أبدأ البحث

أهم شركات التأمين في مصر

 أهم شركات التأمين في مصر

أهم شركات التأمين في مصر

هناك العديد من شركات التأمين العاملة في مصر ولكن هناك دائمًا عدد من المؤسسات يكون فوق القمة، اليوم نقدم أهم شركات التأمين والتي تعمل في مجالات مختلفة مثل تأمينات السفر والحياة والممتلكات وغيرها من التأمينات، فتابع معنا أهم الشركات في هذا المجال.

شركة مصر للتأمين

 أهم شركات التأمين في مصر

أنشئت شركة مصر للتأمين في 14 يناير 1934 على يد رائد الاقتصاد الوطني محمد طلعت حرب كأول شركة تأمين برأس مال مصري وإدارة  مصرية كي توفر الحماية التأمينية للمشروعات المصرية دعما للاستقلال الوطني - في ذلك الحين - فكانت هي النواة الأولى  لنشأة صناعة التأمين الوطنية.     

تطلعت الشركة إلى امتداد نشاطها على مستوى الدول العربية ومارست النشاط التأميني في العديد من الدول المجاورة خاصة في السودان وليبيا وسوريا بل وتوسعت في عام 1957 تجاه إنشاء توكيلات لها في بعض دول الخليج فساهمت في إدخال تلك الصناعة الرائدة في العديد من الدول العربية الشقيقة

وتعتبر الشركة الرائدة في مصر في نشاط تأمينات الممتلكات بخبرة تمتد لأكثر من 77 عام في صناعة التأمين في مصر والعالم العربي. وهى شركة التأمين الوحيدة في مصر التي تمتلك الخبرة التأمينية في مجال تأمينات الطيران والفضاء من خلال تأمينها على أسطول مصر للطيران والقمر الصناعي المصري نايل سات.

كما أن الشركة المتميزة في تأمينات البترول والطاقة من حيث كونها الشركة الأولى على مستوى مصر التي توفر الخدمة التأمينية للمشروعات البترولية المنتشرة في كافة أنحاء مصر. وللشركة اكبر شبكة فروع بجميع أنحاء الجمهورية تبلغ 120 فرعاً. وتوفر الشركة كافة برامج تأمينات الممتلكات والمسئوليات التي تلبى كافة احتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين.

العنوان الفرع الرئيسي: 44 أ ش الدقي - ميدان الدقي الجيزة - مصر.

التليفون: 350 55 333 - 19114

شركة رويال للتأمين

 أهم شركات التأمين في مصر

تأسست شركة رويال وسجلت في عام 2001 كشركة مساهمة مصرية بين رويال آند صن ألاينس الشرق الأوسط (RSAME) والمستثمرين المصريين وهي خاضعة للإشراف المالي المصري وعضو الاتحاد المصري للتأمين (EIF)

الشركة توفير الحماية المالية وراحة البال لجميع عملائها سواء كانوا من المؤسسات الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة والأفراد. كما يمكنها تقديم ابتكارات في منتجاتها وخدماتها.

العنوان الفرع الرئيسي: سيتي ستارز مول - طريق المحور المركزي - برج 7 - الدور الخامس.

التليفون: 38244768 - 16902

شركة قناة السويس للتأمين

 

تأسسـت شركـة قنـاة السـويس للتـأمين (شـركة مسـاهمة مصـرية) في 10-10-1979 ومنذ بداية تأسيس شركة قنـاة السويس للتأمين في السوق المصرية وهي تحقق النموذج الأمثل والخبرة الشاملة في تقديم الخدمات التأمينية المتميزة للمشروعات القومية ومشروعات القطاع الخاص والاستثماري وغيرهم دعما وحرصا على سلامة الاقتصاد القومي لتحقيق أعلى درجات النجاح والتفوق وتقوم الشركة بمزاولة عمليات التأمين وإعادة التأمين لمختلف أنواع التأمين مثل:- الحريق، النقل البحري، النقل الداخلي، أجسام السفن (الوحدات بحرية)، الحوادث المتنوعة، الهندسي، السيارات التكميلي (السيارات التجاري-السيارات الخصوصي)، السيارات الإجباري، والرعاية الصحية.

العنوان الفرع الرئيسي: 31 شارع محمد كامل مرسي المهندسين , الجيزة ص . ب 271 دقي - جيزة.

التليفون: 16569

شركة المهندس للتأمين

 أهم شركات التأمين في مصر

تعتبر شركة المهندس للتأمين من أوائل الشركات العاملة في مجال التأمين داخل السوق المصري فهي شركة مساهمة مصرية منذ بدء مباشرة الشركة لنشاطها وحتى الآن تواصلت النجاحات والإنجازات المشرفة التي صنعتها الشركة من خلال التغطيات التأمينية المتعددة والمبتكـــرة ســــواء في مجال تأمينات الأشخاص "تأمينات الحياة" وتأمينات الممتلكات والمسئوليات "التأمينات العامة" والحرص على التطوير المستمر لأدائها تحسينا لمستوى الخدمة ومسايرة لكل مستحدث في صناعة التأمين على المستوى العالمي.

العنوان الفرع الرئيسي: 3 ميدان المساحة, الدقي, الجيزة، صندوق بريد: 62 الأورمان - مصر.

التليفون: 20233368101 - 19318

شركة الدلتا للتأمين

 أهم شركات التأمين في مصر

تأسست شركة الدلتا للتأمين بتاريخ 28/9/1980 وتقوم الشركة بمزاولة عمليات التأمين وإعادة التأمين في فروع تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال وكذا تأمينات الممتلكات والمسئوليات وذلك من خلال مركزها الرئيسي و17 فرعاً منتشراً بأنحاء جمهورية مصر العربية.

 تعد شركة الدلتا للتأمين واحدة من كبرى شركات التأمين العاملة في مصر، وقد احتلت مكانة مرموقة بسوق التأمين المصري بفضل جهود ما يزيد عن ٣٠٠ موظف يقدمون أفضل الخدمات التأمينية إلى عملائها في فروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

العنوان الفرع الرئيسي: 14 شارع حسن محمد الرزاز- نوال سابقا، العجوزة.

 

التليفون: 33352045