أبدأ البحث

أجمل 5 وجهات سياحية في أوروبا

 أجمل 5 وجهات سياحية في أوروبا
 
أجمل 5 وجهات سياحية في أوربا 
 
 
 
 

السفر إلى أوروبا حلم ومتعة للكثيرين، ولكن تقف النفقات الباهظة حائلا أمام تحقيق هذه الأمنية، ولكن ما لاتعرفه أن هناك وجهات سياحية في أوروبا ذات طبيعة ساحرة وأنشطة لا محدودة وأيضا بأسعار مناسبة للغاية، فهيا نتعرف عليها.

 

أجمل 5 وجهات سياحية في أوربا

تعتبر الأندلس واحدة من أجمل الأماكن في إسبانيا، وربما تعتبر إشبيلية ومالقة وقرطبة وقادس هم الأشهر على الإطلاق بالإضافة إلى المغامرات في صحراء تابريناس والتي تعتبر من أفضل مواقع تصوير الأفلام في أوروبا، ولكن هناك فرصة حقيقية للباحثين عن الكنوز المخفية وهذا في قرية سيتينيل دي لا بوديجاس Setenil de las Bodegasويعيش بها 3 آلاف نسمة وتم بناؤها أسفل صخرة ضخمة مع الكثير من الأنشطة والرحلات المميزة بأسعار خيالية.

ولحجز فندقك بأفضل الأسعار في قرية سيتينيل اضغط هنا.

 

قرية مالسيسيني من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا

 أجمل 5 وجهات سياحية في أوربا

وهي من الكنوز الأخرى المخفية في قلب فيرونا الإيطالية، وتضم بحيرة خلابة تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم وتعتبر من الأماكن المفضلة للمشاهير مثل جورج كلوني، وهي تعتبر منطقة زراعية غنية بزيوت الزيتون النقية اللذيذة، وأقرب مطار لها هو مطار فيلافرانكا فيرونا.

ولحجز فندق أو شقة في مالسيسيني اضغط هنا

 

وهي تقع في ألمانيا وتعتبر وجهة مميزة للباحثين عن الأصالة، وتشتهر بنهرها ومزارع الكروم والمناظر الطبيعية الساحرة والكثير من آثار القرون الوسطى والمنازل نصف الخشبية بالإضافة إلى قلعة عملاقة يعود تاريخها إلى 1000 عام.

ولحجز أفضل الفنادق في كوشيم بأرخص الأسعار اضغط هنا.

 

أجيوس نيكولاس  اليونان

أجمل 5 وجهات في أوربا

يمكنك في هذه القرية الساحرة أن تكتشف من جديد خليج ميرابلو وميناؤه الجميل، وهي تعتبر من الجواهر المخفية في أوروبا، حيث يمكنك الغوص في المياه الفيروزية والتسوق والاستمتاع بالشواطئ وركوب القوارب، بالإضافة إلى عشرات الأنشطة المرحة بأسعار مميزة

ولحجز فندق في أجيوس نيكولاس اضغط هنا.

 

قرية أوديسيزي 

أجمل 5 وجهات في أوربا

وهي من المناطق النادرة للغاية التي تضم شواطئ طبيعية في البرتغال وتتميز بتضاريسها المائلة بشدة مع أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن أن تراها على الإطلاق.

ولحجز فندقك في أوديسيزي يمكنك الضغط هنا

 

 

لوسيرن

لوسيرن