أبدأ البحث

السياحة في بالتيمور وأكثر مناطق الإثارة والترفيه

 السياحة في بالتيمور وأكثر مناطق الإثارة والترفيه

السياحة في بالتيمور لن تجعلك أبدا تشعر بالملل، فهي أكبر مدينة في ولاية ماريلاند الأمريكية، ومن أهم الموانئ البحرية على مصب نهر باتابسكو، وفازت بمكانة رائعة في التاريخ الأمريكي، وهي تضم الكثير من المناطق الرائعة التي يمكنك الاستمتاع فيها.

 

قلعة ماكهنري الوطنية

السياحة في بالتيمور

وهي أحد المواقع التاريخية المميزة في التاريخ الأمريكي عموما وتاريخ الولاية خصوصا، وتم بناء الحصن بين عامي 1798 و1803 لحماية مدخل الميناء، وصمد أمام قصف 10 سفن حربية إنلجيزية لمدة 24 ساعة متواصلة مما أدى إلى إنقاذ بالتيمور من الاحتلال، وتم تأليف موسيقى خاصة بهذه المعركة أصبحت فيما بعد الملهمة للنشيد الوطني الأمريكي.

 

معرض والترز الفني

السياحة في بالتيمور

وهو من المتاحف المتميزة للغاية في تلك المدينة التي تحتوي على عدد هائل من المتاحف، فهو واحد من متاحف قليلة حول العالم يهتم بالتاريخ الشامل للفن من الألفية الثالثة قبل الميلاد إلى أوائل القرن العشرين، وهناك آلاف الكنوز الرائعة هناك من عاج ومجوهرات ومينا وبرونز بالإضافة إلى عدد هائل من الكتب والمخطوطات النادرة، كما توجد أنشطة تفاعلية داخل المتحف لصيد الكنوز وحل الألغاز.

 

الأكواريوم الوطني

السياحة في بالتيمور

وهو واحد من أكثر الأحواض المائية المذهلة حول العالم، فيتيح التطلع إلى شعاب مرجانية مبهرة وغابات من عشب البحر بالإضافة إلى بيئات المحيطات المفتوحةوالحياة البحرية المخفية وغيرها، كما يمكن رؤية الدلافين وأسماك القرش ومئات الأنواع المائية الغريبة الموجودة هناك.

 

فيلز بوينت من منطق السياحة في بالتيمور

السياحة في بالتيمور

وهي المكان الأكثر صخبا في المدينة، وعلى الرغم من أنها منطقة تاريخية في الأساس وتتمتع بواجهة بحرية طويلة للغاية، إلا أنها أيضا من أقدم الأحياء في المدينة وتشتهر بتركيب السفن وستجد الكثير من أماكن الترفيه الرائعة والمطاعم والمقاهي وأكشاك بيع الأطعمة المحلية وشراء التذكارات والهدايا وغيرها، كما أنها المكان الأشهر لاستقلال التاكسي المائي للتجول في كل أنحاء المدينة عن طريق الماء والتمتع برحلة بحرية لا يمكن نسيانها.

 

نصب واشنطن وجبل فيرنون

السياحة في بالتيمور

يعتبر نصب واشنطن التذكاري الذي يعلوه تمثال أول رئيس للبلاد من أهم العلامات البارزة في حي بالتيمور في مونت فيرنون، ويمكن الصعود إلى قمة النصب التذكاري عن طريق سلم حلزوني طوله 228 قدم حيث توجد نوافذ مراقبة، كما يوجد في الطابق الأرضي متحف يستعرض تاريخ جورج واشنطن والنصب التذكاري.

 

أهم الفنادق عند السياحة في بالتيمور

السياحة في بالتيمور

عند السياحة في بالتيمور لن تحتار ابدا في اختيار المكان الملائم، فهناك الفنادق التي تلائم كل الميزانيات سواء الكبيرة أو المتوسطة أو المنخفضة.

الفنادق الفاخرة: يقع The Four Seasons Baltimore بجوار فيلز بوينت وقلب ليتل إيتالي. يوفر هذا الفندق الزجاجي الشاهق خدمة من الدرجة الأولى وإطلالة رائعة على الميناء والمدينة. يقع فندق Hotel Monaco في مبنى 1906 متحف الشمع والذي كان في السابق مقر للسكك الحديدية ويوفر وسائل الراحة الحديثة بينما ينضح بالسحر التاريخي. يقع Royal Sonesta Harbour Court Baltimore على بعد بضعة صفوف من الأبنية من مركز المؤتمرات، وعبر الشارع من مركز ماريلاند للعلوم، ويوفر مناظر بانورامية لأفق بالتيمور من حمام السباحة على السطح.

 

الفنادق المتوسطة: يقع فندق Inn في هندرسون وارف البوتيكي حيث يتم تعيين خادم شخصي لكل ضيف طوال فترة إقامتهم. ويقع فندق Hyatt Place Baltimore في فيلز بوينت وبالقرب من حوض الأسماك وعلى بعد خطوات من المباني التاريخية التي تم تجديدها بشكل جميل والتي تضم المطاعم والمتاجر والمقاهي. للحصول على تجربة غير تقليدية مستوحاة من الشعر،و يتميز فندق Indigo Baltimore Downtown بغرف مع جداريات على الأسقف.

 

فنادق اقتصادية: يقع فندق Holiday Inn Express Downtown في مبنى بنك قديم، ويوفر خدمة نقل مكوكية إلى العديد من مناطق الجذب الرئيسية. يقع Sleep Inn & Suites على بعد 800 متر فقط من الواجهة البحرية ويوفر غرف قياسية بسعر جذاب. ولمحبي الألعاب الرياضية الواعية للميزانية يقعHoliday Inn Express Baltimore at the Stadiums على مسافة قريبة من كلا الملعبين.

 

لحجز أفضل فنادق بالتيمور دووس هنا