أبدأ البحث

أفضل فنادق مدينة بينتوتا

 أفضل فنادق مدينة بينتوتا
Booking.com
 أفضل فنادق مدينة بينتوتا

 

بينتوتا مدينة سياحية سريلانكية رائعة، تتمتع فيها بالجو الصحو والمنتجعات والمزارات التاريخية والسياحية المميزة، وللإقامة المريحة المميزة هنا أفضل 10 فنادق في بينتوتا:

 

1- فيلا ريبابليك بينتوتا

فنادق بينتوتا

استمتع بالإقامة في منطقة كالوتارا لتكون على مسافة دقائق من شاطئ بينتوتا وبالقرب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا ومرسى بيرويلا، ويضم الفندق في واحدة من 5 غرف ضيافة مكيفة ، وبها انترنت لاسلكي وتتوفر بها حمامات بها تجهيزات دش ووسائل راحة وخزائن ومكاتب وتتوفر خدمة تدبير الغرف ، كما يوجد حمام سباحة مكشوف وخدمات زفاف ويصل سعر الغرفة إلى 400 دولار.

 بوكينج

2- فندق سامان فيلاز

هو فندق 5 نجوم يصل سعر الغرفة فيه إلى 350 دولار  وبالقرب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا ومرسى بيرويلا ، ويضم 27 غرفة ضيافة مكيفة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

 بوكينج

3-The Villa Bentota by KK Collection 

فنادق بينتوتا

دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 3 غرف مكيفة مريحة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومطابخ وثلاجات وسعر الغرفة فيه 180 دولار، وهو قريب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أرخص 10 فنادق في جالي

أفضل 10 فنادق في جالي

 

4- فندق باندانوس بيتش ريزورت آند سبا

فنادق بينتوتا

هو فندق 5 نجوم يصل سعر الغرفة فيه إلى 130 دولار  وبالقرب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا ومرسى بيرويلا ، ويضم 27 غرفة ضيافة مكيفة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية وتنظيم جولات وحجز تذاكر.

 بوكينج

5-  فندق ثيجان بيتش كاباناس

دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 9 غرف مكيفة مريحة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومطابخ وثلاجات وسعر الغرفة فيه 130 دولار، وهو قريب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا.

 بوكينج

6-  فندق نيسالا أرانا بوتيك هوتل

فنادق بينتوتا

هو فندق 5 نجوم يصل سعر الغرفة فيه إلى 119 دولار  وبالقرب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا ومرسى بيرويلا ، ويضم 5 غرف ضيافة مكيفة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية وتنظيم جولات وحجز تذاكر وخدمة رعاية أطفال.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أفضل 10 أماكن يمكنك زيارتها في جالي

أفضل فنادق في دامبولا سريلانكا 2019

 

7- فندق ووترسايد بينتوتا

فنادق بينتوتا

دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 6 غرف مكيفة مريحة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومطابخ وثلاجات وسعر الغرفة فيه 94 دولار، وهو قريب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا، وخدمات استعلام وإرشاد.

 بوكينج

8- فندق ياثرا باي جيتوينج

فنادق بينتوتا

هو فندق 5 نجوم يصل سعر الغرفة فيه إلى 114 دولار  وبالقرب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا ومرسى بيرويلا ، ويضم 2 غرفة ضيافة مكيفة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية وتنظيم جولات وحجز تذاكر وخدمة رعاية أطفال وصف السيارة مجانا.

  بوكينج

9- فندق أفانتي بينتوتا ريزورت آند سبا

فنادق بينتوتا

دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 75 غرف مكيفة مريحة بديكورات رائعة ووحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وتليفزيونات إل إي دي وانترنت لاسلكي مجاني وحمامات بها تجهيزات دش منفصلة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومطابخ وثلاجات وسعر الغرفة فيه 102 دولار، وهو قريب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا، وخدمات استعلام وإرشاد وخدمات زفاف ومتاجر هدايا.

 بوكينج

10-  Jungle Fence

فنادق بينتوتا

استمتع بالإقامة في منطقة كالوتارا لتكون على مسافة دقائق من شاطئ بينتوتا وبالقرب من معبد كاندي فيهير ، وقريبا من بريف جاردن وبينفيس باوا ومرسى بيرويلا، ويضم الفندق في واحدة من 26 غرف ضيافة مكيفة ، وبها انترنت لاسلكي وتتوفر بها حمامات بها تجهيزات دش ووسائل راحة وخزائن ومكاتب وتتوفر خدمة تدبير الغرف ، كما يوجد حمام سباحة مكشوف وخدمات زفاف ويصل سعر الغرفة إلى 81 دولار.

بوكينج 

وبعد أن تعرفنا على افضل فنادق بينتوتا فلا تنس الحجز المبكر وتجربة الحجز بالكامل أونلاين مع الاستمتاع بخصومات فورية والكثير من الهدايا.
 
ربما يهمك أيضًا