أبدأ البحث

مواعيد بلو باص

 مواعيد بلو باص
 

مواعيد بلو باص

شركة بلو باص هي شركة تابعة لمجموعة بلو سكاي للسياحة، العضو في الاتحاد الدولي لمنظمي الرحلات السياحية، وهي واحدة من شركات النقل البري الجماعي في مصر، وتوفر خدمات متنوعة للسفر لمسافات طويلة بين المحافظات بوسائل نقل آمنة.

النقل الجماعي هو الأفضل

مواعيد بلو باص

وسائل النقل الجماعي هي أحد أكثر الطرق كفاءة للسفر والأقل ضررًا للبيئة، حيث تساهم في توفير الطاقة وتحد من تلوث الهواء وتوفر شركة بلو باص أسطول حديث وصديق للبيئة، وأكثر أمانا وراحة للمسافر برا، وتقوم بتشغيل خطوط نقل منتظمة لنقل الركاب بين المحافظات المختلفة كما تقدم أيضًا خدمة تأجير الحافلات والسيارات الخاصة للشركات والمجموعات.

وفي هذا الموضوع نقدم لك نبذة عامة عن ميزات ومواعيد بلو باص.

المميزات التي توفرها بلو باص لعملائها

مواعيد بلو باص

توفر بلو باص لعملائها العديد من المميزات التي تحاول بها أن تضمن لهم رحلة آمنة وممتعة ومن هذه المميزات:

-         أتوبيسات بلو باص مزودة بأحدث وسائل السلامة والأمان في السفر حيث  يتم تطبيق كافة الإجراءات المعيارية وأحدث التقنيات لضمان السلامة على جميع المركبات.

-         يتم انتقاء العاملين بالشركة وتدريبهم على أعلى مستوى ممكن لتضمن توفير خبراء النقل والفنيين والسائقين لخدمة العملاء على أفضل مستوى ممكن.

-         قامت الشركة بتجهيز الأتوبيسات بأنظمة مراقبة خط السير ونظام التحكم في السرعة الأتوماتيكي وأجهزة استشعار الضوء المحيط لضمان سلامة المركبة حتى وصولها إلى جهة الوصول بأمان.

-         وضعت الشركة نظام يومي لمراقبة الجودة قبل قيام كل رحلة جديدة وهو النظام الذي يضمن سلامة وأمان المركبة قبل تحركها.

-         تقوم الشركة بتتبع المركبات ورصدها على مدار اليوم في قسم العمليات للتحقق من جودة القيادة وتحديد الموقع طوال الطريق خلال الرحلة.

مواعيد بلو باص

مواعيد بلو باص

توفر بلو باص عدد كبير من المحطات حيث لهم حوالي ثلاثين محطة موزعة على عدد من المحافظات منها الجيزة والقاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر وجنوب سيناء وسوهاج وقنا والأقصر ويُمكنك التعرف على مواقع جميع محطات الشركة من هنا

أمثلة لكيفية اختيار ميعادك

ويُمكنك اختيار الموعد المناسب لك للسفر وتحديد الرحلة المناسبة لك والحجز من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وهذا كالآتي:

على سبيل المثال أنت ترغب في السفر من القاهرة إلى الإسكندرية يوم 1 نوفمبر 2020 إذن عليك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من خلال هذا الرابط

وفي البداية اختر اللغة التي ترغب أن تكون هي واجهة القراءة في الموقع وهذا عن طريق الأيقونة الموجودة في أعلى الصفحة حيث يُمكنك الاختيار بين اللغتين العربية أو الإنجليزية.

بعد اختيار اللغة العربية أنقر على (جدول الرحلات) الموجود في منتصف أعلى الصفحة، والذي سيفتح لك صفحة بها عدد من القوائم المنسدلة تختار من المربع الأول وجهة الذهاب وهي كما قلنا في المثال (القاهرة) ثم في المربع الذي يليه اختار جهة الوصول وهي (الإسكندرية) ثم اختار في المربع الثالث وقت المغادرة وهو 1 نوفمبر 2020 ثم أنقر على علامة العدسة المكبرة لتحصل على النتائج.

سيظهر لك عدد من النتائج هو كل الرحلات التي تتوجه من القاهرة إلى الإسكندرية في هذا اليوم ويُمكنك اختيار مواعيد بلو باص المناسبة لك وأنقر على كلمة حجز المجاورة للموعد المناسب لتفتح لك صفحة جديدة بها رقم الرحلة ويُمكنك من خلال تلك الصفحة اختيار المقعد الذي ترغب في الجلوس فيه ثم تقوم بحجز الرحلة.

يُمكنك سداد رسوم الرحلة بأكثر من طريقة حيث يُمكنك السداد في المحطة عند الحجز أو في إلكترونيًا باستخدام الفيزا كارد أو عن طريق فروع فوري أو أمان.

وأخيرًا كانت هذه نبذة عن مواعيد بلو باص وكيفية معرفة مواعيد الرحلات والحجز إلكترونيًا على الموقع.