أبدأ البحث

مكان هوستل هولي شيت

 مكان هوستل هولي شيت
Booking.com

 

مكان هوستل هولي شيت

وسط القاهرة يعني عابدين والحسين وأهم الأماكن الأثرية الإسلامية والقبطية، وأسواق ومنتجات لن تراها إلا هناك، وهي تعتبر من أكثر الأماكن السياحية أهمية في مصر عموما والقاهرة خصوصا.

وهناك هتلاقي أكيد فنادق غالية ومبهرة وبتوفر إقامة مذهلة، ولكن طبعا مش قادر على تمنها، ولكن لو عايز بجد تستمتع بالإقامة في وسط البلد في أوتيل رخيص وعلى قد الإيد وفي الوقت نفسه نظيف ويطل على مناظر رائعة لأ وكمان فيه فطار فننصحك بـهولي شييت Holy sheet hostle.

 

مكان هوستل هولي شيت

هوستل هولي شييت

يقع هذا الهوستل المميز للغاية بالضبط في شارع فاضل عند مربع البورصة المصرية في منطقة عابدين وسط البلد القاهرة عند مركز خدمة فودافون، وعلى بعد كيلو متر واحد فقط من ميدان التحرير.

ويعتبر مطار القاهرة الدولي هو اقرب المطارات إليه وهو على بعد 19 كم، كما يمكنك منه الذهاب إلى المتحف المصري سيرا على الأقدام إذ يبعد مسافة 2 كم فقط.

وهو محاط بالكثير من الأماكن العريقة والتي تم تجديدها ودهانها بالأبيض لتكون مريحة للنظر، كما تم إلغاء كل المقاهي التي حوله في المنطقة وزرعها بالاشجار والخضرة ليكون الجلوس فقط في شرفة الفندق بمثابة نزهة حقيقية.

 حجز هوستل هولي شيت

خدمات هولي شيت

هوستل هولي شييت

ليس معنى أنه مكان مبيت رخيص الثمن إلى حد كبير ألا تتوفر فيه خدمات، فبالعكس هذا المكان يضم صالة مشتركة وحديثة وإطلالة على الحديقة مع أجهزة الصراف الآلي وأيضا خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما أن هناك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما ستجد هناك مطبخ مشترك وخدمة تحويل العملات.

كما يوفر لك الهوستل خدمة النقل إلى المطار مدفوعة الأجر مع تحديد أنسب مواعيد الطيران المتوافقة مع حجزك.

 

الطعام في هولي شيت

هوستل هولي شييت

بالإضافة إلى أنه محاط فعليا بمجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم كل أشكال الطعام، فإن هذا الهوستل أيضا يوفر فرصة إفطار كونتيننتال أو قائمة مأكولات انتقائية تختار منها ما يلائم ذوقك.

 

أسعار هوستل هولي شيت والتقييم وكيفية الحجز

هوستل هولي شييت

تتراوح اسعار هولي شيت في الليلة الواحدة بين 400-600 جنيه مصري وفقا لحجم الغرفة وموعد الحجز، ويمكن لأسرة 4 أو 5 أفراد أن تحجز غرفة واحدة بـ600 جنيه فقط أي 150 جنيه للفرد.

وحصل هذا المكان على تقييم 9.5 أي استثنائي نظرا لأسعاره المفاجئة ونظافته وإطلالته والبشاشة التي يتسم بها طاقم الخدمة هناك، لذا في رحلتك المقبلة إلى القاهرة حاول تجربة هذا الهوستل المميز وبالتأكيد لن تندم أبدا.

 

ولحجز غرفتك في هوستل هولي شيت 

 حجز هوستل هولي شيت

حجز مسرح مصر

حجز مسرح مصر