أبدأ البحث

السياحة العلاجية في تركيا

 السياحة العلاجية في تركيا
 

السياحة العلاجية في تركيا من التجميل وحتى زراعة النخاع

لا شك أن الجمهورية التركية أصبحت من أفضل البلدان للسياحة العلاجية في الشرق الاوسط وأوروبا وهذا يعود للجهود التي تستثمرها تركيا في تطوير البنية التحتية للقطاع الصحي والاستثمار في السياحة العلاجية في شتى التخصصات من زراعة الشعر والتجميل لأول عملية زراعة أعضاء ناجحة تمت في أحد مشافي مدينة أنطاليا وكذلك أمراض الذكورة مثل؛ علاج ضعف الانتصاب و علاج الضعف الجنسي بالإضافة للعديد من المجالات الطبية المختلفة والمتنوعة.

جراحات تجميل الوجه والجسد هي الأكثر انتشارا

السياحة العلاجية في تركيا

تكلفة عمليات تجميل الوجه أو نحت الجسد في أوربا كبيرة، لذا يلجأ البعض للمراكز المتخصصة في عمليات التجميل في تركيا فجودتها تنافس الجودة الأوروبية من حيث الاهتمام  الطبي والبراعة، ومن حيث الرعاية التمريضية ومتابعة ما بعد الجراحة، وفي نفس الوقت أسعارها ملائمة للغاية لمن يملك ميزانية سياحة علاجية ليست كبيرة.

أمراض الذكورة أحدث أنواع السياحة العلاجية في تركيا

السياحة العلاجية في تركيا

أحدث العلاجات التي بدأت تظهر بقوة في تركيا هو علاج ضعف الانتصاب أو علاج الضعف الجنسي بأحدث التقنيات الطبية المتطورة والذي بدأ في استقطاب السياح من كل بقاع العالم للحصول على العلاج بأسعار تنافسية وبنتائج فعالة.

ويعمل موقع ماجيكال كلينيك مند 3 سنوات، وهو الموقع الأول المتخصص في علاج الضعف الجنسي في تركيا على تسويق أفضل علاجات الضعف لدى الرجال والتي تجرى في أفضل المشافي التركية على يد أفضل الأطباء في تخصص المسالك البولية، ويعد علاج البي شوت أو ابر البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتقوية الانتصاب أحد آخر الصيحات في مجال علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال والذي ظهر في السنوات الأخيرة في أوروبا وأمريكا بأسعار خيالية ليوفره موقع ماجيكال كلينيك بأسعار جد تنافسية.

مركز ماجيكال كلينيك

يعد مركز ماجيكال كلينيك أول مركز متخصص في علاج الضعف الجنسي بكل حالاته في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا باستخدام احدث العلاجات في العالم، حيث يقدم من موقعه في تركيا علاجا لحالات الضعف الجنسي مثل؛ علاج ضعف الانتصاب، علاج سرعة القذف، علاج صغر حجم القضيب، مرض التسرب الوريدي ومرض البيروني، و بدون أي نوع من أنواع الجراحة وبدون آثار جانبية باستخدام تقنية البي شوت الغير جراحية والتي تعتمد على الحقن الموضعي لعوامل (البلازما الغنية بالصفائح الدموية النمو في الجسد.

جراحات زراعة نخاع العظام

السياحة العلاجية في تركيا

أغلب دول أسيا وإفريقيا يلجئون إلى أوروبا عندما يتعلق الأمر بزراعة نخاع العظام، حيث العلاج لأمراض مناعية وكذلك لمرضى سرطان الدم واللمف، وهذا النوع من الجراحات أصبح شديد التفوق في تركيا، حيث الخبرة والأجهزة والبيئة المثالية للرعاية الصحية والأسعار التنافسية.

وبالنسبة للدول العربية فتركيا خيار مثالي فهناك أقسام في بعض المراكز الطبية للمتحدثين بالعربية كما أن موقعها القريب يجعل الوصول والعودة منها أكثر سهولة على المرضى وأسرهم.

جراحات زراعة الشعر

السياحة العلاجية في تركيا

لا تصدق كل ما تذكرة الإعلانات التليفزيونية، فعلاج الصلع الوراثي لا يتم إلا بزراعة الشعر فلا يوجد مستحضر كريم أو زيوت أو غيرها تستطيع أن تعالج الصلع الوراثي.

لذا إن كنت تنوي تجربة السياحة العلاجية في تركيا وتعاني من الصلع الوراثي فقد وصلت للمكان السليم بالفعل للعلاج. ويمكن أن يتحول السفر للعلاج لفرصة للشوبينج كذلك في نفس الوقت.

علاج الأسنان الأغلى في العالم

السياحة العلاجية في تركيا

إن علاج الأسنان في كافة مناطق العالم خاصة في أوروبا وأمريكا مرتفع التكاليف لدرجة مذهلة فمن لا يملك تأمين صحي لعلاج الأسنان يعاني بشدة، لذا يلجأ المواطنون للذهاب إلى دول أخر قريبة للعلاج حيث في كثير من الأحيان تكون تكلفة السفر والعلاج أقل من العلاج في الدولة الأم.

ولقرب تركيا من أوروبا ولبراعة مراكز الأسنان والتزامها بالمعايير العالمية فإن تركيا قد تفوقت في هذا النوع من السياحة الشديد الأهمية ضمن السياحة العلاجية في تركيا.