أبدأ البحث

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

 أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا
 هناك مناطق نادرة للغاية على الأرض لم يتم لمسها من قبل البشر، ولا يوجد مكان لم يتأثر بوجود الإنسان عليه أو بقربه أو حتى وصلت له تأثيراته من مكان بعيد، ولكن هناك أماكن محظورة لسبب أو لآخر على معظم الناس، فيمكن فقط السماح لمجموعة مختارة بزيارتها، ولكن بالتأكيد لن يكون مرحبا بك في عطلتك المقبلة.

وسواء كانت لحماية البيئة أو لسلامة البشر أو حتى لإخفاء أسرار حكومية فلا يمكنك زيارة هذه الاماكن على الإطلاق، وبالطبع بما أن الممنوع دائما مرغوب فستجد نفسك دائما ترغب في زيارة هذه الأماكن، ولكن من الأفضل الاطلاع عليها بدلا من المخاطرة بالحياة أو الإصابة أو حتى الملاحقة القضائية، بعضها يمكنك رؤيتها من مسافة بعيدة، ولكن بعضها تعتبر من أكثر الأماكن المحرمة شهرة على وجه الأرض، فهيا نتعرف عليها وفقا لموقع ريلوكاشن تارجت.

 

جزيرة الأفاعي في البرازيل

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

وهي موطن لنحو 2000-4000 أفعى، ومنها أفعى اللانسيهيد الذهبية المعروفة بسميتها الشديدة لدرجة أنها تذيب اللحم تماما من عضة واحدة، ويتم السماح للباحثين والخبراء بالطبع لزيارة هذه الجزيرة التي تقع على بعد 93 ميلا من ساو باولو، ولكنها ممنوعة تماما ع

كهوف لاسكو في فرنسا

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

كهوف لاسكو من أكثر الأماكن المذهلة كدلالة على وجود حضارات من قبل التاريخ، فتوجد بها لوحات يعود تاريخها إلى 20 ألف عام، ومنها أربعة جداريات للثور يصل حجم واحدة منها إلى 17 قدما، بالإضافة إلى لوحات السمك والماشية وغيرها، وللأسف كان دخول الإنسان إلى تلك الكهوف مدمرا للوحات فريدة لا يمكن استعادتها لذا تم منع الزيارة تماما منذ الستينات ولكن لحسن الحظ تم افتتاح نسخة طبق الأصل من الكهوف واللوحات حتى تقترب قليلا من التجربة.

 ربما يهمك أيضًا

أخطر 10 جسور في العالم 

أغلي 10 فنادق في العالم 

المنطقة 51 في أمريكا

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

هي من أكثر الأماكن على وجه الأرض التي دارت حولها قصص المؤمرات، فمن تجارب نووية أمريكية إلى نشاط محموم للكائنات الفضائية، لتتحول تلك المنطقة إلى واحدة من أكثر الأماكن الملعونة على وجه الأرض، وهي الآن قاعدة عسكرية تخضع لحراسة مشددة.

 

شمال جزيرة سينتينيل في الهند

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

أو جزيرة الحارس، وحرص السكان المحليون في تلك المنطقة على الحفاظ على خصوصيتهم ونقاء عرقهم لمدة 60 ألف سنة، ويرفضون تماما أي تواصل مع الغرباء بل ويقتلون كل من يحاول التقرب منهم، وهناك فقط جسور عرضية تقيمها السلطات الهندية لتقدير عدد السكان والذي انخفض كثيرا في الآونة الأخير أو لتقديم أي مساعدات كما حدث في كارثة تسونامي 2004.

وتحظر الحكومة الهندية أي تدخل مع السكان ولكن الجزيرة ظهرت مؤخرا في وسائل الإعلام بعد أن تسلل قسيس شاب إليها في محاولة لإدخال المسيحية ولكن سريعا ما ظهرت صور للقبيلة وهي تجر جثته المليئة بالسهام على الرمل.

 

جزيرة بوفليا في إيطاليا

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

وهي من الجزر ذات السمعة العالمية السيئة للغاية، وهي تقع بين فينيسيا وليدو في شمال إيطاليا، وكانت تستخدم كحجر صحي لمرضى الطاعون البوبوني في القرن الـ14، وتحولت في القرن الـ19 إلى ملجأ للمختلين عقليا، ويقال أن هناك تجارب بشرية قاسية ومريعة كانت تتم على المرضى.

وتم هجر الجزيرة تماما الآن ولكن يُشاع أن أشباح المرضى المعذبين تتطوف في المكان وتم اعتبارها أكثر الأماكن المسكونة والملعونة في إيطاليا، ويحظر على السكان والسياح زيارة الموقع إلا عبر سلسلة طويلة من التصاريح.. فهل تجرؤ؟

 

أرشيف الفاتيكان السري

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

وهو يحتوي على حقائق خفية محفوظة من عدة قرون ولا يُسمح إلا لمجموعة قليلة للغاية من أكثر العلماء المؤهلين للاطلاع عليها، مثل إثباتات وجود الكائنات الفضائية والشياطين وأيضا دور الكنيسة في الحكم الفاشي في القرن العشرين.

 

قبر تشين شي هوانج في الصين

أماكن ملعونة لا يمكنك السفر إليها مطلقا

على الرغم من أنه من أكثر المواقع السياحية شعبية في الصين إلا أن القبر نفسه مغلق، وهو قبر يحتوي على تماثيل لأكثر من 6000 محارب، ورغم ذلك فالذي يظهر أمام الزائرين هو 2000 محارب فقط، وتقول الشائعات أن هناك أفخاخ محكمة لم يعرف أحد أسرارها تمنع الغزاة من الوصول إلى قبر الامبراطور نفسه، ومن المعروف أن القبر نفسه يحتوي على كمية كبيرة من الزئبق السام الذي سيقتل أي أحد يدخل دون معدات مناسبة.