أبدأ البحث

مؤسسة مليونية الخير

 مؤسسة مليونية الخير
 

مؤسسة مليونية الخير

أن يكون عملك خالصًا لوجه الله نابع من القلب لدعم من يحتاج فهذا هو العطاء الأروع والذي تميز به شباب وفتيات في مؤسسة مليونية الخير التي تنوعت أعمالها ونشاطاتها لتحاول تغطية كافة جوانب الخير الممكنة.

مؤسسة مليونية الخير بدأت لتستمر

مؤسسة مليونية الخير

تأسست المؤسسة عام 2015 وهي رسمية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي ومشهرة برقم 5577 لسنة 2015، ورغم الصعوبات التي واجهت القائمين عليها سواء في عدم قدرتهم على الدعاية الكافية للمؤسسة وذلك لتوجيه كافة التبرعات لمستحقيها، أو مؤخرًا في العمل تحت واطئة كورونا ومحاولات الحد من آثارها على الأشخاص والأسر المتضررة، تعمل مؤسسة مليونية الخير بكامل جهدها لتستطيع الاستمرار يوم جديد رغم كافة الصعوبات.

الوجبات والمواد الغذائية للأسر الفقيرة

مؤسسة مليونية الخير

توفر المؤسسة قوافل لتوزيع المواد الغذائية الضرورية والوجبات للأسر الفقيرة والتي تعد في مقر المؤسسة ليتم توزيعها بعد دراسة حالة الأسر بشكل كامل ليذهب التبرع لمستحقيه بالفعل

رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

مؤسسة مليونية الخير

المؤسسة لا تكتفي بأعمال الخير التقليدية، في توزيع المواد الغذائية أو الملابس لمستحقيها، بل أيضًا تتوسع لتقدم الرعاية الخاصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مهني ومتحضر.

القوافل الطبية.. أنت في يدًا أمينة

مؤسسة مليونية الخير

المجتمع السليم جسديًا مجتمع منتج وناجح ولذا فإن مؤسسة مليونية الخير تخرج دوريًا قوافل طبية للأحياء والقرى البسيطة لتقدم الدعم الطبي للمرضى والاستشارات الطبية المجانية، وهو ما تم كذلك أثناء تفشي وباء كورونا.

الرعاية الصحية والعلاج.. لن تمرض في صمت

مؤسسة مليونية الخير

لا تكتفي مؤسسة مليونية الخير بالقوافل الدورية والموسمية بل تدعم الحالات التي تحتاج لرعاية طبية أو التي تحتاج لعلاج لا تستطيع أن توفره الأسرية بعد فحص الحالة والتأكد من استحقاقها بشكل كامل.

كفالة الأيتام والمسنين.. قلوبنا معكم

مؤسسة مليونية الخير

للأيتام وكبار السن من من غفل عنهم ذويهم نصيب من شباب وفتيات مؤسسة مليونية الخير حيث يقدموا لهم الكفالة والدعم المادي والمعنوي كذلك.

المشروعات الصغيرة.. أسر تتحول للإنتاج

مؤسسة مليونية الخير

تقدم مؤسسة مليونية الخير مشروعات صغيرة للعديد من معيلي الأسرة الزوج/الأب، الزوجة/الأبناء وبذلك تخرج الأسرة من الاحتياج للدعم الدوري لتتحول مع المشروع الصغير لأسرة منتجة يمكنها أن تتولى أمور حياتها بشكل كامل. بل يمكن أن تتحول لداعمة لغيرها من الأسر الأكثر احتياجًا.

التعليم والتحفيظ للقرآن

 

تقدم الجمعية الخدمات التعليمية للأطفال غير المقتدرين وكذلك المتسللين من التعليم، كما تقدم دورات تحفيظ القرآن المجانية لمن يريد الحفظ بشكل سليم.

تنظيم المعارض لصالح الأسر المنتجة

مؤسسة مليونية الخير

عندما تتمتع أسرة أو أحد أفراجها بموهبة ما لإنتاج سلع تحتاج إلى الدعاية والبيع، تقوم مؤسسة مليونية الخير بعمل المعارض الدورية لتسويق الإنتاج لصالح هذه الأسر.

مع حلول شهر رمضان الإحسان والبر واجب

مؤسسة مليونية الخير

تنظم المؤسسة مبادرة لقمة الخير بالتعاون مع سلسلة مطاعم العريس بفيصل والهرم لتجهيز وتوزيع الوجبات لإطعام الفقراء والمساكين والمتضررين من ظروف كورونا والعمالة غير المنتظمة وإفطارهم خلال شهر رمضان المبارك.

وتهدف المبادرة إلى الوصول لإفطار عشرة آلاف صائم حيث تدعو أهل الخير والبر والراغبين في المساعدة بقيمة الوجبات أو توزيعها بأنفسهم لكسب الأجر إلى التواصل مع المؤسسة والتبرع من خلال فودافون كاش.

كيف يمكنك أن تقدم الدعم

مؤسسة مليونية الخير

هناك العديد من طرق الدعم، حيث يمكنك أن:

-          تساعد في الإعداد للوجبات أو المواد الغذائية

-          تقوم بالتوزيع للأسر المستحقة

-         التبرع بالنقود عن طريق فودافون كاش لأيًا من نشاطات المؤسسة

-         التبرع بالمواد العينية

وكلها أمور من أبواب الخير التي يمكنك تقديمه لتصل لكل محتاج لتصون كرامته وحياته وصخته.

التواصل مع مؤسسة مليونية الخير

مؤسسة مليونية الخير

يمكنك التواصل مع مؤسسة مليونية الخير عن طريق الذهاب إلى المقر أو عن طريق الهاتف سواء للاستفسار أو للتبرع عن طريف فودافون كاش.

العنوان: 4 شارع المحدة من الطريق الابيض أرض اللواء بالعجوزة محافظة الجيزة

رقم الهاتف:  01007700428 – 01100511624

فودافون كاش: 01007700428

 

  مطاعم العريس أول المبادرين لمؤسسة مليونية الخير

مطاعم العريس

  مطاعم العريس كانت من أوائل المطاعم المبادرة بتقديم أسعار خاصة و تخفيضات لمؤسسة مليونية الخير و للتواصل مع المطعم علي الرابط    مطاعم العريس 

سجل مطعمك مجانا

شاهد أيضًا مطبخ كورونا  في الإسكندرية