أبدأ البحث

شقق زيلامسي على البحيرة

 شقق زيلامسي على البحيرة
 

شقق زيلامسي على البحيرة

الحجز في واحدة من شقق زيلامسي على البحيرة سيوفر لك إجازة من الخيال لا يمكن نسيانها على الإطلاق، فسواء صيفًا أو شتاءً وسواء كانت رحلة عائلية أم لشهر العسل فإن السفر إلى زيلامسي في النمسا سيكون بمثابة تغيير كامل في حياتك والتمتع بالرفاهية دون حدود.

وزيلامسي هي أجمل منتجع في العالم، وهي عبارة عن قرية صغيرة في النمسا وتقع على بحيرة كبيرة وجبال الألب، وبها واحدة من أجمل مناطق التزلج على مستوى العالم بالإضافة إلى منطقة جولف مبهرة.

حجز واحدة من شقق زيلامسي على البحيرة ليس من الأمور الرخيصة ولكنها مناسبة للغاية إذا كنت ترغب في رحلة من الخيال بدلًا من الفرح باهظ التكاليف أو إذا رغبت في تمضية وقت مثالي لا يمكنك نسيانه، وسنتعرف معًا على مجموعة من أفضل شقق زيلامسي على البحيرة.

 

ريزيدنس بيلفيو باي ألبين رينتالز

شقق زيلامسي على البحيرة

وهي من الشقق التي تطل مباشرة على بحيرة زيل، بالإضافة إلى قربها الشديد من وسط المدينة والتي على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة، وتوفر خدمة ذاتية مع شرفة وإطلالات خلابة على البحيرة والجبال وستجد أيضًا خدمة واي فاي مجانية ومنطقة جلوس وتليفزيون ومكان خاص للسيارات.

العنوان: Seeuferstraße 43, 5700 Zell am See, النمسا

رقم التليفون: 43654720600

التقييم: 8.4 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 522 دولار

 بوكينج

شقة ألبنسي

شقق زيلامسي على البحيرة

وهي من شقق زيلامسي على البحيرة من فئة متوسطة وتتناسب مع الرحلات العائلية، وتوفر إطلالات مباشرة على البحيرة والجبل في معظم الشقق، وهناك مجموعة أخرى قريبة من البحيرة ولكن لا تطل مباشرة عليها وأقل في الأسعار.

والشقة مفروشة بشكل جيد مع أرضيات من الخشب الصناعي وقنوات كابل، وقريبة للغاية من منطقة التزلج الشهيرة ويتوفر أوتوبيس مجاني وعلى بعد 600 متر من وسط المدينة.

العنوان: Loferer Bundesstraße 39 , 5700 Zell am See, النمسا

التقييم: 7.7 جيد

سعر الليلة الواحدة: 121دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

زيلامسي أجمل قرى الريف الأوربي

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

شقق أبارتيمينتس هاوس من شقق زيلامسي على البحيرة

شقق زيلامسي على البحيرة

وهي توفر وصول مباشر إلى بحيرة زيل مع إطلالات خلّابة، ويمكن للضيوف تأجير الدراجات الهوائية، وقريبة من منطقتي تزلج شهيرتين، كما تتوفر مطاعم ومتاجر بقالة على بعد 100 متر فقط.

وتحتوي الشقة على خدمة واي فاي مجانية ومطبخ مجهز بالكامل وغيرها من وسائل الراحة والرفاهية وعلى بعد 10 دقائق من محطة القطار.

العنوان: Thumersbacherstrasse 33, 5700 Zell am See, النمسا

التقييم:  9.1 ممتاز

سعر الليلة الواحدة: 139دولار

بوكينج

 

Apartments Adlerhorst

شقق زيلامسي على البحيرة

وهي من شقق زيلامسي على البحيرة شديدة التميز والإبهار، فلا توجد شقة منها لا توفر إطلالات هادئة ورائعة سواء على البحيرة أو على الجبل أو على حديقة كبيرة كما أنها على طريق في منتهى الهدوء.

وتوفر لك أغراض التزلج مع مطبخ مجهز بالكامل وحتى غسالة للصحون وخدمة واي فاي مجانية ومركز شحن إلكتروني.

 العنوان: TDoktor- Müller-promenade 21, 5700 Zell am See, Austria، النمسا

التقييم:  9.3 ممتاز

التليفون: 436646358787

سعر الليلة الواحدة: 561 دولار

بوكينج

 

شقة ميديكوس من شقق زيلامسي على البحيرة

شقق زيلامسي على البحيرة

وهي على بعد 3 دقائق فقط من بحيرة زيل ويمكنك الذهاب إليها سيرًا على الأقدام، وهناك طبيب في مبنى الشقق مع مسار مميز لركوب الدراجات وقريب من أفضل مناطق التزلق في المنطقة.

الشقة تحتوي على جميع الخدمات التي توفر لك رفاهية وإجازة سعيدة من آلة لصنع القهوة وفرن وثلاجة وغيرها، كما تتوفر ملاءات للأسرَّة وغيرها.

 العنوان: Sportplatzstraße 12 A, 5700 Zell am See,، النمسا

التقييم:  9.2 ممتاز

التليفون: 436645449327

سعر الليلة الواحدة: 218 دولار

بوكينج

 

The House Zell am See

شقق زيلامسي على البحيرة

ستجد نفسك في رفاهية كاملة داخل هذه الشقة التي توفر إطلالات رائعة على البحيرة وعلى الجبل وقربة أيضًا من محطة القطار والتليفريك، وتم فرش الشقة على الطراز التقليدي المناسب للعائلات.

وهناك ساونا وحمام بخار وأيضًا واي فاي مجاني بالإضافة إلى معدات للتزلج ومطبخ مجهز بالكامل بكل وسائل الراحة

العنوان: Schulstraße 12, 5700 Zell am See، النمسا

التقييم:  8.9 رائع

التليفون: 43654221407

سعر الليلة الواحدة: 423 دولار

بوكينج

 

Appartements Cella Central

شقق زيلامسي على البحيرة

وهي على بعد 300 متر فقط من بحيرة زيل ولكن لا توفر إطلالة مباشرة عليها لذا سعرها الأقل تقريبًا على هذه القائمة، ولكنها قريبة للغاية من محطة التليفريك ومحطة القطار مع منطقة جلوس ومطبخ مجهز بكل وسائل الرفاهية والراحة.

وستجد هناك غرفة بخار تركية ودش الغابات المطيرة وقريبة للغاية من منطقة التزلج الأكثر شهرة هناك مع واي فاي مجاني وإطلالات رائعة على المدينة.

 

العنوان: Dreifaltigkeitsgasse, 5700 Zell am See، النمسا

سعر الليلة الواحدة: 115 دولار

بوكينج

 

وفي النهاية للحجز في واحدة من شقق زيلامسي على البحيرة لا تحتاج إلى أكثر من نقرة على الرابط للحصول على خصومات رائعة ومقترحات بأفضل برامج الزيارة.

 

أفضل فنادق كابرون النمسا

 كابورن