أبدأ البحث

أفضل المطاعم في أبو ظبي

 أفضل المطاعم في أبو ظبي
  

أفضل المطاعم في أبو ظبي

   لا يمكن أن تكتمل رحلتك في العاصمة الإماراتية المميزة دون أن تزور واحد أو أكثر من أفضل مطاعم أبو ظبي، فهي لا تتمتع فقط بالجو الرائع والفنادق التي على أعلى مستوى.

 

بل إن المطاعم أيضا هناك متنوعة وفاخرة، من المشويات إلى المأكولات البحرية والمحلية وغيرها ستجد الكثير مما يبهرك ويجعل رحلتك إلى هناك لا يمكن نسيانها، فهيا معا نتعرف على

 

نصر ستيك هاوس

أفضل المطاعم في أبو ظبي

 

هو بيت اللحوم والمشويات هناك وواحد من أفضل المطاعم في أبو ظبي على الإطلاق، فإذا كنت تحن إلى نظام شوي الخمسينات مع الرائحة المميزة والصلصات التي ليس لها مثيل فلا يجب أن يفوتك زيارة هذا المطعم على الإطلاق.

العنوان: غاليريا المستوى 1، فندق فور سيزونز، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

رقم التليفون: 97126799949

مطعم بونا آني من أفضل المطاعم في أبو ظبي

 أفضل المطاعم في أبو ظبيوهو الوجهة المفضلة لعشاق الأطعمة الشعبية، فإذا كنت تعرف زيارة الحسين ومطاعمه في القاهرة فأنت ستحب هذا المطعم الأثيبوبي المميز خصوصا مكعبات الضأن الطرية مع التوابل الأثيوبية ويخنة اللحم البقري السميك، كما أن هناك خيارات للنباتيين.

العنوان: شارع السلام، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم التليفون: 97124912128

 

مطعم باركر

أفضل المطاعم في أبو ظبي

إذا كان مطعم باني آني ينقلك مباشرة إلى المناطق الشعبية العربية الشهيرة لتستمتع بوجبة لم تتناولها منذ سنوات، فإن مطعم باركر يأخذك مباشرة إلى لوس أنجلوس، فهو يقع في متنزه ام الإمارات الأخضر وتستمع معه بالطعام في الهواء الطلق بين النباتات التي تظلل عليك، كما ستجد أشهى الوجبات الغربية مع الكينوات وجذر الشمندر وبذور عباد الشمس وساندوتشات التاكو.

العنوان: متنزه أم الإمارات، أبو ظبي، الإمارات.

التليفون: 971501369166

 

مطعم باربيكيو القصر من أفضل المطاعم في أبو ظبي

 أفضل المطاعم في أبو ظبي

وهو مطعم رمانسي خلاب على شاطئ البحر مباشرة لتناول أشهى طعام مشوي على الاطلاق، فمع الهواء الطلق والممرات المضيئة وأشجار النخيل ونجوم السماء يعتبر الوجهة الأولى للازواج، ومن أهم وجباته تعتبر المأكولات البحرية على القمة مع سمك التونة والكافيار.

العنوان: قصر الإمارات، الغرب، طريق الكورنيش، أبو ظبي، الإمارات.

رقم التليفون: 97126907999

 

مطعم ميلاس

أفضل المطاعم في أبو ظبي

 

 

وهو من أفضل مطاعم في أبو ظبي يجعل الطعام الإماراتي في متناول الجميع، ويسحرك بمزيج من الوجبات المميزة من المطبخ الشرق أوسطي المميز مع أشهى المأكولات الكلاسيكية القديمة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

العنوان: شاطئ الراحة المنيرة، أبو ظبي، أبوظبي FJ23 + RR، الإمارات العربية المتحدة.

التليفون: 97124448884

 

مطعم بورد أو من أفضل المطاعم في أبو ظبي

 أفضل المطاعم في أبو ظبي

ستجعلك السقوف العالية والنوافذ الفرنسية والشمعدانات الذهبية تشعر أنك انتقلت إلى الريف الفرنسي الشهير مع عدد لا يُحصى من أشكال الطعام المختلفة سواء الأوروبية أو الشرقية بالغضافة إلى سمك القرش المطبوخ ولحم الضأن المشوي، وهو يعتبر من التجارب الساحرة في أبو ظبي.

العنوان: فندق شانجريلا، قرية البري خور المقطع، أبو ظبي، أبوظبي CF4R + QF، الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97125098555

 

مطعم سولت

أفضل المطاعم في أبو ظبي

وهو مناسب للغاية للوجبات السريعة الشهية والمتنوعة، فهذا المطعم كان فعليا أو عربة طعام متنقلة في أبو ظبي والإمارات، ليصبح مع الوقت من المعالم الرئيسية والثابتة في متنزه ام الإمارات، فمع البرغر الشهي مع كل المواد الغذائية الرئيسية وإمكانية الجلوس على طاولات أو اصطحال الطعام بعيدا، فأنت لن تندم ابدا على تجربة مطعم سولت.

العنوان: الشارع الثامن، مشرف أ، أبو ظبي، الإمارات.

رقم التليفون: 971559967391

 

وهكذا فإنك لن تحتار أبدا في التعرف على واحد من أفضل المطاعم في أبو ظبي لتجربة ثرية وشهية وممتعة أيا كان سبب زيارتك لهذه المدينة الرائعة سواء للعمل أو السياحة.

 

للدخول على صفحة الاشتراك في المطاعم دووس هنا