أبدأ البحث

حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية

 حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية
 

حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية

هل تعيش في محافظة الإسكندرية؟ هل ذهبت إلى الأوبرا من قبل؟ البعض يعتقد أن حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية يتعلق فقط بالغناء الأوبرالي التقليدي ولكن دار الأوبرا تقدم العديد من الفنون المميزة والتي يمكن أن تلقى قبول وإعجاب لدى قطاع عريض من البشر.

حفلات دار الأوبرا بالاسكندرية

حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية

تقدم حفلات دار الأوبرا العديد من الفنون كالغناء المعاصر العربي من فنانين حاليين كأنغام وعلي الحجار وصابر الرباعي وهاني شاكر ومحمد الحلو  وإيمان البحر درويش وغيرهم الكثير من النجوم اللذين اعتادوا تقديم حفل سنوي في الأوبرا، كذلك يمكن حضور حفلات الكورال اللطيفة التي تحيي الأغاني التراثية، بالإضافة لحفلات الرقص الشعبي وفرق الفنون الشعبية، ولمحبي الغناء الغربي كذلك تقدم الأوبرا حفلات غنائية للأغاني الأشهر وأوبرتات للأطفال.

لا يقتصر حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية لحفلات محددة على هذا بل يضاف لها نشاط الأوبرا التقليدي من موسيقى سيمفونية وبالية وغناء أوبرالي.

حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية

حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية

كيف يمكنك حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية ببساطة من موضعك، يثار هذا السؤال وإجابته أن موقع حجز التذاكر هنا يوفر إمكانية اختيار العرض المراد حضوره واختيار المقاعد والحجز بلا عناء، وهو يقدم الخدمة لكافة فروع الأوبرا في الإسكندرية أو القاهرة وكذلك مسرح سيد درويش.

حجز تذاكر دار الأوبرا المصرية والزي الرسمي

حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية

هناك اعتقاد دائم أن الأوبرا تحتاج لزي مبالغ به وقد يحجم كثيرون عن الحصور من أجل ذلك، والحقيقة أن قاعدة الزي لها عدة نقاط يجب توضيحها:

-         قاعدة الزي الرسمي تنتبع في قاعات الأوبرا الرئيسية في الاسكندرية أو المسرح الكبير في الأوبرا المصرية فقط ولا تطبق في باقي مسارح الأوبرا المختلفة.

-         تطلب الزي الرسمي من السيدات فقط ألا يكون كاجوال يمكن ارتداء البنطلون أو التايور العادي ولا يتطلب الحضور فستان سواريه، كذلك بالتسبة للرجال فيطلب ارتداء قمبص ورابطة عنق وحذاء كلاسيكي فقط ولا يتطلب ارتداء بدلة.

-         باقي كافة المسارح في الأوبرا يمكن الدخول ببساطة بدون زي محدد.

-         الأطفال فوق السابعة مسموح لهم بالحضور وليس أقل من ذلك.

-         تطبق حاليًا دار الأوبرا قواعد التباعد الاجتماعي وكذلك ارتداء الكمامة أثناء الدخول للعروض.

هكذا يمكنك الآن أن تختار  ما يلائمك من عروض وتقوم بعمل حجز تذاكر دار الأوبرا الاسكندرية وأنت في مكانك بلا عناء لتستمع بالفن الجميل.