أبدأ البحث

أفضل فنادق بر دبي

 أفضل فنادق بر دبي

أفضل فنادق بر دبي 

 

سنتحدث اليوم عن أفضل فنادق بر دبي، والتي تتميز بموقعها الرائع والقريب من كل الأماكن المهمة وتتوفر فيها الكثير من الخدمات التي يبحث عنها الجميع. 

 

1- فندق سيتي ماكس بر دبي 

 فندق سيتي ماكس بر دبي

يقع فندق سيتي ماكس في منطقة بر دبي العظيمة، ويحتوي علي أماكن إقامة عصرية على بُعد أقل من كيلومتر واحد من خور دبي. يحتوي الفندق على مسبح على السطح وجيم مجهز جيدًا ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. توجد خدمة واي فاي متوفرة بشكل مجاني تماماً في كل مناطق الفندق.

 

تم تجهيز غرف سيتي ماكس بر دبي ببياضات أسرّة فاخرة وأسرّة سميكة فاخرة. تحتوي كل الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية وغلاية. تحتوي الغرفة على حمام خاص مع حوض استحمام أو صينية دش.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق البوفيه والقائمة الانتقائية في العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الهندية والصينية والتايلاندية على الإفطار والغداء والعشاء. يوفر الفندق خدمة الغرف، بينما يقدم المقهى الذي يعمل على مدار الساعة المشروبات والمرطبات.

 

يوفر سيتي ماكس بر دبي سهولة الوصول إلى الأسواق النابضة بالحياة في المنطقة. يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز برجمان للتسوق و 3 كم من مركز دبي التجاري العالمي، لذلك فهو واحد من ضمن أفضل فنادق بر دبي.

 

العنوان: شارع الكويت، بر دبي، دبي

التقييم: 7.3 جيد

رقم التليفون: 0097144078000

سعر الليلة الواحدة: 24 دولار

 أفضل فنادق بر دبي

2- فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس 

 فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

يقع فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس بالقرب من خور دبي، ويوفر أماكن إقامة عصرية مصممة بأناقة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وجيمًا مفتوحًا على مدار الساعة وسبا فاخرًا وناديًا للأطفال، كما توجد خدمة الواي فاي المجانية في كل المناطق علي مدار 24 ساعة. المسافة بين الفندق وبين برج حليفة ودبي مول تقع  على بُعد مسافة تصل مدتها إلي حوالي 10 دقائق بالسيارة.

 

تطل كل غرفة على خور دبي أو أفق المدينة، وتوفر تكييف هواء يمكن التحكم فيه بشكل فردي ومرافق صنع القهوة / الشاي، وتحتوي جميع الغرف على مقصورة دش وأحواض استحمام منفصلة ولوازم استحمام مجانية و نعال (متوفرة لغرفة النوم) وصندوق ودائع آمن.

 

العنوان: مدينة دبي الطبية، شارع 20، بر دبي، دبي

التقييم: 8.2 جيد جداً

رقم التليفون:  0097145531234

سعر الليلة الواحدة: 75 دولار

 أفضل فنادق بر دبي

 

ربما يهمك أيضًا

فندق سيزرز بالاس دبي

فنادق دبي على البحر

فندق فيرساتشي دبي

3- فندق روف المدينة الطبية 

 فندق روف المدينة الطبية

تقع مدينة روف الطبية في منطقة بر دبي بدبي، على بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة.

 

كل غرف الفندق تتمتع بمساحة كبيرة وواسعة، والفندق المكون من 286 غرفة وتحتوي كل غرفة على تكييف هوائي ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة، وتتوفر غرف متصلة عند الطلب. تتوفر أيضًا مرافق صنع الشاي / القهوة في الغرفة، وتشمل وسائل الراحة الإضافية مجفف شعر.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة الصحية أو الوجبات الجاهزة في مطعم The Daily Restaurant، بالإضافة إلى المأكولات العربية والغربية والهندية ومأكولات جنوب شرق آسيا في القائمة طوال اليوم، لذلك فيعد واحداً من أفضل فنادق بر دبي.

 

العنوان: شارع 19، بر دبي، دبي 

التقييم: 9.0 ممتاز

رقم التليفون: 0097145619200

سعر الليلة الواحدة: 43 دولار

 أفضل فنادق بر دبي

4- فندق جراند حياة دبي 

 فندق جراند حياة دبي

يوجد فندق جراند حياة دبي في حدائق ذات مناظر طبيعية مذهلة علي مقربة من شارع الشيخ زايد (شارع الشيخ زايد)، ويحتوي علي مسابح داخلية وخارجية و13 مكانًا لتناول الطعام والترفيه، ويضم مرافق العلاج والسبا.

 

تم تزيين جميع الغرف في فندق Grand Hyatt Dubaiعلى الطراز العربي التقليدي، وتحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار، وحمامات رخامية فاخرة مع أحواض سبا وأردية حمام ولوازم استحمام حصرية.

 

يمكن للضيوف الاختيار بين المأكولات الهندية واليابانية والسنغافورية في مطاعم فندق جراند حيا ، أو في الشرفة المطلة على المنتجع، ويسمح المطبخ المفتوح للضيوف برؤية كل تحركات الشيف.

 

العنوان: عود الميثاء، مدينة دبي الطبية، بجانب شارع الشيخ زايد و وافي مول، بر دبي، دبي

التقييم: 9.0 ممتاز

رقم التليفون: 0097145619200

سعر الليلة الواحدة: 135 دولار

 أفضل فنادق بر دبي

5- فندق أريبيان بارك 

 فندق أريبيان بارك

يقع فندق أريبيان بارك على طريق عود ميثاء، ويتمتع بموقع ملائم على بعد أقل من 10 كم من مطار دبي الدولي وعلى بعد 6.8 كم من قاعة معارض مركز دبي التجاري العالمي، ويضم مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 

تتميز جميع الغرف بديكورات أنيقة وحمامات حديثة، ويحتوي بعضها على شرفات كبيرة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة.

 

يمكن لضيوف فندق أريبيان بارك الاستمتاع بمنطقة حمامات الشمس في الفندق وصالة جيم مجهزة بأحدث معدات نوتيلوس.

 

العنوان: شارع عود ميثاء، بر دبي، دبي

التقييم: 7.5 جيد

رقم التليفون: 0097143245999

سعر الليلة الواحدة: 26 دولار

 أفضل فنادق بر دبي