أبدأ البحث

مستلزمات نظافة وصحة الطفل نون السعودية

 مستلزمات نظافة وصحة الطفل نون السعودية
 

أهم مستلزمات نظافة وصحة الطفل لرعاية متكاملة دون الكثير من المصاريف

 

مستلزمات نظافة وصحة الطفل قد تكون محيِّرة للغاية، فكل أم ترغب في توفير أقصى عناية ممكنة لطفلها، ولكن مع كثرة المخاطر التي يتعرض لها الطفل قد تقع في حيرة بين توفير أهم المتطلبات وفي الوقت نفسه الحفاظ على موازنة المنزل.

لذا سنقدم لك أهم المنتجات والمستلزمات الضرورية لتوفير اقصى عناية بصحة طفلك مع عدم الإفراط في المصاريف دون داعٍ.

 

الشامبو وسائل الاستحمام

مستلزمات نظافة وصحة الطفل

من أول مستلزمات نظافة وصحة الطفل هو اختيار نوع شامبو مخصص له تحديدا وهناك أنواع تصلح كشامبو وسائل استحمام في الوقت نفسه، وننصحك بتجربة واحد من الأنواع الآتية:

. Baby Moments No Tears Bath Shampoo 200ml:

وهو ناعم ورقيق على بشرة الطفل ولا يتسبب في أي تهيج للعين، ويترك الشعر دون تشابك مع لمسة حريرية ناعمة أيضا، وللطلب بخصم كبير يمكنك الشراء من هنا.

 

 . رغوة استحمام شيكو:

وهي مختبرة طبيا وخالية من الكحول والمواد الكيميائية الضارة، ومناسبة لبشرة الطفل الحساسة ومدعمة بالهيبوالرجينيك وتم اختبارها سريريا، وللشراء يمكنك الطلب من هنا.

 

المناديل المبللة

مستلزمات نظافة وصحة الطفل

سواء عند تغيير الحفاضات أو حتى للطفل الأكبر سنا حتى 6 سنوات تعتبر المناديل المبللة من مستلزمات نظافة وصحة الطفل ويجب أن تكون معه دائما، دون الاستغناء طبعا عن الماء والصابون المخصص له، ومن أهم أنواع المناديل المبللة التي ننصحك بتجربتها:

 

. Anti Rash Baby Wipes, 2x85 Sheets:

وهو خالٍ من أي مواد كيميائية ضارة ويناسب تنظيف الوجه وحول العينين والفم، ولا يتسبب في أي أعراض تحسسية، ولطلبه بخصم كبير يمكنك الشراء من هنا.

 

. Sensitive Baby Wipes:

وهي مصنوعة من خلاصة الماء مع الجريب فروت لتمنح بشرة طفلك نعومة خرافية مع ملمس غير دهني على الإطلاق مع امكانية الاستخدام للبشرة الحساسة، وللطلب الآن دوووسي هنا. 

 

زيت الأطفال

مستلزمات نظافة وصحة الطفل

جلد الأطفال يكون حساسا للغاية لأي متغيرات جوية، لذا تدليك الجسم بعد الاستحمام ضروري لحمايته، ومن أكثر أنواع زيت الأطفال التي تمنح لطفلك عناية فائقة كل من:

. زيت تدليك للأطفال من جالديرما:

وهو يعمل على تطهير الوجه وبقية الجسم دون أي جفاف، مع رائحة مهدئة للأعصاب ولا يترك أي بقايا لزجة على الإطلاق، وللطلب بخصم كبير يمكنك الضغط هنا.

 

. زيت تدليك لجسم الأطفال من جونسون غني بفيتامين E:

سواء لتدليك الجسم أو مناطق وضع حمالة الطفل، أو منطقة الحفاضة فإن هذا الزيت يساعدك تماما في الحفاظ على بشرة الطفل من الالتهابات مع راحة ونعومة مثالية، وللطلب الآن يمكنك الضغط هنا.

 

قصافة الأظافر

مستلزمات نظافة وصحة الطفل

يولد الطفل بأظافر ناعمة للغاية وتستطيل سريعا، ومن الصعب للغاية استخدام  المقص الخاص بالشخص البالغ، لذا جربي واحد من الأنواع الآتية لسهولة تنظيف أظافر طفلك دون إصابته بأي جرح:

. Fish Shaped Baby Nail Clipper:

تتمتع بتصميم مرن وأنيق وحجم صغير يسهل عليك استخدامه دون التسبب في أي إيذاء للطفل، ولطلب هذا المقص الآن بخصم كبير يمكنك الشراء من هنا.

 

Electric Baby Nail Clipper Set .:

وهذا النوع يمكنك من تدريم أظافر الطفل بسهولة بالغة حتى أثناء النوم، مع رأس إضافية لتنعيم الأظافر بعد قصها حتى لا تكون صلبة للغاية ويجرح بها نفسه أو غيره أثناء اللعب، كما يوجد بها قطعة للكبار أيضا وهي آمنة وسهلة الحمل أثناء السفر.

ولطلب المنتج الآن يمكنك الشراء من هنا بخصومات كبيرة.

 

فرشاة ناعمة أو مشط واسع

مستلزمات نظافة وصحة الطفل

يمكن أن يولد الطفل بلا شعر على الإطلاق، ولكن يمكن أن يتمتع بشعر كثيف أيضا، ومن الأفضل استخدام فرشاة ناعمة لشعر الطفل أو مشط واسح لتحفيز الدورة الدموية ومنع التشابك.

ومن أكثر أنواع الفرشاة التي ننصحك بها لطفلك يمكنك التسوق من هنا لأفضل الاختيارات مع خصومات كبيرة.

 

كلمة أخيرة عن مستلزمات نظافة وصحة الطفل

في الحقيقة فإن اختيار مستلزمات نظافة وصحة الطفل عالم كبير ومتسع للغاية، ووفقا لكل ميزانية متاحة ستحبين أن توفري لطفلك كل ما يحافظ على سلامته، لذا للتعرف على المزيد من المستلزمات الضرورية للحفاظ على نظافة وصحة طفلك يمكنك التسوق من هنا بخصومات كبيرة.

 

المصدر

https://www.whattoexpect.com/first-year/baby-care-products-you-really-need.aspx