أبدأ البحث

فندق الماسة

 فندق الماسة
Booking.com

أنشئ فندق الماسة عام 2006 في مدينة نصر في القاهرة تحت إشراف القوات المسلحة المصرية وذلك على مساحة 35 الف متر مربع، وهو يلبي جميع احتياجات روّاده ويعتبر من الفنادق 5 نجوم في القاهرة.

وتم التوسع لإنشاء مرحلة ثانية من الفندق على مساحة 40 ألف كيلو متر وعلى 4 طوابي ليكون فعليا من أكبر الفنادق في القاهرة والقادرة على تقديم أفضل الخدمات الفندقية.

 

غرف فندق الماسة

فندق الماسة

تطل جميع الغرف والأجنحة في الماسة على التراس أو الحديقة أو المسبح. تحتوي كل وحدة مكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. كما تتنوع بين جونيور سويت وغرف العرائس وغرف إليجانت، والجناح الملكي والشاليه العائلي، لتجد هناك كل ما يلائم احتياجاتك دون أن تدفع مقابل الكثير من الخدمات التي لا تحتاجها فعليا.

 فندق الماسة مدينة نصر

الأنشطة والخدمات في فندق الماسة

فندق الماسة

يقدم الفندق الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل جهاز محاكاة قيادة الطائرات، سينما الماسة، النافورة الراقصة، البولينغ، البلياردو، النادى الصحي والجيم وأنواع مختلفة من التدليك، بالإضافة إلى المساحات الخضراء، والملاعب الرياضية، منطقة الاطفال، جاردينيو، المكتبة، والكوافير والمسجد وحمامات السباحة بالطبع.

 

قندق الماسة

وبالنسبة إلى جهاز محاكاة قيادة الطائرات فهو تم تصميمه بالتعاون بين أكاديمية اتيس لعلوم الطيران و فندق الماسة التابع للقوات المسلحة، وهو أول جهاز محاكاة للطيران من طراز بوينغ 737 -800، يمكن لأي شخص قيادة الطائرة والحصول علي CD يحتوي علي فيديو له اثناء قيادته للطائرة مع الحصول علي شهادة من الفندق بعدد ساعات قيادته للسيميلاتور .

أما عن الخدمات فهناك مجموعة متنوعة من القاعات في الفندق لإقامة الأفراح والاجتماعات والمناسبات الخاصة والتي تتم دائما على أعلى درجة من الفخامة والرقي.

 

الأماكن القريبة من فندق الماسة

فندق الماسة

يقع مطار القاهرة الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة ، ويبعد مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة. يقع كل من وسط القاهرة والمتحف المصري على بعد 20 دقيقة بالسيارة

 

تناول الطعام في فندق الماسة

فندق الماسة

هناك مجموعة رائعة ومتنوعة للغاية من المطاعم في فندق الماسة والتي تلبي كل الأذواق ومنها

الماسة لاونج وهو يقع فوق الجبل لتشاهد القاهرة كلها وأنت تتناول الطعام

مطعم الخديوي وهو يقدم الأطباق المصرية الأصيلة للمزيد من المتعة والانغماس في أجواء القاهرة.

مطعم الجوهرة وهو مختص بتقديم أجمل المأكولات العالمية

مطعم الفيروز وهو يقدم الأطباق و الوجبات الخفيفة بأسعار مخفضة.

مطعم مرجانة ويقدم المأكولات البحرية المتنوعة والمعدة بافضل الأساليب

مطعم بيرل وهو يقدم المأكولات الفرنسية

مطعم أكوا مارين ويقدم مأكولات حسب الطلب.

كما يتم تقديم مأكولات ومشروبات على حمام السباحة بأسعار ملائمة.

 

تقييم وأسعار فندق الماسة ووسيلة الاتصال

فندق الماسة

حصل فندق الماسة على تقييم 7.8 وهو تصنيف جيد بالنسبة إلى الفنادق، ولكنه نال على رضا الأزواج والعرائس بشكل خاص نظرا لخدماته المميزة في هذا الخصوص.

ويصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى 93 دولار مع إمكانية إلغاء الحجز مجانا دون اي رسوم إضافية، ويمكن الاستعلام والحجز عن طريق رقم تليفون 0224023730.

 

كما يمكنك حجز غرفتك الآن في فندق الماسة مع ضمان أفضل الأسعار عند الضغط هنا