أبدأ البحث

تذوق أفضل الأطعمة اليابانية في مدينة هيروشيما

 تذوق أفضل الأطعمة اليابانية في مدينة هيروشيما
 تذوق أفضل الأطعمة اليابانية في مدينة هيروشيما

 

تعتبر مدينة هيروشيما من المدن الصغيرة في اليابان ولكنها تقدم بعض المأكولات المميزة والتي تشتهر بها، فذلك فإذا قررت زيارة هذه المدينة الجميلة فلا تنس أن تتذوق طعامها المميز والذي تشتهر به.

 

ولكن لا تنس أن تسأل عن محتويات أي وجبة قبل طلبها فربما تحتوي على مكونات لا تتناسب مع حالتك الصحية أو معتقداتك الدينية أو عاداتك الغذائية.

 

فطائر أوكونومياكي المحلاة اليابانية على طريقة هيروشيما  

 

هي نوع من الفطائر الرقيقة المحشوة بحشوات متنوعة مثل الكرنب وشعرية ياكيسوبا أو قطع من المحار والحبار والجبن، وتعتبر من الوجبات السريعة ذائعة الصيت في هيروشيما.

 

المحار 

 

تنتج مدينة هيروشيما ما يزيد عن 60% من إجمالي إنتاج المحار في اليابان، مما يجعل المحار وجبة أساسية في المدينة. حيث يقدم بأشكال متنوعة مثل أن يقدم طازجا من الحارة مباشرة مع عدة إضافات من اختيارك مثل صلصة الصويا أو أي صلصة تفضلها. كما يتم طهيه بعدة أشكال منها القلي أو الخبز ويقدم مع الارز الياباني الشهير.

 

فطائر موميجيمانجو 

 

يتم صنع هذه الكعكات على شكل أوراق القيقب، وتحشى من الداخل بعجينة الفاصوليا الحمراء الحلوة، كما يمكن حشوها بعدة حشوات مختلفة مثل حشوة الجبن أو الحليب أو الشيكولاتة، وتصنع حاليا بواسطة آلة خاصة بدلا من صنعها يدويا كما في السابق. ويمكنك شراؤها من كثير من المحال المنتشرة في شوارع هيروشيما.

 

شعرية التسوكيمن  

 

تعتبر شعرية التسوكيمن وجبة شعبية في هيروشيما، وهي عبارة عن شعرية باردة تقدم مع العديد من الصلصات المختلفة والفلفل مع الكثير من البهارات، ويمكنك اختيار كمية البهارات التي تفضلها بنسبة من واحد حتى خمسة، وتقدم معها عادة بعض الإضافات مثل شرائح اللحم أو البيض المسلوق أو الكراث أو الخيار أو الكرنب.