Yallabook.com

أبدأ البحث

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

 مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي
 

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

تعتبر مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي من الوجهات السياحية شديدة التميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تتنوع بين الفخامة والأناقة والطابع الشرقي والغربي مع إرضاء كافة الأذواق تقريبًا.

لذا أصبحت تلك المطاعم من عوامل الجذب الشديدة لكل سياح الإمارات تقريبًا خصوصًا مع التنوع الشديد والإطلالات الخلابة والهندسة المعمارية المتميزة والتي تجعل النزهة هناك من أكثر النزهات التي لا يمكن نسيانها على الإطلاق، فهيا معًا نتعرف على أهم مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي.

 

1. مطعم باربيكيو القصر:

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

مع إطلالة رومانسية رائعة على بحر العرب مع تقديم أشهى المأكولات التي يمكن أن ترغب بها من شرائح اللحم المشوي والوجبات الشرقية المتميزة، فإن هذا المطعم يعتبر على رأس قائمة أفضل مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي.

وحصل على لقب أكثر مطعم رومانسي ليس فقط بين مطاعم القصر ولكن في أبو ظبي كلها، فمع الهواء الطلق والسهر تحت النجوم ستستمتع بأجمل الأوقات.

التليفون: 97126907999

 

2. مطعم كاسكيدز:

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

الطعام اليوناني مع المكان المخصص للأطفال ومكانه المميز بجوار الشلالات والكهوف البحرية مع الاستمتاع بمناظر النخيل الوارفة جعلت هذا المطعم من الوجهات الأولى للعائلات في مطاعم فندق قصر الإمارات على الإطلاق.

فأجوائه مريحة للغاية وستستمتع فيه بأجمل الأطباق اليونانية مع الشعور بالاسترخاء التام، وهو يفتح عادة من 9 صباحًا وحتى 9 مساءً يوميًا.

التليفون: 97126909000

 

3. مطعم لو فاندوم:

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

وهو استطاع بخبرة وحنكة شديدة أن يحتل أعلى المراتب في مطاعم إمارة ابو ظبي كلها وليس فقط في فندق قصر الإمارات، فهو يقدم خيارات لا نهائية للضيوف مع بوفيهات مفتوحة طوال اليوم تلبي جميع الأذواق.

فإذا أردت اللحوم بجميع أنواعها سواء مشوية أو مطبوخة سواء حمراء أو من الضأن فستجدها، وإذا كنت من هواة الطعام الصحي والسلطات وغيرها فإنه يقدم تشكيلة لا نهائية من الوجبات الصحية.

التليفون: 97126907999

 

4. مطعم ميزالونا:

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

الطعام الإيطالي في هذا المطعم لن تجد له أي مثيل في أبو ظبي كلها، وربما في الإمارات كلها، فهو يقدم وجبات إيطالية متنوعة ومعدة بحرفية شديدة للغاية بحيث تشعر أنك تأكلها في إيطاليا نفسها وليس في الإمارات.

فبين البيتزا المارجريتا والباستا بالبروبيان والروزيتو فإنك ستحتار بشدة فيما ستكون وجبتك المفضلة في هذا الطعام، فهو فعليًا يقدم تجربة طعام لا يمكن نسيانها خصوصًا مع الإطلالة الساحرة على الخليج العربي بمياهه الكريستالية المميزة وستشاهد من موقعك أيضًا مرسى قصر الإمارات.

وتبدأ أوقات الغداء فيه من 12 ونصف ظهرًا إلى 3 ونصف عصرًا، أما العشاء فيبدأ من 7 مساءً وحتى 11 مساءً.

التليفون: 97126907999

 

5. مطعم مرتبان من هيمانت أوبروي:

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

عشاق الطعام الهندي لن يندموا أبدًا على تجربة هذا المطعم الأنيق والمميز من مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي، فهو وجهة أهم مشاهير العالم مثل باراك أوباما وبيل كلينتون والملك حسين رحمة الله عليه.

ويعود اسم المطعم إلى الشيف الهندي العالمي الشهير هيمانت أوبري المعروف بأساليبه المبتكرة للغاية في تقديم أشهى الأطعمة والوجبات المتنوعة، ويعتبر طبق الأفاتار من أشهر الأطباق هناك.

ويعمل هذا المطعم من السبت إلى الأربعاء فقط أي أنه إجازة يومي الخميس والجمعة ويبدأ من الواحدة ظهرًا وحتى 11 مساءً.

 

6. مطعم ميزلاي:

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

لا يمكن أن تكون في أبو ظبي أو دولة الإمارات ولا تحاول تجربة الطعام الأصلي البدوي والمأكولات التقليدية الشهيرة هناك، وفي هذا الخصوص لن تجد أفضل من مطعم ميزلاي المتخصص في مأكولات المطبخ الإماراتي المتنوعة.

وحصد ميزلاي الكثير من الجوائز التي تدل على حرفيته البارزة ف يتقديم أشهى وأهم الوجبات بطرق مبتكرة وجذابة تجعلك تأتي إليه دائمًا، فسواء الأرز واللحوم بأنواعهل مع البردقوش البري والعصفر وغيرها من مأكولات لن تنساها أبدًا.

وهو يعمل يوميًا من 1 ظهرًا وحتى 10 ونصف مساءً.

التليفون: 97126907999

 

7. مطعم موال:

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

وهو من المطاعم المتخصصة هناك في أكلات بلاد الشام شديدة التميز ففستجد المناقيش والشاورما والأكلات الشرقية اللذيذة والمشويات وغيرها، وهو مفتوح من السبت إلى الأربعاء من 12 ظهرًا وحتى 10 مساءً.

رقم التليفون: 97126909000

 

ربما يهمك أيضًا

مكتب تخليص معاملات في الإمارات

أشهر 10 مطاعم في أبو ظبي

 

 

 

فندق الماسة مكة

فندق الماسة مكة