أبدأ البحث

أفضل عطور نسائية مثيرة

 أفضل عطور نسائية مثيرة

أفضل عطور نسائية مثيرة

 

اختيارك لواحد من أفضل عطور نسائية مثيرة يجعلك تتمتعين بثقة غير محدودة مع إطلالة جذابة تسلبين بها عقل زوجك وتجعلينه يصر على المكوث معك في المنزل.

لذا سنتعرف معا على أفضل عطور نسائية مثيرة سواء كنت عروسة أو لتجديد المشاعر الزوجية من جديد، فكل منها لا يمكن أن تخيب نتائجه أبدا.

شانيل كوكو مدموازيل Chanel Coco Mademoiselle

أفضل عطور نسائية مثيرة

منذ إطلاق أول عطور كوكو شانيل في عشرينات القرن العشرين وهو أثبت دائما أنه العطر المميز للأنثى الراقية والمثيرة والجريئة أيضا.

وفي 2018 أطلقت كوكو شانيل مدموازيل نسختها الجديدة إنتينس مع زيادة جرعة الباتشولي التي ترفع من درجة تدفق الدم في العروق وتجعلك الأكثر أناقة وإثارة على الإطلاق.

وإذا كان سعر العطر المركز مرتفع قليلا فيمكنك الاستعانة بماء العطر أو ماء التواليت لمنحك تأثير أكثر هدوءا، ولشراء العطر الأصلي من كوكو مدموازيل دووسي هنا.

 اما للإطلاع على بقية التركيزات من نفس الروائح فيمكنك التسوق بخصومات كبيرة من هنا.

 

عطر نارسيزو رودريغيز Narciso Rodriguez Eau de Parfum for Her

أفضل عطور نسائية مثيرة

منذ انطلاقه عام 2003 واستطاع عطر نارسيزو رودرغيز للنساء أن يسحر قلوب الكثيرين بقوة المسك المثيرة والغامضة، مع الفانيليا والبرتقال بالإضافة إلى الباتشولي الساحر.

فهو العطر المميز في السهرات شديدة الخصوصية أو في ليالي العرس السعيدة.

وللاستمتاع بمزايا العطر المميزة مع خصومات كبيرة يمكنك الضغط هنا للشراء من امازون السعودية.

 

عطر توم فورد فلفت أوركيد Tom Ford Velvet Orchid EDP Spray

عطور نسائية مثيرة

نفحات قوية ورائحة عميقة تدوم لفترة طويلة للغاية مع انتعاش الأوركيد المثالي لأجمل الليالي الرومانسية والمناسبات الخاصة.

ويتسم بطابع شرقي أنيق وجريء يجعلك تشعرين أنك مختلفة تماما ويُثير أقوى المشاعر في قلب من يراك، ولطلب العطرر بخصومات كبيرة يمكنك الشراء من هنا.

 

كريستيان ديور عطر جادور  JAdore by dior for ladies

أفضل عطور نسائية مثيرة

وهو واحد من أكثر العطور النسائية التي يعشقها الرجال وفقا للكثير من الاستطلاعات التي تم إجراؤها على تفضيلات العطور.

فمع قاعدة من اليلانج يلانج وقلب من الياسمين والورود المنعشة فإنه يدوم لفترة طويلة ويمنحك تأثير سكري أنيق مع الكثير من المرح والجاذبية، وللاستمتاع بكل مزايا العطر الأصلي بأفضل الأسعار يمكنك الشراء من هنا.

 

عطر بربري بريت للنساء Burberry Brit for Women

أفضل عطور نسائية مثيرة

عطر بريطاني مثير وساحر يصلح سواء للاستخدام اليومي أو في الليالي شديدة الخصوصية أو اللقاءات الأولى التي تجعلك جذابة ومثيرة ومرحة في الوقت نفسه مع الكثير من الثقة في النفس والتأثير الفوري على قلب من تحبين.

فبمزيج مميز من الفانيليا مع حبوب التونكا ولمسة شرقية صاخبة والقليل من الفاكهة ستجعلين أكثر الرجال صعوبة ينبهر بك تماما، ولطلب العطر الأصلي مع خصومات قوية يمكنك الضغط هنا.

  https://amzn.to/3Cl5ZHa

إيف سان لوران بلاك أوبيوم Yves Saint Laurent Black Opium

Yves Saint Laurent Black Opium

إنه التجسيد الواقعي للإثارة والجاذبية والأناقة في الوقت ذاته، فمع مزيج رائع من الروائح الزهرية الرومانسية الراقية، وإضافة خشب الأرز الذي يمنح العطر ثباتا وحيوية وجرأة شديدة، ستتألقين دائما معه في كل المناسبات وسيمنحك جاذبية لا يمكن مقاومتها.

كما أن إضافة القليل من المسك في القاعدة يجعله بلمسة شرقية مثيرة وغامضة محببة للرجال وفي الوقت نفسه يريح الأعصاب ويمنحك انتعاش غير طبيعي، وللتجربة الآن يمكنك الشراء بخصم كبير من هنا.

 https://amzn.to/3fytEdl

ماء عطر ريتشي ريتشي ricci ricci perfume

أفضل عطور نسائية مثيرة

لا يمكن لأي رجل مقاومة التأثير الساحر الذي يُضفيه عليك واحد من عطور نينا ريتشي المميزة، فهو بطابع زهري وفاكهي غاية في الأناقة والنعومة مع قدر من البراءة والرومانسية التي تجعلك مرغوبة تماما ولا يمكن مقاومتك.

لذا إذا كنت ترغبين في ليلة شديدة التميز وتجديد كلي لمشاعرك ومشاعر زوجك فلا تترددي في تجربة هذا العطر الآن، وللشراء بخصم كبير يمكنك الضغط هنا.

 

كلمة أخيرة عن أفضل عطور نسائية مثيرة

إن حاسة الشم أثبتت الكثير من التجارب والدراسات قدرتها في التأثير على المشاعر والأحساسيس واسترجاع الذكريات بالإضافة إلى إثارة الفيرمونات الجنسية وزيادة الجاذبية بين الطرفين.

وكل عطر يحمل شخصية مختلفة، فمن الجرأة الشديدة إلى الرومانسية، عليك اختيار ما هو أقرب إلى قلبك وقلب من تحبين.

 وإذا كنت في حيرة كيف تختارين أفضل عطر نسائي مثير فإن الأمر سيعود في الأساس إلى التفضيل الشخصي، فكل من الفانيليا والياسمين والمسك وخشب الأرز أثبتت قدرة كبيرة على التأثير في الأعصاب وزيادة الشهوة الجنسية.

فإذا لم تكوني أنت أو  زوجك تفضلين الياسمين مثلا فيمكنك تجربة روائح المسك أو الفانيليا أو خشب الأرز، ففي النهاية اختيار العطر يتلاءم أكثر مع الشخصية ويتأثر بها أيضا.

 

المصادر

https://www.redonline.co.uk/beauty/10-best/g516684/the-10-sexiest-perfumes-of-all-time/

https://sites.google.com/a/lifeandglamour.com/blogs/best-women-s-perfume-according-to-men