أبدأ البحث

عسل المانوكا من أمازون

 عسل المانوكا من أمازون
 

عسل المانوكا من أمازون

عسل المانوكا، أحد أنواع العسل ينتجه نوع خاص من النحل يعيش في أستراليا ويتم إنتاجه من قبل النحل الذي يقوم بتلقيح زهرة Leptospermum scoparium، والمعروفة باسم شجيرة مانوكا، ويعتمد هذا النحل في تغذيته على زهرة المانوكا، ومظهر هذا العسل الذهبي والكثيف لا يجعله يبدو مختلفا عن عسل النحل العادي، إلا أن تركيبته الكيميائية تجعله يحتوي على مواد مميزة ومختلفة عن باقي أنواع العسل.

عسل المانوكا

يتميز عسل المانوكا باحتوائه على مستويات عالية من مادة الميثل غلايوكسال (Methyl glygoxal)، وهذه المادة مادة مفيدة جدا تتواجد في كافة أنواع العسل، ولكن عسل المانوكا تحديدا يحتوي على تركيز أعلى منها، والخصائص المضادة للبكتيريا لعسل مانوكا هي ما يميزه عن العسل التقليدي، ويتميز عسل المانوكا بأنه غير مبستر، معتمد من مشروع المنتجات غير المعدلة وراثيا، وأنه منتج حلال، وخال من الغلوتين.

عسل المانوكا 10+ UMF

 عسل المانوكا من أمازون

 

ميثيل جليوكسال هو المكون النشط في عسل المانوكا والمسئول المحتمل عن هذه التأثيرات المضادة للبكتيريا، بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي عسل مانوكا على فوائد مضادة للفيروسات ومضادة للالتهابات المضادة للأكسدة.

-         يمكنك شراء عسل المانوكا والذي يحتل قائمة الأكثر مبيعا من خلال موقع امازون السعودية بسعر ريال‎316.11‎‏ سعودي فقط لا غير، والتوصيل مجاني.

-         يتم استخدامه تقليديا في التئام الجروح وتسكين التهاب الحلق ومنع تسوس الأسنان وتحسين مشاكل الجهاز الهضمي

-         يحمي العسل الجسم من الأضرار التي تسببها البكتيريا.

-         عسل مانوكا له تأثير مضاد للالتهابات يمكن أن يساعد في تخفيف الآلام والالتهابات

احصل علي المنتج من هنا

عسل مونكا النيوزيلندي من واتسون اند صن

 عسل المانوكا من أمازون

 

أحد المكونات الرئيسية المضادة للبكتيريا في عسل المانوكا هو مركب يسمى ميثيل جليوكسال (MGO)، يأتي MGO من تحويل مركب آخر في عسل مانوكا يعرف باسم ثنائي هيدروكسي أسيتون (DHA)، والذي يوجد تركيز عال منه في رحيق أزهار مانوكا، وكلما زاد تركيز MGO، كلما كان التأثير المضاد للبكتيريا أقوى.

-         منتجو العسل لديهم مقياس لتصنيف فاعلية عسل مانوكا، يُطلق على التصنيف اسم UMFTM، والذي يرمز إلى عامل مانوكا الفريد.

-         يعكس تصنيف UMFTM تركيز 3 مركبات مميزة موجودة في عسل مانوكا الأصلي وMGO و DHA و leptosperin، لكي يعتبر عسل مانوكا قويا بدرجة كافية ليكون علاجيا، يحتاج إلى تصنيف UMF ™ 10+ كحد أدنى.

-         موقع امازون السعودية يوفر هذا المنتج الرائع بسعر 316.11 ريال سعودي، مع خصم إضافي 10٪ مع الرمز 10MC، ويكون التوصيل في اليوم التالي من وقت طلب المنتج مباشرة بدون دفع أي رسوم إضافية أي أن الشحن مجاني.

-         يستخدم عسل المانوكا في علاج التئام الجروح والحروق.

-         يستخدم عسل المانوكا في العناية بالبشرة بما في ذلك الأكزيما والتهاب الجلد

-         يستخدم عسل المانوكا في تهدئة السعال أو التهاب الحلق

-         يستخدم عسل المانوكا في علاج الجهاز الهضمي

احصل علي المنتج من هنا

عسل مانوكا نيوزيلاندي من مانوكا هيلث

 عسل المانوكا من أمازون

 

عسل مانوكا قد يساعد في منع التهاب اللثة وأمراض اللثة الأخرى عن طريق الحد من تراكم البلاك، كما يساعد عسل مانوكا في منع الالتهاب في المريء الناجم عن الإشعاع والعلاج الكيميائي المستخدم للسرطان.

-         نجد أن موقع امازون يوفر هذا المنتج بعدة أحجام وأنواع وبسعر مثالي بعد الخصم، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         يوفر العسل خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة، مع الحفاظ على بيئة الجرح الرطبة والحاجز الواقي، مما يمنع الالتهابات الميكروبية في الجرح.

-         عسل مانوكا يهاجم بكتيريا الفم الضارة المرتبطة بتكوين البلاك والتهاب اللثة وتسوس الأسنان.

-         يقلل عسل مانوكا من بكتيريا الفم الضارة التي تسبب التهاب الغشاء المخاطي، وهو أحد الآثار الجانبية الشائعة للعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي.

احصل علي المنتج من هنا

شركة عسل نيوزيلندا هوني كو عسل مانوكا خام

 عسل المانوكا من أمازون

 

من فوائد عسل المانوكا للمعدة حيث تعد قرحة المعدة من أكثر الأمراض شيوعا التي تصيب الإنسان، وهي عبارة عن تقرحات تتشكل على بطانة المعدة وتسبب آلاما في المعدة وغثيانا وانتفاخا، ويساعد عسل المانوكا في علاج قرحة المعدة التي تسببها جرثومة المعدة.

-         إذا كنت بحاجة إلى عسل المانوكا للمعدة يمكنك الحصول علي المنتج من خلال موقع امازون السعودية بسعر 316.11 ريال سعودي، شحن مجاني.

-         يستخدم عسل المانوكا في تقليل أعراض متلازمة القولون العصبي (IBS) وهي اضطراب هضمي شائع.

-         عسل مانوكا يحسن حالة مضادات الأكسدة ويقلل الالتهاب في القولون العصبي والتهاب القولون التقرحي، وهو نوع من أمراض الأمعاء الالتهابية.

-         يهاجم سلالات المطثية العسيرة، وهي نوع من العدوى البكتيرية التي تسبب الإسهال الشديد والتهاب الأمعاء.

احصل علي المنتج من هنا

أقراص عسل مانوكا

 عسل المانوكا من أمازون

 

عسل المانوكا يحارب البكتيريا التي تسبب التهابات الجهاز التنفسي العلوي، كما يلعب عسل مانوكا دورا مهما في علاج التهابات الجهاز التنفسي العلوي، خاصة المصابين بالتليف الكيسي.

-         إذا كنت بحاجة إلى عسل المانوكا لعلاج التهابات الجهاز التنفسي يمكنك الحصول علي منتج اقراص عسل مانوكا خيث عسل المانوكا يقلل الالتهاب المرتبط بحب الشباب.

-         تناوله بانتظام يساعد على منع نمو البكتيريا الضارة في الأمعاء.

-         تناول عسل المانوكا مفيد جدا في علاج الارتجاع الحمضي المرئيي ومشاكل الأمعاء والمعدة.

-         يساعد عسل المانوكا على علاج الإمساك وتسهيل الهضم.

احصل علي المنتج من هنا

هل عسل مانوكا آمن؟

بالنسبة لمعظم الناس، يعتبر عسل المانوكا آمنا للاستهلاك، ومع ذلك يجب على بعض الأشخاص استشارة الطبيب قبل استخدامه، بما في ذلك:

-         جميع مرضى السكري.

-         أولئك الذين لديهم حساسية من العسل أو النحل.

-         لا توصي أكاديمية طب الأطفال بإعطاء العسل للأطفال وخاصة الرضع.

الآثار الجانبية لعسل مانوكا

قد يكون هناك آثار جانية محتلمة لتناول عسل المانوكا وهي:

-         رد الفعل التحسسي، خاصة عند الأشخاص الذين لديهم حساسية من النحل

-         ارتفاع نسبة السكر في الدم عند تناول كميات كبيرة

-         التأثيرات على بعض أدوية العلاج الكيميائي والتفاعلات مع العديد من الأدوية الأخرى

بهذا يكون موقع Yallabook استطاع أن يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول عسل المانوكا مع ذكر مفصل لفوائده وكذلك الآثار الجانبية له.

عند زيارة موقع امازون السعودية يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن عسل المانوكا وإيجاد أنواع مميزة وأحجام مختلفة منه بأسعار مختلفة تناسب جميع فئات العملاء.