أبدأ البحث

5 أشياء لازم تعملها في زيارة دبي

 5 أشياء لازم تعملها في زيارة دبي
 

5 أشياء لازم تعملها لو رايح دبي

إذا كنت تفكر في الذهاب إلى دبي في القريب وتحتار من أين تبدأ وماذا تفعل بالضبط، دعنا نكون دليلك لرحلتك في دبي ونخبرك عن 5 أشياء يجب أن تفعلها هناك لتحظى برحلة ممتعة ومميزة لن تناسها.

إقامتك يجب أن تكون في منتجع نيكي بيتش دبي بوكينج

 منتجع نيكي بيتش دبي بوكينج

مع الإقامة في نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي وحجزه عن طريق موقع بوكينج فأنت تختصر الكثير من مشقة الحجز، وتختار مكان سيكون هو ذاته جزء من متعة رحلتك.

فمنتجع نيكي بيتش دبي يقع في قلب جميرا بالقرب من قناة دبي الجديدة وهو موقع مميز ويمكن أن تنتقل منه لأي مكان في المدينة.

المنتجع يضم مسبحًا في الهواء الطلق بالإضافة لشاطئًا خاصًا به من ما يعني أنه سواء كنت تحب مياه حمامات السباحة او الشواطئ الطبيعية فأنت ستسعد بالرحلة. كذلك إن كنت من محبي التنوع في الطعام فهناك 5 مطاعم في فمنتجع نيكي بيتش دبي وكذلك ملعب للتنس.

الغرف نفسها مريحة ومميزة حيث تتوفر منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وآلة اسبرسو وغلاية في الغرفة. كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المنتجع.

للحجز وللتعرف على كافة المعلومات عن منتجع نيكي بيتش دبي بوكينج ولا تتردد في بدء التخطيط لرحلتك.

تمتع بالاسترخاء مع مساج دبي

 مساج دبي

هل تتخيل كم ما تحظى به من استرخاء وراحة لعضلات جسدك عندما تحظى بجلسة مساج مميزة، هذه الرحلة يجب أن تحتوي على جلسة مساج تجرب بها مساج دبي حيث أمامك خيارات عدة من مراكز المساج المتنوعة والمنتشرة عبر إمارة دي.

يمكنك الاطلاع على كافة مراكز مساج دبي واختيار الأفضل منها وما يناسب مصاريفك المادية وجدول رحلتك الزمنى.

معلومات عن برج خليفة هي كل ما تحتاج

 معلومات عن برج خليفة

بالتأكيد من المستحيل أن تذهب إلى دبي دون الذهاب إلى برج خليفة، لذا نحن هنا لنقدم لك معلومات عن برج خليفة ستحتاجها في زيارتك المتوقعة.

فهناك يمكنك أن ترى دبي بأكملها وأن تستمع بمنظر وطله مبهرة لن تجد لها مثيل على الإطلاق، لذا نقدم لك هنا كل ما تحتاجه لتتعرف على مزيد من معلومات عن برج خليفة المميز.

برج الساعة زيارة واجبة

 برج الساعة

تم إدراج برج الساعة في ديرة من قبل موقع ذا تلغراف ضمن أجمل 17 برج ساعة في العالم. يقع البرج عند بوابة جسر آل مكتوم، حيث ترتفع أذرع الهيكل المهيب بشكل رائع إلى أعلى الساعة، وتتقارب على هيكل يشبه الصندوق يضم أربع وجوه مميزة للساعة، ومن أسفله نافورة مضاءة بشكل جذاب في المساء ، وقد أنشئ البرج بيد مصمم معماري سوري هو زكي الحمي وذلك في عام 1965 للاحتفال بأول تصدير للنفط من الإمارات لذا فيكون البرج شاهد على جزء هام من تاريخ هذا البلد الجميل.

سوق دبي للذهب

 سوق دهب دبي

هل تريد الخروج من هذه الرحلة باقتناء قطعة ذهبية أنيقة ومميزة لا حباءك يجب أن تذهب إلى سوق دبي للذهب أو سوق الذهب كما هو معروف في قلب المنطقة التجارية بدبي في ديرة.

وهو سوق مشهورة في جميع أنحاء العالم منذ أربعينيات القرن الماضي عندما نمت تجارة الذهب بسبب سياسات التجارة الحرة في دبي التي شجعت رواد الأعمال من الهند وإيران على إنشاء متاجر في السوق. يضم عددًا كبيرًا من تجار التجزئة الذين يتضمنون أسماء راسخة مثل داماس وجوي ألوكاس وكاليان للمجوهرات بالإضافة إلى المتاجر الأصغر التي تعمل فقط في السوق.