أبدأ البحث

شاهد شلالات نياجرا من منظور جديد ومبدع

 شاهد شلالات نياجرا من منظور جديد ومبدع
 شاهد شلالات نياجرا من منظور جديد ومبدع

 

هل زرت شلالات نياجرا من قبل؟ أو تخطط لزيارتها؟ إذا كانت الإجابة بنعم فهناك بشرى سارة زفها لمحبي السفر موقع الديلي ميل، حيث يمكنك الآن مشاهدة الشلالات الشهيرة بمنظور جديد تمامًا عن ما كان يحدث سابقًا.

 

فيمكن الآن لمحبي السياحة أن يشاهدوا الشلالات وهم ينزلقون عبر منزلق جديد ارتفاعه يبلغ 2200 قدم وبسرعة 40 قدم في الساعة.

فقد تم تشيد أربع منزلقات خطية متوازية في أونتاريو، يمكن عبرهم التزحلق لمشاهدة كلا الجانبين الكندي والأمريكي من الشلالات الشهيرة.

 

وقد تم بالفعل افتتاح الخط الأول ليحمل هؤلاء الذين يملكون الشجاعة ليقتحموا الرزاز هابطين نحو الشلالات العريقة لمشاهدتها عن كثب.

حيث ستصعد عبر منصة خاصة بالخط المنزلق ويمكنك عبرها أن ترى الشلالات بشكل مبهر ثم سيتم تثبيتك جيد عبر الخط المنزلق ويمكنك أن تتمدد لتسترخي وأنت تشاهد المياه المتدفقة بهذه السرعة الهادئة.

 

ويتوقع المسئولين عن التجربة ما يقارب 800 زائر في اليوم، بمعدل 4 زوار في المرة الواحدة، وتكلف التجربة 50 دولار فقط، البالغين كما يمكن قبول الأطفال الأكبر من السابعة، ويجب أن يكون وزن المتزحلق في الحدود من 50 حتى 300 باوند.

الشركة المؤسسة أطلقت كذلك لعبة جديدة سميت الدوامة عبر الشلالات تمكن العديدين من التزحلق والقفز وممارسة الألعاب الجوية كذلك فوق الشلالات.

 

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/hcyz_vu86_s" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>