أبدأ البحث

مراجيح بالي.. رعب ولا رومانسية؟

 مراجيح بالي.. رعب ولا رومانسية؟

بالتأكيد شاهدت صورا كثيرا لمراجيح بالي سواء تجلس عليها فتاة جميلة أو زوجين يبدو عليهما السعادة على بعد عدة عشرات الأمتار عن الأرض في أرجوحة خشبية تقليدية ليست مدعمة بأي من عوامل الأمان القوية، ورغم ذلك فالصور تكون مبهرة بالفعل.


لكن هل خضت تلك التجربة من قبل وهل شاهدت رد فعل حي ممن ركبوها؟

مراجيح بالي

في الحقيقة فإن مراجيح بالي تجربة مرعبة بكل المقاييس وتحتاج إلى قلب قوي للغاية ورغبة عارمة في المغامرة مع عدم النظر إلى أسفل على الإطلاق، حيث يتم تثبيت الأراجيح في جزء ثابت على أرض مرتفعة ما لا يقل عن 40 مترا سواء فوق الغابات أو الجبال أو البحار في تلك المنطقة الساحرة، ويكون هناك شخص يقوم بأرجحة الراكب على الأرجوحة.

وإذا كان الأمر يبدو رومانسيا في الصور فبالتأكيد ستغير نظرتك عند مشاهدة هذا الفيديو

ولكن هذا لا يعني أنه كله رعب، بل أيضا هناك متعة حقيقية ومناظر مبهرة إذا اخترت المكان الصحيح ولم يكن هناك مبالغة في الأرجحة، فشاهد هذا الفيديو

فمما لا شك فيه أن مراجيح بالي أصبحت من أكثر الأنشطة الترفيهية الجاذبة للسياح على الإطلاق، فمع المناظر الطبيعية الخلابة والتي تظهر جميعا من أعلى، فإن التجربة بالفعل تستحق المغامرة، فهل لديك الشجاعة لتحاول؟

 

موضوعات ذات صلة

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

اسعار فنادق جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي

 

أهم الأماكن لحجز مراجيح بالي

إذا أردت الاستمتاع بتجربة استثنائية فوق قمم الأشجار وعلى ارتفاع مئات الأمتار عن البحر، فإن هناك أماكن متنوعة في بالي تقدم هذه الخدمة والتي أصبحت من أهم أنشطة الجذب الترفيهية في بالي، ومن أهم هذه الأماكن.

بالي سوينج

مراجيح بالي

وهي واحدة من أشهر المراجيح في بالي وتوفر أرجحة على ارتفاعات مختلفة من 10 متر إلى 15 أو 20 مترا وهناك أيضا 78 مترا فوق سطح الأرض، وهي تقع في كابوتانج باندونج، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مركز أوبود.

 

كامبوهان ريدج ووك

مراجيح بالي

وهي رحلة ممتعة للغاية من وسط مدينة أوبود حيث مسارات المشي المذهلة بين حقول الأرز وهناك ستجد أكثر من أرجوحة وفريق قائم عليها لتأمين الراكب والاستمتاع بالجو الساحر والبقاء في الجو للفترة التي ترغب فيها والتي يتحملها قلبك بالطبع.

 

أرجوحة فندق زين هيدواي Zen Hideaway

مراجيح بالي

وهو فندق يقع في أوبود ويشتهر أيضا بأرجوحته العملاقة المعلقة بين أشجار جوز الهند، وهو من الاماكن الرائعة للغاية للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحر على نهر أوينج والشلال المائي وحقول الأرز الموجودة أسفله بالإضافة إلى إطلالة رائعة على جبل أجنج.

 

أرجوحة تيجيلالانج

مراجيح بالي

وهي واحدة من أكثر الأراجيح شعبية على حقول الأرز بجوار أبود، ودائما عليها ازدحام، ورغم ذلك فهي تستحق الزيارة بالتأكيد، ويمكن لأي سيارة أجرة توصيلك خلال نصف ساعة ثم العودة إليك من جديد بعد انتهاء زيارتك للأرجوحة.

 

أراجيح وانغاري المخفية بين الجبال

مراجيح بالي

وهي على بعد ساعتين بالسيارة من مطار بالي، ورغم ذلك فهي تتمتع بشعبية رائعة وهناك ستجد أكثر من أرجوحة مرتفعة عن الأرض وكل منها يطل على زاوية مختلفة وبارتفاع مختلف لترضي جميع الأذواق سواء كنت من المبتدئين أم من المتمرسين، وسواء كان قلبك ضعيفا أم قويا فإنك ستحصل على مغامرة لا يمكن نسيانها في مراجيح بالي.