أبدأ البحث

توفير أموال الفندق بخدع مذهلة

 توفير أموال الفندق بخدع مذهلة

توفير أموال الفنق يتيح لك التمتع برحلة عائلية مذهلة بأقل الأسعار، فغالبا ما يُشكل مكان الإقامة الجزء الأكبر من تكاليف الرحلة، وإذا كانت عائلية فإن تلك الأسعار المرتفعة يمكن أن تجعلك تصرف النظر تماما عن الرحلة، ولكن هناك خدع مذهلة لتوفير أموال الفندق والتمتع برحلة رائعة ومنها:

 

لا تحجز في فندق

توفير أموال الفندق

عند البحث عن مكان إقامة لا تجعل الفنادق هي خيارك الأول، فهناك أكثر من فئة من الفنادق بدءا من الفاخرة إلى المتوسطة ثم بيوت الشباب وبيوت الضيافة والتي تقدم أماكن نوم مع سرير وإفطار وأحيانا وجبات ساخنة، لذا قبل أن تبحث على مواقع الحجز الشهيرة حاول التفكير في الشركات الصغيرة الخاصة والتي توفر بدائل منزلية خصوصا للرحلات العائلية.

 

استخدام خدمة مقارنة أسعار الفنادق

توفير أموال الفندق

لا يزال الحجز أون لاين يسبب القلق للكثيرين، ولكن حجز الفندق عبر الإنترنت يمكن أن يوفر لك خصما 25% على الحجرة، حيث أن أصحاب المواقع يدخلون عادة في مفاوضات جادة مع الفنادق للتخفيض، وهذا يعني أن الحجز المباشر قد يضيع عليك نسبة توفير هائلة.

كما يجب عليك المقارنة بين سعر نفس الغرفة في أكثر من موقع، إذ ستجد في الغالب تفاوتا إلى حد ما بين موقع وآخر وفقا للمفاوضات التي تمت بين موقع الحجز وإدارة الفندق، وتعتبر مواقع تريفاجو واكسبيديا وهوتل دوت كوم وأوربيتس من أفضل مواقع مقارنة الفنادق، ورغم ذلك حاول البحث عليها جميعا او على أكثر من اختيار منها.

 

الانضمام إلى برنامج المكافآت

توفير أموال الفندق

توفر الكثير من مواقع حجز الفنادق خصومات مباشرة على كل حجز ثم يتم تجميعها للاستفادة منها في حجوزات مستقبلية، لذا قبل أن تحجز حاول الاطلاع على سياسة الموقع للمكافآت ووضعها في اعتبارك خصوصا إذا كانت رحلاتك دورية أو سنوية، فحتى إذا لم يكن التوفير قويا في المرة الأولى فإنه يصبح أكبر في المرات التي تليها.

وتقدم مواقع Hotels.com، و Orbitz Orbucksو Expedia برامج مكافآت سواء للحجز عموما في أي فندق من الموقع لعدد معين من المرات أو عند حجز نفس الفندق أكثر من مرة.

 

الاستفادة من مواقع استرداد النقود ومواقع الكوبونات

توفير أموال الفندق

إن الحجز عن طريق مواقع استرداد النقوم يوفر لك ليس فقط الحجز بسعر أرخص ولكن عروض لاسترداد النقود أيضا بعد عمليات شراء معينة أو وفقا لترتيب حجز معين، وتتغير تلك العروض باستمرار، ويمكن لمواقع BeFrugalو TopCashback أن توفر خدمة استرداد النقود على المشتريات من مواقع بوكينج واكسبيديا وهوتل، كما أن عروض التمويل الجماعي مثل Groupon توفر أيضا عروض وخصومات لاسترداد النقود أو جزء منها وغالبا تكون نتيجة الاشتراك في نشرات دعائية معينة.

 

استخدام خاصية استرداد النقود في بطاقة الائتمان

توفير أموال الفندق

حجز الغرف أون لاين ببطاقة الائتمان يمكن أن يساعدك أيضا في توفير أموال الفندق،حيث تقدم الكثير من بطاقات الائتمان خصومات على مشتريات بقيمة معينة، ورغم أن هذا لن يكون استرداد فعلي للأموال إلا أنك ستوفر في حجز الفندق المرة القادمة.

 

طلب خصم عند الحجز المباشر

توفير أموال الفندق

كما ذكرنا فإن الحجز أون لاين يمكن أن يوفر لك عروض خصم كبيرة، ولكن أيضا الحجز المباشر إذا كانت رحلات عائلية جماعية من أكثر من 10 أفراد يمكن أن تتيح لك طلب خصم 10 أو 15% وذلك وفقا لموسم الحجز وعدد الغرف المطلوب، لذا لا تتردد في رحلتك المقبلة لجمع شمل أصدقائك وعائلتك في رحلة واحدة للاستفادة من الكثير من الخصومات وتوفير أموال الفندق.