أبدأ البحث

افضل شركات شحن في الاسكندرية 2021

 افضل شركات شحن في الاسكندرية 2021
 

افضل شركات شحن في الاسكندرية

افضل شركات شحن في الاسكندرية 2021 shipping companies services in alexandria egypt . سوف تتعرف على شركات الشحن بالاسكـندرية بجميع الخدمات التي يقدموها من خدمة شحن البضـائع والعفش وغيرهم مع افضـل شركات شحن دولى بالاسكندرية كل ذلك في دليل شركات الشحن و التفريغ في الاسكندرية.

نقدم الشركات خدمات نقل مختلفة منها داخل الإسكندرية ومنها خارجها للشحن الي جميع محافظات مصر وخصوصا القاهرة ومنها أيضا من يقدم النقل الدولي خارج الحدود المصرية.

مميزات افضل شركات شحن وتفريغ في الاسكندرية

1.    أسـرع شركات الشحن والتفريغ.

2.    شحن جوى وبحرى وبرى..

3.    ارخص شركات شحن من حيث اسعار رسوم لخدمات توصـيل بالاسكندريه.

4.    أفضـل الشركات المتكاملة لتوصيل مختلف البضائع ذات خبرة.

5.    دليل شركـات شحن من إسكندرية للقاهرة

6.    جودة التواصل من خلال موظفي شركة شحن بضائع مختلـفة على مدار ساعات العمل بالمواعيد المعروفة.

أسعار الشحن في الشركة دولي و داخلي

تكون تلك الأسعار تقريبية وتتزايد وتقل حسب شركة الشحن ونوع المنتجات وكذلك حجمها والوزن .

1.    للنقل الداخـلي تكون الأسعار في حدود 75 حتى 100 جنيه وذلك لشحن البطئ (أربعة أيام)، أم للشحن السريع ( سرعة يومين) 150 جنية. يكون إلى جمـيع المحافظات باختلاف المسافة.

2.    يختلف سرع النقل الدولى حسب الكثير من النقاط منها الجمركى ومنها تكاليف النقل الجوى أو برى أو بحرى ويكون سعر التخليص لنقل البـضائع مثل الهاتف وما مثله من البضـائع 250 دولار أمريكي.

افضل شركات شحن في الاسكندرية

شركة بوسطة

 افضل شركات شحن في الاسكندرية

تعتبر شركة بوسطة واحدة من أفضل شركات الشحن في مصر عموما والإسكندرية خصوصا، إذ يمكنها توصيل أي شيء من أي مكان في مصر إلى آخر مع محطة وقوف واحدة وتوصيل خلال يوم واحد فقط مع حلول لمختلف أنواع الطرود وتوصيل سالم تماما دون أي مفقودات، إن شركة بوسطة توفر لك الكثير من الخدمات اللوجستية مع أسعار مميزة لتطمئن تماما على توصيل أي طرد إلى أي مكان في أسرع وقت، ويمكن الاتصال على الخط الساخن 19043.

 شركة أرامكس

 

تعتبر شركة ارامكس من أشهر الشركات شحن في مصر والعالم ومن الشركات العاملة في مجال النقل التي حاذت على ثقة العملاء و مقرها دبي. تقدم شركـه ارامكـس ميزة معرفة مصاريف النقل من خلالها موقعها الإلكتروني عن طريق وضع العنوان من وإلى مكان التسليم ونوع المنتج.

رقم التليفون في دولة مصر 0233388466 ، الخط الساخن 16996.

شركة FedEx

 

تتميز بالثقة العالية في التوصيل الأمن والسريع مع الأسعار المناسبة للكثير منا حيث تعتبر شركتنا التي يوصي بيها الكثير في الاسكندريه.

الرقم الساخن 999.

شركة DHL

 

لشركة DHL الكثير من العيوب منها السعر المرتفع مع عدم توفير المعلومات الكافية عن تكاليف الشحن وكذلك الموقع الإلكتروني كثير التعطل، ولكن مع ذلك تتميز في السرعة والأمان.

الرقم الساخن 16345.

شركه ABS

 

تعتبر شركـة ABS بأنها واحدة من أسرع شركات الشحن الداخلي في الإسكندرية لتسليم عدد كبير من الاوردرات بالعمل الدائم طوال العام.

شركة SDEX company

تعد تلك الشركة من الشركات المتخصصة في النقل الداخـلي ولها فروع في جميـع أنحاء الجمهورية. ويكون متوسط سعـر النقل الداخـلي حسب نوع الطرود الذي سوف يتم ارساله يكون  35 جنيهاً.

شركة مرسال

تعرف الشركـة أنها من أفضل شركات شحن في الاسكندرية و مصر بصفة عامة حيث حصلت على الكثير من المعدلات الإيجابية من العملاء. ويتميز توصيلها بالدقة وسرعة  والتوصيل الأمن بنقل أي منتج تريده. يوجد الكثير من مندوبين الشركـة في مصر حيث يوجد أكثر من مندوب و مقر في القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، مطروح، محطة الرمل، بورسعيد، دمياط.

يوجد في كل منطقة بالإسكندرية شركة للشحن مختـلفة عن الأخرى لذلك من الأفضل لك تحديد الشـركة التي سوف تتعامل معها باستمرار من خلال بعض النقاط والتي يمكنك من خلالها معرفة أيهم أفضـل. يوجد من هم مختصين في النقل بين الإسكندرية إلى القاهرة ومنهم من مختص في النقل في جمـيع أنحاء مصر.

فيما سبق وضحنا شركات شحـن داخـلي في الاسكندرية مع ارقام شركـات الشحن بالاسكندرية وفيما يلي سوف نتعرف على كيفية اختيار شركـات نقل اسكندرية المناسبة لك.

كيفية اختيار شركات توصيل اوردرات مناسبة

وسط الشركات الرئيسية والكثير من التفاصيل سوف تتعرف على بعض النقاط الأساسية لاختيار الحل الأمثل لك.

1.    شركة شحن متخصصة تقدم الغرض الذي تريده سوا كان الشحن داخل البلاد أو شركات شحن دولى في الإسكندرية.

2.    السرعة في التنفيذ.

3.    تقوم هيئة النقل على الأمان مع مراعاة عدم تضرر الطرد.

4.    تكاليف في العموم مقبولة بالنسبة لك.

5.    التواصل الجيد بينك وبين الشركة وسهولة تسليم واستلام الطرد في مصر