أبدأ البحث

مطاعم على ناطحات السحاب تقترب من السماء بأجمل الإطلالات البانورامية

 مطاعم على ناطحات السحاب تقترب من السماء بأجمل الإطلالات البانورامية

تعتبر المطاعم من أجمل الأماكن التي يمكن أن تلتقي فيها بأصدقائك أو الاحتفال بمناسبة خاصة، وهناك مطاعم على مستوى العالم أصبحت مقصدا للسياح أيضا يأتون إليها للاستمتاع سواء بالوجبات المختلفة التي تقدمها أو بالخدمة المميزة أو وهو الأهم بالمنظر الرائع الذي تطل عليه.

وهنا سنتعرف على أجمل إطلالات المطاعم الموجودة على ناطحات السحاب حول العالم.

 

مطعم فورست بار في بالي

مطاعم على ناطحات السحاب

وهو يقع على شريط الغابات وجزء من منتجع وسبا أيانا، وهو من الأماكن الفريدة للغاية في بالي تلك المدينة السياحية المبهرة، ويوفر إطلالة تحبس الأنفاس على الأدغال الأندونيسية الجميلة والمورقة التي تحيط بالمنتجع.

كما أنه يحتوي على أشهى الأطعمة أيضا من ثقافات مختلفة حول العالم لتجرب كل ما تشتهيه، ويتم تقديم وجبة الطعام إلى جوار المسبح ليستمتع الزوار بالمنظر الرائع أسفلهم.

 

مطعم سفينتي وان أبوف 71ABOVE

مطاعم على ناطحات السحاب

وهو مطعم يقع على السطح في لوس أنجلوس كاليفورنيا وسط المدينة على قمة برج بنك الولايات المتحدة، والذي يعتبر أحد أطول المباني في جميع أنحاء لوس أنجلوس. وحقيقة أن هذا المطعم المميو مرتفع جدا عن الأرض مع وجود عدد قليل للغاية من المباني الأخرى التي تقترب من هذا الارتفاع فإن هذا يعني أن الزائر له سيتمتع بإطلالة فريدة من نوعها على مدينة لوس أنجلوس.

وهذا المطعم يعتبر باهظ الثمن إلى حد ما، ولكن بالنسبة إلى شخص يريد تجربة تناول الطعام في لوس انجلوس مع مشاهدة المدينة كلها فيعتبر 71Above هو الحل المثالي.

 

فورتي كونج  40KONG

مطاعم على ناطحات السحاب

وهو من المطاعم المذهلة على أعلى إحدى ناطحات السحاب في دبي ويوفر إطلالة بانورامية على المدينة، كما يقدم تجربة طعام فريدة لا يمكن للزوار الحصول عليها إلا في دبي، وهو يقدم مجموعة من الأطعمة المختلفة من مختلف الثقافات التي تتعايش جميعها هناك.

 

مطعم ميزالونا MEZZALUNA

مطاعم على ناطحات السحاب

وهو مطعم على ناطحة سحاب في بانكوك ولكنه يختص فقط بتقديم المأكولات الفرنسية الراقية ضمن أجمل الأجواء الرومانسية ويقع في الطابق الـ65 من برج ليبوا آت ستايت، وحصل هذا المطعم على نجمتي ميشلان، وعلى الرغم من أن سعره مرتفع للغاية إلا أنه بالفعل يستحق هاتين النجمتين إذ يقدم الطعام الفرنسي بطريقة عصرية وفريدة للغاية.

 

مطعم سي لا في CE LA VI

مطاعم على ناطحات السحاب

وهو مطعم وبار في سنغافورة على سطح ناطحة سحاب وسط المدينة وهناك منطقة جلوس داخلية بالإضافة إلى المكان الخارجي الرائع والذي يمكن للزوار منه رؤية كل مدينة سنغافورة، وهو يختص بتقديم الطعام الأسيوي الحديث بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من المأكولات البحرية الفريدة التي لن تجدها إلا هناك.

 

مطعم بابا نيست BABA NEST

مطاعم على ناطحات السحاب

وهو مطعم وبار يقع في مدينة فوكيت تايلاند، وهو يضع الزائرين مباشرة أمام حمام سباحة لا متناهي رائع يمتزج مع المحيط الذي يطل عليه مع الأشجار والجبال لتشعر معه أنك انتقلت إلى الجنة. ويجلس الزوار على وسائد ضخمة وطاولات منخفضة مما يوفر لهم تجربة طعام فريدة من نوعها.

ويقدم BABA NEST الطعام المكسيكي الرائع والكوكتيلات المتنوعة، كما أنه أجمل مكان في تايلان تستمع فيه بغروب الشمس.

 

ريستورانت أروما RISTORANTE AROMA

مطاعم على ناطحات السحاب

بالطبع لا يمكن الحديث عن الطعام والمطاعم دون ذكر إيطاليا وروما التي تتمتع بالكثير جدا من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات، ولكن إذا أردت شيئا فريدا من نوعه فعليك زيارة RISTORANTE AROMA الذي يقع أعلى ناطحة سحاب ويوفر إطلالة مذهلة على الكولوسيوم بالإضافة إلى الكثير من المعالم الأخرى في وسط المدينة التاريخية.

 

للدخول على صفحة الاشتراك في المطاعم دووس هنا