أبدأ البحث

أغرب ملاعب كورة قدم في العالم

 أغرب ملاعب كورة قدم في العالم
 

أغرب الملاعب في العالم

في العالم آلاف من ملاعب كرة القدم، ولكن اغلبها يلتزم بقواعد محددة في بناءه فتكون الملاعب متشابهة ولكن هناك عدد من الملاعب تعتبر من أغرب أنواع الملاعب وهي ما نعرضها اليوم.

أزاي تبقى بتلعب ويعدي عليك القطر

 أغرب الملاعب في العالم

هناك عدد من الأشياء من المحتمل أن تشتت انتباه لاعبي كرة القدم خلال المباريات لكن أن يندفع  القطار في طريقه إلى الملاعب أثناء المباراة فهو الأمر الأكثر غرابة والتشتيت بينهم جميعًا.

ومع ذلك، هذا هو الواقع بالنسبة لفريق الهواة السلوفاكي TJ Tatran Čierny Balog، الذي يلعب مبارياته بجوار مسار للسكك الحديدية لديه قطارات منتظمة تشق طريقها خلال الملعب حتى أثناء المباريات.

الجبل جزء من الملعب

 أغرب الملاعب في العالم

في مدينة براغا  في البرتغال يوجد واحد من أغرب الملاعب حيث يبدو جانبان من ملعب البلدي طبيعيًا جدًا. أما الجانبان الآخران يتكونان من الصخور الجبلية.

أعمل المول وفوقه ملعب

 أغرب الملاعب في العالم

في طوكيو في اليابان المساحات محدودة ويجب استغلالها بشكل سليم، لذلك قاموا ببناء هذا الملعب على سطح متجر متعدد الأقسام "مول" بجوار متجر شيبويا.

ملعب على جزيرة

 أغرب الملاعب في العالم

في جزر لوفتن، بالنرويج يوجد ملعب كرة قدم شديد الغرابة بين الصخور في جزيرة صغيرة حيث تجد المقاعد مغروزة في الصخور ويمكنك متابعة المباراة بين الجبال.

من أمام محطة الطاقة النووية نحييكم

 أغرب الملاعب في العالم

مدينة بريريتون يتم لعب كافة المباريات على هذا الملعب المذهل، حيث يطل على محطة الطاقة النووية، في ستافوردشاير، هل يمكن أن تصوب الكرة لتسقط في المفاعل.

ملعب على الطريق السريع

 أغرب الملاعب في العالم

يلف حول هذا الملعب جسر علوي في منطقة شنيانغ بمقاطعة لياونينغ شمال شرق الصين حيث يقع الملعب في منتصف الجسر لتتحرك السيارات المسرعة حوله حتى اثناء لعب المباريات.

أعلى ملعب كرة قدم

 أغرب الملاعب في العالم

على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، يعد ملعب Ottmar Hitzfeld أعلى ملعب كرة قدم في أوروبا. ويوجد في جبال الألب السويسرية الحقيقة أن اللعب هناك يحتاج مجهود مضاعف من اللاعبين مع نقص الأكسجين كلما ارتفعنا لأعلى.

 

أكبر 10 ملاعب في العالم.. أكبرها في كوريا الشمالية

 
اغرب ملاعب كورة في العالم