أبدأ البحث

مهرجان أكتوبر في ميونيخ .. 6 مليون زائر لأكبر مهرجان شعبي في العالم

 مهرجان أكتوبر في ميونيخ .. 6 مليون زائر لأكبر مهرجان شعبي في العالم
يتوجه حوالي 6 مليون شخص أي ضعف سكان روما إلى ميونيخ هذا العام للاحتفال بمهرجان أكتوبر وهو يعتبر أكبر مهرجان شعبي في العالم والذي يستمر من 21 سبتمبر إلى 6 أكتوبر في العاصمة الألمانية.

 

زواج الأمير تحول إلى مهرجان

مهرجان أكتوبر في ميونيخ 2019

 أقيم المهرجان للمرة الأولى عام 1810 وذلك عندما استضافت المدينة حفل زفاف الأمير لودفيج وتريز ساكس هيلدبرجهاوزن، وتم استقبال الحدث بشكل رائع للغاية لدرجة أنه تم الاحتفال به كل عام منذ ذلك الحين.

 

مسابقات وتسلق أشجار وأكل في كل مكان

مهرجان أكتوبر في ميونيخ 2019

ومع ذلك وبحلول اوخار القرن الـ19 كان معظم المحتفلين بالمهرجان نسوا الأمير وربما لم يعودوا يعرفونه أصلا وأصبح التركيز منصبا على المهرجان في حد ذاته. ويقام المهرجان في حديقة تريزينفيس وهي سميت باسم الأميرة ليكون الحدث الأكثر شهرة في المدينة.

وبصرف النظر عن المسابقات الرياضية والمشروبات المتعددة فإنه يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بالكرنفال والعروض الشعبية والأطعمة المميزة بما في ذلك الكعك وبرتوورست والدجاج المشوي وسلال المملح الساخن.

 

سكاكين واعتقالات كمان

مهرجان أكتوبر في ميونيخ 2019

ويكشف موقع ذا ترافل أن المهرجان يصبح إلى حد ما خارجا عن السيطرة بعد انتشار المشروبات الروحية لتبدأ الألعاب بالسكاكين والتي نتج عنها إصابة 6 آلاف شخص في 2018، بالإضافة إلى مئات المعتقلين.

 

حفلات رائعة وأزياء تنكرية من العصور الوسطى

مهرجان أكتوبر في ميونيخ 2019

وفي الوقت الحالي فإن الكثير من الشركات السياحية والفنادق وأيضا العلامات التجارية تعمل على تنظيم حفلات خاصة بها للاحتفال بالمهرجان لأولئك الذين يخشون الاندماج في الشوارع مع الجماهير والتعرض إلى المخاطر.

ولكن حضور هذه الحفلات يتم وفقا لشروط معينة تتمثل أهمها في ضرورة ارتداء الزي الشعبي البافاري بثقة وفخر والذي يعود بك إلى زمن العصور الوسطى، وثانيا معرفة أن الحفل يدوم طوال اليوم فلا تكثر من المشروبات والأطعمة في البداية حتى لا يفوتك كل المرح في النهاية.

والأهم ألا تقلق على الإطلاق بشأن الحمية الغذائية فكل الأطعمة الموجودة هناك غنية بالدهون وذات مذاق لا يمكن تفويته، لذا إذا كنت قلقا على وزنك فلا تشارك في الاحتفالات.