أبدأ البحث

منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

 منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

منتجع وفلل جنة رأس الخيمة من أكثر المنتجعات التي عليها إقبال شديد طوال العام في رأس الخيمة، فهو يقدم الكثير من الخدمات بأسعار رائعة للغاية وإقامة مميزة، كما أنه بالقرب من الكثير من مناطق الجذب الرئيسية في رأس الخيمة.

فإذا أردت عطلة مميزة في رأس الخيمة فلا تتردد في حجز مكانك بشكل مبكر للغاية في هذا المنتجع المميز.

 

غرف منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

منتجع وفلل رأس الخيمة

تحتوي جميع الغرف في منتجع رأس الخيمة على خدمات متكاملة من تكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة وغسالة أطباق، وآلة شاي كهربائية، ومجفف شعر ومكتب، كما أن بعض الغرف يمكن أن تطل على حمام السباحة.

 منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

موقع منتجع وفلل جنة رأس الخيمة 

منتجع وفلل رأس الخيمة

هو قريب للغاية من مول الحمرا على بعد 4.5 ميل فقط، ويوفر خدمة حجز التذاكر وغرف لغير المدخنين ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية وحديقة. من بين المرافق المختلفة منطقة شاطئ خاص وملعب تنس بالإضافة إلى تراس.

ويمكن الوصول إلى النقاط المحلية المثيرة للاهتمام مثل Ice Land Water Park ومركز رأس الخيمة للمؤتمرات على بعد 2.3 كم و 12.9 كم على التوالي.

 منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

الخدمات في منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

منتجع وفلل رأس الخيمة

يقدم المنتجع وجبة إفطار كونتيننتال وحلال، كما أن هناك منطقة شاطئ وملعب تنس، ويوفر المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وجراج مجاني للسيارات وغيرها من خدمات توفر قمة الرفاهية للنزلاء.

 

الأماكن القريبة من منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

منتجع وفلل رأس الخيمة

يقع هذا المنتجع على بعد 2.3 كم من آيس لاند ووتر بارك وعلى بعد 13 كم فقط من من مركز رأس الخيمة للمؤتمرات، كما يعتبر مطار رأس الخيمة الدولي المطار هو الأقرب لمنتجع وفلل جنة رأس الخيمة، حيث يقع على بعد 33 كم.

 

سعر الليلة في منتجع وفلل جنة رأس الخيمة والتقييم ووسائل الاتصال

منتجع وفلل رأس الخيمة

يصل سعر الليلة الواحدة في المنتجع إلى 46 دولار من دون إفطار، ويمكن إضافة 14 دولار لإفطار كونتيننتال، وحصل على تقييم 8.0 أي جيد جدا، ورحب الأزواج للغاية بالخدمات المقدمة في المنتجع مقارنة بالأسعار، وأشادوا بفريق العمل والاستجابة السريعة لأي طلبات.

 وإن كانت الآراء طالبت بزيادة أماكن الترفيه وخصوصا للأطفال. ويمكن الاتصال على رقم 97172037222 للاستعلام عن أي تفاصيل أخرى من وجود منطقة للمدخنين والعروض المقدمة في بعض الاحيان وغيرها.

 

للحجز في منتجع وفلل جنة رأس الخيمة 

 منتجع وفلل جنة رأس الخيمة