أبدأ البحث

أفضل ابلكيشن سفر

 أفضل ابلكيشن سفر

ابليكشن تحتاجها عند سفرك

هل تخطط للسفر؟ هل تحلم بأن تحظى برحلة مثالية، قديمًا كان التخطيط للسفر يعني أن تشد الرحال بين مؤنة ودليل، صم بوصلة فخرائط أما الىن فما تحتاج له عددا من البرامج الأبليكشن المفيدة التي ستحتاجها دائمًا عند السفر.

Visa list

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

هو أول ابليكشن تحتاج له، فهو من سيعرفك على تفاصيل الفيزا التي تحتاجها، يكفي أن تضع الدولة المراد سفرها ليقدم لك التفاصيل، كيفية الحصول على الفيزا، بل يقدم لك استمارات التقديم نفسها، ويخبرك بالمبلغ المطلوب، كما يعرفك على الدول التي لا تحتاج فيزا أو التي يمكنك أن تحصل على تأشيرة دخولها في المطار وكيف تحصل عليها.

Maps.me

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

قد تتساءل لما هذا الأبلكيشن في وجود جوجل ماب، والحقيقة أن تكلفة الأنترنت في بعض الدولة مرتفعة للغاية لذا الاعتماد على وجود خدمة أنترنت متاحة لك دائمًا تسمح بجوجل ماب غير أمن، بينما هذا البرنامج يسمح لك بتحميل كافة خرائط البلد الذي ستتوجه له ويمكنه متابعتك والعمل كدليل لك وأنت أوفلاين.

برامج الطيران

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

هناك عدة برامج يمكنك حجز الطيران عبرها أفضلها Wego،Skyscanner،Air Asia وهو المفضل والأرخص عندما تكون وجهتك قارة أسيا، عن طريق أيًا من هذه المواقع يمكنك أن تحجز تذكرة الذهاب والإياب كذلك. وأيضًا أي تذاكر انتقال داخلي تحتاجها.

برامج الإقامة

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

حسب ميزانيتك يمكنك اختيار الابليكشن الذي ستحتاجة

1- Hostelworld

هنا يمكنك اختيار بيوت شباب قليلة السعر محدودة الخدمات تلاءم أصحاب الميزانية المحدودة.

2- Couch surfing

هذا البرنامج يشترك به الآلاف عبر العالم حيث أسر عادية تدعو المسافرين للإقامة لديهم مجانا كنوع من التعرف على الأصدقاء والتبادل الثقافي وهو ملاءم للمغامرين اللذين يودون زيارة العديد من البلدان بميزانية ضعيفة.

3-booking

هو الأشهر حيث يمكنك أن تحجز كافة أنواع الفنادق وبيوت الشباب والشقق من كافة المستويات التي تلاءم ميزانيتك

4-Airbnb

يختص بالشقق فقط حيث يمكنك إيجاد شقة للإيجار أو غرفة داخل شقة مشتركة.

Get your guide

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

من أكثر الأمور التي تستهلك وقتم الثمين في السفر الوقوف في طوابير الانتظار لحجز التذاكر لهذا هذا الابليكشن شديد الأهمية لأنه يحتوي أغلب المزارات السياحية ويمكنك من الحجز أونلاين عبره بلا طوابير لتحافظ على وقتك، كما أنه في كثير من الأحيان تجد عبر تذاكر مخفضة وعروض.

rome2rio

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

إذا كانت رحلتك تشمل أكثر من مدينة أو بلد فهذا الأبليكشن مهم جدًا بالنسبة لك حيث تحدد له المدينتين التي ترغب في الانتقال بينهما أو البلدين وهو يحدد لك كل وسائل الانتقال، وأسعارها والبدائل كما يوفر لك إمكانية الحجز في بعضها المتاح الحجز أونلاين.

culture trip

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

هذا الابليكشن مفيد لمن يحبوا أن يتعرفوا على كل بلد يزورنه بعمق، ولا يمرون عليه مرور الكرام، فالبرنامج يحوي العديد من المقالات التي تدخلك عالم البلد من عادتها وتقاليدها وحتى مواصلاتها واشهر أكلاتها.

currency converter

 ابليكشن تحتاجها عند سفرك

هذا الابليكشن هو برنامج للتحويل بين العملات وهو يحسب لك مبلغ التحويل بسعر اليوم المحدث، لذا فلا غنى عنه عندما تريد تحويل أموال أثناء سفرك.

هكذا نكون قد حددنا اهم البرامج وقدمنا لك عدد من الأبليكشن التي لا غنى لك عنها لتحظى بسفر سعيد ومريح وامن.