أبدأ البحث

المركز الثقافي الإسباني بالقاهرة

 المركز الثقافي الإسباني بالقاهرة

معلومات عن المركز الثقافي الإسباني  

المركز الثقافى الإسباني في القاهرة سوف يكون المكان الأول في مصر إذا كنت تنوي تعلم اللغة الاسبانية، لذلك سوف يكون أفضل مركز تذهب اليه لتعلم الاسباني اليوم، يوجد في مركز ثربانتس الدولي المختص في تعليم اللغة الاسبانية دورات مختلفة بحسب اختلاف احتياجهم. 

 

بالطبع يكون هناك طلبات مختلفة بسبب العدد الذي يريد تعلم اللغة الاسبانيه مثل الذي يريد تعلم الروسي او الفرنسي او اي لغة اخري، تنظم الهيئة الثقافية المسؤولة في المركز عن توفير الدورات التعليمية لتناسب جميع الحقوق وكذلك مواعيد نشاط الكثير من الاشخاص في ما يلي:- 

 

• دورات عامة لجميع المستويات. 

• دورات مكثفة لمن يريد التعلم في اسرع وقت. 

• دورات مخصصة للمعلمين. 

 

لذلك يوجد جميع الأنشطة التي تريدها ويكون التسجيل في اي وقت وبطريقة سهلة للغاية في طريقك لتعلم لغات جديدة وذلك بمعهد الثقافة الإسباني. 

 

يمكنك معرفة تفاصيل خاصة عن المعهد ثربانتيس تعتبر دليل لك. 

 

 عنوان المركز الثقافي الاسباني

عنوان :- 20 شارع بولس حنا – الدقي – القاهرة

التليفون :- 33370845 – 37601746 – 33371962 

ساعات عمل السكرتارية:- من الأحد إلى الخميس من الساعة11 صباحاً الى الساعه 3 عصرا

 

لذلك يمكنك في أي ساعة التواصل مع موظفي المركز الثقافي بالقاهرة من خلال الارقام الموضحه بخصوص المراكز، يعتبر الجهة الرسمية علي مستوى مصر في الوصول للغه مثل الجامعات المخصصة لتعلم للغة وذلك لدولة معينه. 

 

وايضا لتعليم الأدب الاسباني الذي يدرسة موخرا طلاب بخصوص الكاتب المميز في الأدب او لسفارة معينة. 

 

الدولة المصرية بالتعاون مع جامعة القاهرة تحاول توفير تعلم اللغات الأجنبية بالمركز الذي ترغب به، مثل اللغات الروسية و الفرنسية و الإنجليزية وغيرها من امور ثقافية للمركز ينبغي ان يهتم بها لذلك يجب التعاون المستمر بين سفير كل دولة في تعليم اللغة الخاصه بدولته وايضا تعليم الترجمة في المراكز بالقاهرة مثل المركز الثقافي الاسباني و الروسي وغيرهم. 

 

ويمكن ايضا عمل أعمال الأفلام الجديدة المختلفة للمعهد و العديد يعرف اهميتها في الدعاية والاعلان وجذب المزيد من الأشخاص. 

 

يعتبر معهد ثقافي مدير لكثير من اللغات منها العلمي ومنها الادبي كذلك الإسبانية التي يكون السفير مهتم بها في مارس من خلال معرض يقوم بعمله رئيس المركز في مناطق مختلفة مثل عين شمس و التحرير و الجيزة في أيام مختلفة. 

  

أقرب محطة مترو لجامعة عين شمس

أقرب محطة مترو لجامعة عين شمس