أبدأ البحث

أفضل شركة سياحة وسفر بالمملكة العربية السعودية شركة خبراء للسياحة

 أفضل شركة سياحة وسفر بالمملكة العربية السعودية شركة خبراء للسياحة

أفضل شركة سياحة وسفر بالمملكة العربية السعودية شركة خبراء للسياحة

شركة خبراء للسياحة والسفر من الشركات الرائدة التي تقدم العديد من خدمات السياحة والسفر، البرامج السياحية، التأشيرات، حجوزات تذاكر الطيران وتساعد أيضاً في استخراج رخصة القيادة الدولية.

تأسست شركة خبراء للسياحة في عام 2015، ومنذ بدايتها نجحت الشركة في استقطاب عدد كبير من العملاء من خلال فريق عمل متميز من الرواد في مجال السياحة والسفر، وفي عام 2023 تم تدشين مقر الشركة في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

فروع شركة خبراء للسياحة

شركة خبراء ليست فقط في المدينة المنورة بل تمتد خدماتنا لـ تغطي كافة انحاء المملكة العربية السعودية فهي توجد في "الرياض - جدة - ينبع - ابها - الدمام - الطائف - الجوف - مكة المكرمة وغيرها من محافظات المملكة"

كما تغطي خدماتنا العديد من دول الخليج، ومنها: "الإمارات - سلطنة عمان - قطر - البحرين - الكويت".

كذلك تمتد بخدماتنا إلى كل دول الشرق الأوسط، من المحيط الي الخليج ، فنحن في خدمتكم دائماً ونسعى لارضائكم للحصول على أجمل، وأسعد الاوقات تقضوها خلال الرحلات السياحية إلى العديد من الوجهات المتميزة.

خبراء للسياحة وخدماتها الممتدة حول العالم

"خبراء للسياحة والسفر" شركة مرخصة، تمتلك سجل تجاري وضريبي فنحن إحدى شركات مجموعة "أصداء العالم للسياحة والسفر" ونعمل تحت رعايتها

تقدم شركة خبراء للسياحة خدماتها في أكثر من 60 وجهة سياحية حول العالم، ويشمل ذلك البرامج السياحية من فنادق وجولات ومرشدين سياحيين

كما نقدم الشركة خدمات التأشيرات السياحية إلى دول الشنغن "الاتحاد الأوروبي"

بريطانيا والبوسنة وأمريكا وكندا وغيرها من الدول التي تحتاج الى فيزا سياحية للمواطنين السعوديين او للاخوة المقيمين على أرض المملكة ويحملون اقامة سعودية سارية.

أهداف شركة خبراء للسياحة والسفر

اهدافنا ان نصبح من الشركات الرائدة في مجال السياحة والسفر في الشرق الأوسط وفي المملكة العربية السعودية خصوصاً، وأن تغطي فروعنا العديد من المدن، والبلدان في داخل المملكة العربية، وخارجها.

كما نسعى دائماً أن نقدم لعملائنا العديد من الخدمات بأقل الأسعار، وتقديم أفضل البرامج السياحية مع تسهيل عملية استخراج التأشيرات وحجز تذاكر الطيران الدولي والداخلي وإستخراج رخص القيادة الدولية في أسرع وقت، وبأقل مجهود.

لذلك يرى الكثير من عملائنا أن "خبراء للسياحة" ليس فقط مجرد إسم و لكنها علامة تجارية تعني الكثير لمحبي السفر والترحال، لانك تسافر مع مجموعة من الخبراء المخضرمين في مجال السفر والسياحة.

خبرة فريق شركة خبراء في مجال السياحة

يتمتع فريقنا بسنوات طويلة من الخبرة في تنظيم الرحلات السياحية وتقديم الخدمات السياحية المميزة  وتضم شركتنا مجموعة من المتخصصين في مختلف جوانب السياحة، مما يضمن تقديم تجربة سياحية متميزة ومرضية لكافة العملاء.

 تهتم شركتنا بالسياحة في المملكة العربية السعودية، وتلبية رغبات، واحتياجات العملاء السعوديين والمقيمين داخل المملكة، حيث يمكن للمسافرين تحديد تفاصيل رحلاتهم السياحية واختيار وجهات السفر والأنشطة المفضلة لديهم، والتي تناسب اهتماماتهم، وذلك بمساعدة فريق التخطيط والإرشاد المتخصص الذي يضمن تنفيذ كل طلبات العملاء بدقة واحترافية.

خدمات متميزة لعملاء خبراء للسياحة والسفر

تشمل خدماتنا كل شئ بداية من استقبالك من مطار الدولة التي ستقوم بزيارتها و انتهاءا بتوديعك للعودة سالماً إلى أرض الوطن.

كما تهتم الشركة براحة عملائها، وتقديم كل ما يجعل رحلتك أكثر أماناً،ومتعة، وذلك من خلال إنتقاء الوقت المناسب للرحلة، وأفضل مواعيد حجوزات تذاكر الطيران، واختيار الفنادق المتميزة بأسعار معقولة.

وتحرص شركة خبراء للسياحة على تنظيم جدول مناسب للجولات السياحية الخاصة والجماعية ، الانتقالات بين المدن مع مرشد سياحي يتحدث العربية، ويرافقك طوال فترة الرحلة، بالإضافة إلى توفير شرائح الاتصالات للهاتف والانترنت الذي سوف تستخدمه خلال زيارتك للدولة.

كما ستوفر لك "خبراء للسياحة" خدمات المتابعة، والرد علي كل استفساراتك طوال فترة رحلتك وإقامتك.

أقراء ايضا:

البرامج السياحية فى المالديف

اهم خدمات شركة خبراء للسياحة

تقدم شركات خبراء للسياحة في المملكة العربية السعودية العديد من باقات العروض السياحية التي تلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء السعوديين بكفاءة واحترافية عالية، وتتضمن هذه الخدمات تنظيم متكامل للرحلات السياحية، وحجوزات في أفضل ، وأرقى الفنادق، وترتيب جولات سياحية إلى أجمل، وأفضل الوجهات السياحية الشهيرة حول العالم، والتي تتمتع بجمال الطبيعة الخلابة، والأسعار المعقولة خلال التنقل، والإقامة بها.

تسعى شركة خبراء للسياحة إلى الابتكار والتطوير في تصميم البرامج السياحية، وتقديم كل ما هو جديد ومتطور من خدمات لراحة عملائها خلال رحلتهم إلى أي مكان بالعالم، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

تنظيم الرحلات السياحية:

تقوم شركة خبراء بتنظيم الرحلات السياحية التي تشمل الإقامة والتنقل والجولات السياحية وكافة الأنشطة من زيارة المتاحف، والحدائق، والمزارات السياحية، والشواطئ، وتسلق الجبال، والتخييم، وغيرها من الأنشطة المصاحبة للرحلة.

حجز تذاكر الطيران ووسائل النقل:

تقوم وكالة خبراء بحجز تذاكر الطيران وكافة وسائل النقل الأخرى من القطارات والحافلات وغيرها بالنيابة عن العملاء، ولكن بأسعار مناسبة.

حجوزات بأفضل الفنادق:

تحرص وكالة خبراء للسياحة على أن تكون خدماتها متكاملة، من هذه الخدمات الحجز في أفضل الفنادق والمنتجعات والشقق السكنية، وغيرها من أماكن الإقامة.

باقات متميزة للعطلات:

تقدم شركة خبراء للسياحة باقات العطلات المتميزة، والتي تشمل العديد من العناصر، ومنها باقة حجز التذاكر والإقامة في أفضل الفنادق، والجولات السياحية والترفيهية والتسوق.

عروض الأنشطة الترفيهية:

تقدم شركة خبراء للسفر والسياحة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمغامرات الشيقة، ومنها: رحلات الغوص والتزلج على الجليد،ورحلات التخييم، والسفاري والتجول في المدن، وزيارة أهم المعالم السياحية.

خدمات الحصول على التأشيرات:

تساعد وكالة خبراء العملاء في الحصول على تأشيرات الدخول للدول بمنتهى السهولة، واليسر، بالإضافة إلى إستخراج رخصة القيادة الدولية.

خدمات تأمين السفر:

كما توفر الوكالة العديد من خدمات تأمين السفر لحماية عملائها من المخاطر المحتملة أثناء التنقل، والسفر.

خدمات استشارات للعملاء:

تحرص وكالة خبراء للسياحة على تقديم خدمة استشارات العملاء، وتحديد وجهات السفر المختلفة والأنشطة الترفيهية المتاحة، بالإضافة إلى الإستفسار عن التأمين الصحي، والتأشيرات، والعديد من الأمور الأخرى.

خدمات إضافية للعملاء:

توفر شركة خبراء لعملائها العديد من الخدمات الإضافية الأخرى، والهامة لهم أثناء رحلتهم، ومنها خدمات توفير الإنترنت، وتأجير السيارات، وحجوزات في أفضل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، وخدمات التسوق، والترجمة.

لأن "خبراء للسياحة" رفقائك في السفر لرحلة أكثر متعة وأماناً.

للتواصل معنا

من خلال موقعنا الرسمي

https://khobraatravel.com/

او التواصل عبر الواتس اب

966599527010