرخص 10 وجهات سياحية في 2016

 

إذا كنت ترغب في استكشاف مكان جديد أو التمتع بالشمس الرائعة على شواطئ خلابة أو تعلم دروس الرقص في أمريكا الجنوبية فيمكنك أن تحقق كل هذا وأكثر في الوجهات السياحية الرخيصة في عام 2016، حيث يمكنك قضاء عطلة رائعة بأرخص الأسعار.

 

1ـ كبوديا

كمبوديا

 الأسعار في كمبوديا رخيصة لدرجة أنك ستشعر بالذنب للخدمات التي تحصل عليها فيمكنك استئجار سرير بدولار واحد ، صحيح أن بها فنادق 5 نجوم لكن ايضا هناك الكثير من الفنادق الرخيصة والتي تقدم وجبات رائعة، كما أن رحلات اليوم الواحد بها لن تكلفك أكثر من 13 دولار.

 

2- فيتنام

 فيتنام

رغم الإقبال السياحي المتزايد عليها لا تزال فيتنام رخيصة بشكل كبير فيمكن بسهولة بـ5 دولار يوميا الحصول على إقامة وأغذية محلية ووسيلة نقل شعبية والتمتع بالهدوء والصفاء والاستمتاع بضيافة السكان المحليين.

 

3- الهند

الهند

بالطبع الإقامة في فندق دولي في مومباي ستكلفك مبالغ طائلة ، ولكن يمكنك زيارة الهند والإقامة بها بـ15 دولار يوميا فهي سابع أكبر بلد في العالم وزيارتها لا يمكن نسيانها وبالطبع تستحق أكثرمن 15 دولار يوميا.

 

4- بوليفيا

بوليفيا

معروفة باسم التبت في الأمريكيتين وهي واحدة من دولتين غير ساحليتين في أمريكا الجنوبية ورغم ذلك فهي موطن أجمل المتاحف والآثار الاستعمارية الأسبانية والهضاب الرائعة والكنائس المميزة ، كا تقام بها المهرجانات التي توزع فيها الاطعمة كثيرا ويمكن الإقامة بدولار واحد فقط.

 

5- المجر

المجر

بودابست هي عاصمة تاريخية على نهر الدانوب والأسعار فيها ارتفعت قليلا عن وقت سابق لكنها لا تزال رخيصة إذ يمكن تأجير غرفة بـ10 دولار في اليوموالحصول على وجبات ساخنة لمدة يومين بـ2 دولار فقط وتوجد بها اجمل البحيرات والشواطئ.

 

6- هندوراس

هندوراس

قد لا تكون على قوائم الأكثر زيارة، لكن بوصولك إلى هناك ستكتشفأجمل الشواطئ الرملية البيضاء التي تذكرك بجزر المالديف ، والغوص فيها يمكن أن ينافس البحر الأحمر ، والمواد الغذائية رخيصة ومتوافرة ، ويمكن أن تنفق أقل من 20 دولار في اليوم للإقامة والطعام والجلوس على الشاطئ.

 

7- سريلانكا

سريلانكا

مع مزارع الشاي والشلالات وأشجار النخيل تقدم سريلانكا صورة أقرب لتصورنا للجنة ، ويمكن فيها أن تعيشحياة الملوك بـ25 دولار فقط يوميا وزيارة أجمل المعابد والتمتع بأروع البحيرات الاستوائية.

 

8- الأرجنتين

الارجنتين

موطن جبال الأنديز الرائعة ، وزيارة بوينس آيريس ستنقلك لعالم آخر صاخب ومثير ،ويمكن بسهولة الحصول علىإقامة يومية بـ25 دولار ورؤية أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في العالم، مع المحميات الطبيعية البرية والبحرية والتمتع بالمناظر الجبلية.

 

9- اليونان

اليونان

بسبب الصعوبات الاقتصادية في اليونان فغن تكلفة العطلة أصبحت أقل كثيرا مما كانت عليه في وقت سابق ، حيثتوجد الكثير من الأماكن الرخيصة التي توفر إقامة بـ4 دولار يوميا مع توفير وجبات أيضا للتمتع بالجو الإغريقي الفريد.

 

10- جمهورية الدومينيكان

جمهورية الدومينيكان

إن البحر الكاريبي هو ثمن رائع لزيارة الدومينيكان، ويمكن أن تتكلف 30 دولار فقط في اليوم الواحد لتغطي الإقامة والسفر والطعام ، حيث يسهل التنقل على القدمين لزيارة الكثير من الشواطئ والمعالم السياحية ، ويمكن ممارسة الكثيرمن الرياضات المائية والسباحة والغوص وغيرها من أنشطة رائعة.