أبدأ البحث

افضل مكان لقضاء شهر العسل

 افضل مكان لقضاء شهر العسل
 

افضل مكان لقضاء شهر العسل

افضل مكان لقضاء شهر العسل، بعد كل مصاريف وجنون حفل الزفاف، الذهاب للراحة والاستجمام بمكان مثالي لقضاء شهر العسل، حلم كل عروسين، لقد وضعنا لكم هنا قائمة مفيدة لأفضل وجهات شهر العسل من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنكم أخيرا ترك كل شيء وراءكم، والاستمتاع برفقة بعضكما والاحتفال بالحب.

افضل مكان لقضاء شهر العسل

 افضل مكان لقضاء شهر العسل

يظل افضل مكان لقضاء شهر العسل، هو المكان الذي يحتوى على العديد من الأشياء الرومانسية للقيام بها، نقدم لكم هنا بعض الاقتراحات لهذه الأمكنة:

-        اليونان: اليونان تشعر زائريها بالرهبة، وتعد أفضل نقطة تطل على البحر الأبيض المتوسط، وهناك سانتوريني في اليونان بمناظر البحر والسماء اللازوردية، أيضا أثينا ودلفي مع أطلالهما الأسطورية هي أيضا من الأماكن التي يجب زيارتها، ولا تنس بينما تستكشف أفضل ما في اليونان، تناول مأكولات البحر الأبيض المتوسط الفاخرة بينما تستمتع بغروب الشمس فوق بحر إيجة.

-        تايلاند: تشتهر تايلاند على نطاق واسع بسمعتها كوجهة تسوق، ووجهات غريبة على شاطئ البحر، وكبلد يتطور بهدوء بمعدل سريع، إذا كنت تبحث عن شهر عسل ممتع ومتضمنا التنقل بين الجزر والذي يتجاوز الشواطئ فقط، فإن فوكيت وكرابي، في جنوب تايلاند، مثاليان لزوجين شابين! هناك الكثير لتفعله بل والمزيد لتستكشفه.

-        بالي: تضمن بالي تجربة فريدة تستحق التجربة، وبالي جنة استوائية أخرى، وهي الملاذ المثالي مع شريك حياتك، يمكنك استكشاف بيئة بالي الجميلة أثناء ركوب الدراجات معا عبر القرى على الطرق التي تحيط بها المساحات الخضراء، إذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء شهر العسل تتمتع خلالها بالاسترخاء على الشاطئ مع القليل من الثقافة والروحانية والمغامرة، فإن بالي هي المكان المناسب لك.

-        سويسرا وباريس: يقال أن الحب الحقيقي لا يكتمل بدون رحلة إلى سويسرا، أضف إلى ذلك مدينة الحب الأبدية، باريس، وستحصل على شهر عسل ينبض بالرومانسية الكلاسيكية، يكون شهر العسل مثاليا عندما يكون مصحوبا بأفضل أنواع الجبن والشوكولاتة والمشروبات، تجربة كاملة في حد ذاتها، سويسرا متبوعة برحلة إلى مدينة الحب تضمن لك العودة من شهر العسل بالصور المثالية لتجعل الناس يشعرون بالغيرة في الوطن، احتفل بحبك برحلة إلى سويسرا، وتعلم رقصة التانغو مع شريكك بجوار نهر السين، واستمتع بعشاء باريسي تقليدي.

-        المالديف: جزر المالديف هي كل شيء عن التساهل، وعند التفكير في جزر المالديف، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الأكواخ المعلقة فوق المياه اللازوردية للمحيط الهندي والتي تضمن الرفاهية، وقضاء وقتا رائعا في الاستمتاع بالطقس الصحي لجزر المالديف، والغوص بعمق، والذهاب برحلة بحرية مع الدلافين مع شريك حياتك لقلب المحيط الهندي.

 أفضل اماكن لشهر العسل في مصر

 افضل مكان لقضاء شهر العسل

هناك شيء آسر تماما عن مصر كوجهة لقضاء شهر العسل، سواء كنت تبحث عن رحلة بحرية في نهر النيل أو الغوص في المياه الكريستالية في الغردقة أو شرم الشيخ أو زيارة وادي الملوك، فهناك الكثير لاستكشافه بالنسبة للمتزوجين حديثا، إليك ترشيحا عن افضل مكان لقضاء شهر العسل في مصر:

-        الغردقة: تعد مياه الغردقة الكريستالية والشعاب المرجانية الملونة مكانا رئيسيا للغطس والغوص تحت الماء في البحر الأحمر، يمكنك أيضا زيارة جزيرة الجفتون المجاورة، أو السباحة في خليج مكادي أو السباحة مع الدلافين في عالم الدلافين.

-        سهل حشيش: يقع سهل حشيش على بعد 18 كيلومترا، من الغردقة ، وهو منتجع آخر على شاطئ البحر على البحر الأحمر، معروف بشواطئه ورماله البيضاء النقية، اذهب لركوب الخيل على الشاطئ أو جرب ركوب الدراجات الرباعية بين الكثبان الصحراوية أو استرخِ في أحد المنتجعات الصحية العديدة الفخمة، وعندما يتعلق الأمر بالأنشطة المائية، يمكنك اختيار ركوب القوارب والتزلج الهوائي أو ركوب الأمواج شراعيا.

-        شرم الشيخ: تقع شرم الشيخ على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء، وهي عبارة عن منتجع يضم مجموعة واسعة من المنتجعات، يحظى غوص السكوبا بشعبية خاصة هنا، لا سيما في منطقة رأس محمد المرجانية المعروفة بوفرة الأسماك والشعاب المرجانية الملونة، نظرا لأن شرم الشيخ لا تبعد سوى ساعة واحدة بالسيارة عن دهب، يمكنك أيضا تسلق جبل كاترين أو استكشاف الصحراء في رحلة سفاري برية.

-        الأقصر وأسوان: إذا كنت ترغب في الغوص بالتاريخ والثقافة على طول نهر النيل، فإن الأقصر وأسوان هما بالتأكيد من الأماكن المفضلة، أسهل طريقة للزيارة، هي رحلة نهرية بطول نهر النيل، والتي ستتوقف عند المعالم الأثرية على طول الطريق بما في ذلك وادي الملوك ومعبد الكرنك وتمثال ممنون ومعبد الأقصر، الذي بني منذ أكثر من 3000 عام، إنها رحلة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

دول لشهر العسل رخيصة

 افضل مكان لقضاء شهر العسل

لمساعدتك على التطلع إلى رحلة مذهلة (دون استنزاف حسابك المصرفي)، قمنا بتجميع  وجهات عن افضل مكان لقضاء شهر العسل ميسور التكلفة ومذهل هنا:

-        اندونيسيا: قد تكون بالي مكانا مكلفا لقضاء شهر عسل، إذا قمت ببعض التخطيط والبحث، فستجد أن هناك جزرا أخرى في إندونيسيا مناسبة للميزانية لقضاء شهر العسل، تتضمن رحلات رومانسية، جلسات تدليك تايلندية، أنشطة شاطئية، سباحة، استكشاف الجزر على متن قارب.

-        لشبونة، البرتغال: البرتغال وجهة شهر عسل شهيرة وبأسعار معقولة، حيث تجتمع الشوارع المرموقة والموسيقي المزدهرة والتاريخ القديم لمساعدتك في إنشاء ملاذ رومانسي في لشبونة، تمتلئ لشبونة بالمواقع الأنيقة وتوفر أحد أفضل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس الشهير في لشبونة.

-        سريلانكا: أفضل مكان في آسيا لقضاء شهر العسل، تقع حول الساحل، تنعم البلاد بالمواقع الخلابة والمعابد البوذية وأطنان من الطعام الجيد للاستمتاع، وميزة جمال سريلانكا كوجهة لقضاء شهر العسل هو أنها يمكن أن تكون مثالية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، فهناك الكثير من أماكن الإقامة ذات الأسعار المعقولة المتاحة في سريلانكا، والسفر بوسائل النقل العام أمر معقول.

-        جزيرة كريت: إذا كنت تتخيل عطلة تقضيها في حمامات الشمس، فقد تكون جزيرة كريت في اليونان هي وجهة أحلامك حيث تكثر الشواطئ ذات الرمال البيضاء في هذه الجزيرة في بحر إيجة، تشتهر جزيرة كريت بجبنة الفيتا المصنوعة محليا، وسيقدر هواة التاريخ الجزيرة، حيث تم استيطانها منذ 4000 عام وتنتشر فيها أنقاض قصور مينوان والعمارة الفينيسية والعثمانية والقلعة التي كانت تستخدم للدفاع عن مدينة ريثيمنو في جزيرة كريت من هجمات القراصنة في القرن السادس عشر.

-        تركيا: بالإضافة إلى المنتجعات (الموجودة على طول الساحل)، تقدم تركيا فنادق بوتيكية من الدرجة العالية، غالبا في مبان مرممة، وقصور عثمانية قديمة مليئة بأجواء تاريخية، مما يضيف لمسة إضافية من سحر العالم القديم وأناقة إقامتك في شهر العسل، وسنجد إسطنبول  أكثر الوجهات شعبية بين المدن في العالم، بالإطلالات الشاهقة على مضيق البوسفور، والمساجد العثمانية والصهاريج البيزنطية، هناك العديد من مناطق الجذب السياحي ذات المستوى العالمي في اسطنبول.

شهر العسل هو رحلة العمر، لذا البحث عن افضل مكان لقضاء شهر العسل، ليس هدرا للوقت، بل هو تخطيط لذكريات تدوم طوال حياتك.

شاهد أيضًا

أفضل 5 فنادق في سهل حشيش لأجمل شهر عسل