أبدأ البحث

الغابات الأكثر تشويقًا حول العالم

 الغابات الأكثر تشويقًا حول العالم

الغابات الأكثر تشويقًا حول العالم

 

على الرغم من إزالة العديد من الغابات في جميع أنحاء العالم ، إلا انه لا يزال هناك الكثير من الغابات المليئة بالجمال الذي لا يصدق . من كندا إلى 

بولندا ، وبعض هذه المشاهد الممتعة للأشجار المحلية . لا يهم ما إذا كانت الغابة كبيرة أو صغيرة . ولكن يمكن إحتوائها على الاطلالة المذهلة لجمالها بالأشجار الخاصة . هنا نلقي نظرة على قائمة بأكثر الغابات جمالا في العالم .

 

من أجمل الغابات حول العالم

 

1-  الغابات الملتوية في بولندا


بولندا لديها العديد من أشجار الصنوبر الملتوية للغابات المثيرة جدا للاهتمام . في حين أن قلة زراعة الأشجار بطريقة غريبة قد يكون لها تفسير معقول ، كل من أشجار الصنوبر في الغابات الملتوية في نفس الطريق . يرصد الغابة بأكملها والتي تتكون من 400 شجرة جميلة ، ولكنها كانت موجودة منذ عام 1930 . هناك نظريات كثيرة حول ما تسببه الانحناءات .

 

2-  غابات الامازون ، أمريكا الجنوبية


لا أحد يستطيع أن يسمع كلمة “الغابات المطيرة” دون التفكير في الأمازون . الغابة الجميلة التي تنتشر ما بين أكثر من تسعة بلدان مختلفة ، وتغطي حوالي مجموعه 5،500،000 كيلومتر مربع . على الرغم من مشاكل إزالة الغابات على طول تاريخها ، غابات الامازون المطيرة لا تزال تشكل أكثر من نصف الغابات المطيرة في العالم .

 

3-  جيوتشايقو في الصين


ومن المعروف جيوتشايقو بما لديها من وادي يسع قرى ويحظى بشعبية الوجهة بفضل البحيرات الملونة الزاهية والشلالات المدهشة . يغطي الوادي حول البحيرات الفريدة من نوعها ويقع في غابة كثيفة . الأشجار تنمو لأكثر من مجموعة واسعة من الارتفاعات ، من حوالي 2 ،000 متر فوق مستوى سطح البحر إلى حوالي 4،500 متر فوق مستوى سطح البحر . وقد أعلنت المنطقة من مواقع التراث العالمي في عام 1992 ، والتي سوف تساعد في الحفاظ على الغابات في المستقبل .

 

4-  كوكونينو الوطنية للغابات الولايات المتحدة الأمريكية


تقع في ولاية اريزونا في كوكونينو الوطنية للغابات ، وهي غابة ذات ارتفاعات عالية ، مع زراعة الأشجار على طول الجبال على ما يصل إلى 12،000 قدم . الغالبية العظمى من الأشجار إما الحور أو بونديروزا الصنوبر ، مما يجعلها مزيج جميل من أوراق الشجر . يدعى كوكونينو وذلك لأنه يعمل على هضاب موغويون وكوكونينو . يمكن لأي شخص ان يتمتع بالمشي لمسافات طويلة ، وهناك الكثير من مسارات مثيرة للاهتمام لاستكشاف هذه المنطقة .

 

5-  الدب الكبير للغابات المطيرة ، وكندا والولايات المتحدة


عندما تفكر في الغابات المطيرة ، فربما كنت تعتقد بالحدود الجنوبية ، بدلا من الشمال . دب الغابات المطيرة هي واحدة من أكبر الغابات المطيرة المعتدلة والسليمة المتبقية في أي مكان وأنها تمتد من كولومبيا البريطانية الى الاسكا . الغابات هي موطن لكثير من الأنواع ، بما في ذلك الدببة ، الدببة السوداء ، الأسود ، وسمك السلمون والذئاب . وتشمل 1،000 من النباتات الغربية للارز الاحمر وسيتكا وشجرة التنوب التي نمت بطول يصل إلى 90 مترا .

 

6-  الغابة السوداء في ألمانيا


ربما كنت تعلم الغابة السوداء من قبل ، ولكن هل تعلم انها الغابات الفعلية في جنوب غرب ألمانيا ؟ المعروفة أيضا باسم شوارزوالد ، وكان اسمها الغابة السوداء من قبل الرومان الذين وجدوا أشجار سميكة وحاجزة إلا انها لم تستطيع حجب أشعة الشمس . كما بها وادي الراين الذي يمتد على طول الغرب والجنوب من حواف شوارزوالد .

 

 7- الغابات المطيرة الداخلية في كندا


الغالبية العظمى من هذه الغابات المطيرة ، تقع في وسط كولومبيا البريطانية ، والتي تتكون من الأرز الأحمر الغربي . وهي واحدة من الغابات المطيرة الداخلية والنادرة . أقرب الغابات المطيرة الساحلية تبلغ تقريبا 1،000 كم إلى الغرب . لم تكن أبدا لمست القطاعات الكبيرة من الأشجار وبعض الأشجار تأخذ شكل جيد أكثر من 1،000 سنة من العمر .

 

9-  غابة شيروود في انجلترا

 

شيروود هي غابات ذات جذب سياحي شهير بفضل الحكاية الشعبية لروبن هود ، ويقبل نصف مليون شخص ليرى الأشجار الجميلة . انها غابة صغيرة نسبيا ، تغطي ما يزيد قليلا عن 1.5 كيلومتر مربع . كما هناك المزيد من الأشجار التي تستخدام الغابات لكسب الصيد لأفراد العائلة المالكة .

 

10-غابات الخيزران اليابانية


الخيزران هو احد المحطات الجميلة بحدائقها الكاملة والمتخصصة . في حي أراشيياما اليابان ، قد زرعت غابة الخيزران بأكملها لأكثر من عشرة أنواع من الخيزران والتي تزدهر في غرب كيوتو لتوجد هذه الغابة الفريدة .