أبدأ البحث

السياحة في ميامي وأجمل رحلات المدينة المبهرة

 السياحة في ميامي وأجمل رحلات المدينة المبهرة

السياحة في ميامي لا يمكن تحديدها في نوع واحد، فهناك ستجد الشواطئ الرملية الرائعة والمياه الهادئة، كما أن طقسها رائع طول العام، وتتمتع ايضا بتاريخ مهم يجعل زيارتها لها تأثير ثقافي مهم، بالإضافة إلى مناطق الترفيه والأنشطة الرياضية من ركوب الأمواج والسباحة والغوص وغيرها، كما تتمتع بحياة أيكولوجية فريدة ايضا مما يجعلها واحدة من أهم المدن السياحية في العالم.

 

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها عند السياحة في ميامي

شاطئ ميامي

السياحة في ميامي

أو ميامي بيتش، هو من الشواطئ ذات الشهرة العالمية وليس فقط في تلك المدينة المشمسة، وسر شهرته أنه في منطقة منعزلة تماما مما يجعل المياه صافية بشكل لا يمكن تصديقه، ويتم الوصول إليه عبر سلسلة من الجسور وتحيط به أحياء هادئة للغاية والكثير من المناطق الحيوية التي تعتمد على الترفيه على امتداد مساحات طويلة للغاية من الشواطئ الرملية الناعمة، مع مباني الباستيل التي يعود تاريخ بنائها إلى ثلاثينات القرن العشرين.

 

الحديقة الوطنية إيفرجليدز

السياحة في ميامي

وهي موطن للتماسيح والثعابين وجميع أنواع الطيور، وهي في الأساس عبارة عن نهر ضحل يتدفق إلى المحيط، ويوجد هناك مركز للزوار غني بالمعلومات ويتيح لك الاطلاع على أجمل المناظر الطبيعية ومراقبة الطيور والحيوانات وأنت في أمان تام، كما يمكن أن تأخذ جولة بالقارب الجوي لمشاهدة الحياة البرية من أعلى.

كما يمكن التمتع هناك بالتمشية على ممشى أنهينجا تريل ويبلغ طوله أقل من ميل واحد ولكنه يمت عبر تضاريس مذهلة لتمكنك من رؤية التماسيح والحيوانات الأخرى على مسافة قريبة إلى حد ما إذا كنت من هواة المغامرة.

 

حديقة حيوان ميامي

السياحة في ميامي

وهي تضم أكثر من 3 آلاف حيوان بري بما فيها 40 نوعا مهددا بالانقراض، وهي ليست حديقة حيوان تقليدية على الإطلاق، بل يتم تجميع الحيوانات في مجموعات للتعايش معا بهدوء في البرية وذلك في أماكن مشابهة لبيئاتها الطبيعية، ويمكن هناك العثور على 1000 نوع من الأشجار والنباتات بما فيها الفاكهة، وهي من الأماكن المثالية لرحلات الأطفال، كما توجد مناطق للعب والترفيه المائي.

 

قلعة المرجان

السياحة في ميامي

وهي قلعة مذهلة ناجمة عن نحت رجل على مدى 28 عاما مستخدما فقط أدوات منزلية الصنع، وهو عبارة عن هيكل من الحجر الجيري تم تصميمه على يد إوارد ليدسكالنين بين عام 1923 و1951، ولم يسمح لأحد أبدا بمراقبته مما ترك الجميع في حيرة عن كيفية تنفيذ هذا التصميم الفريد من نوعه.

 

برج الحرية

السياحة في ميامي

وهو من أكثر المباني إثارة في شارع بيسكاين بوليفار والتي لا يجب تفويتها عند السياحة في ميامي، وهو بني عام 1925 على طريقة كعكة الزفاف، وكان مقر لمئات الآلاف من المهاجرين الكوبيين، ويعتبر واحدا من قدم ناطحات السحاب في جنوب شرق أمريكا، ويضم متحفا رائعا للفن المعاصر بمثابة تكريم للمهاجرين الكوبيين.

 

أفضل مناطق الإقامة في ميامي

السياحة في ميامي

يعتبر ميامي بيتش هو المنطقة السياحية الرئيسية في المدينة وستجد فيه جميع أنواع الفنادق التي تريدها سواء الفاخرة أو المتوسطة أو الرخيصة ويمكنك الاختيار كيف تشاء.

 

الفنادق الفاخرة في ميامي: ومن أشهرها فندق Metropolitan by Como، كما أن هناك خيار راقٍ أيضا يتمثل في فندق The Miami Beach EDITION، كما أن هناك الكثير من الاختيارات الأخرى والتي توفر كل منها إطلالة رائعة على الشاطئ وحمامات سباحة وسهولة الوصول إلى المحيط.

 

الفنادق المتوسطة في ميامي: وهي المناسبة أكثر للعائلات مع حمامات سباحة كبيرة وسهولة الوصول إلى الشاطئ ويمكن أن تشمل أجمل الاختيارات كل من Courtyard Miami Beach و the Holiday Inn Miami Beach.

 

الفنادق الرخيصة في ميامي: وهي مثل فندق  Catalina Hotel & Beach Club المصمم على الطراز الأسباني، وفندق Hotel Shelly ذو الطراز العصري، وBaltic Hotel، وهي على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ سيرا على الأقدام.

 

لحجز أفضل الفنادق عند السياحة في ميامي دوس هنا

 

فندق جبل عمر

فندق جبل عمر