أبدأ البحث

فنادق رخيصة ببورسعيد

 فنادق رخيصة ببورسعيد
 

فنادق رخيصة ببورسعيد

 

بورسعيد هي "بوابة آسيا" المحافظة المصرية التي تحيط بها المياه من كل جانب، وتتيح لك الإقامة في واحد من فنادق رخيصة في بورسعيد فرصة إجازة ممتعة حيث يلتقي البحر الأبيض المتوسط ​​مع قناة السويس وبحيرة المنزلة.

 وقديما كانت بور سعيد محطة توقف رئيسية في الرحلات التي تربط أوروبا ومستعمراتها، وقد تم بناء بورسعيد أثناء بناء قناة السويس، وسميت على اسم خديوي مصر آنذاك محمد سعيد، فتأسست المدينة في عام 1859 أثناء بناء القناة ونمت لتصبح  مفترق طرق للمسافرين والبحارة على حد سواء، اليوم توفر بور سعيد وصولا سهلا في رحلة نهارية إلى الإسكندرية والقاهرة وأديرة وادي النطرون، مما يجعلها محط أنظار المسافرين علي الطرق الساحلية، مما يضطر الكثيرين منهم للمبيت داخل المدينة، فاحتوت المدينة على الكثير من الفنادق المتنوعة والتي تتلاءم مع الكثير من الأذواق.

 

فنادق رخيصة ببورسعيد

تشتهر بور سعيد بكونها منطقة تجارية حرة، مما يكثر من الوافدين إليها، وقد يضطرون للمبيت فيها، مما جعل الفنادق تنتشر بالمدينة، وتمتاز بورسعيد بمعمارها الخاص، مما جعل فنادقها أيضا مميزة، فتتكون من ثلاثة أو أربعة طوابق فقد كانت بيوت قديما، وبعض هذه الفنادق يرجع تاريخ بناء معظمها إلى مطلع القرن الماضي، بوجود الردهات (صالات الاستقبال) والشرفات (الفرندات) الخشبية الطويلة، وتتفرد بورسعيد بهذا الطراز المعماري المميز، فلن ترى له مثيلاً في أي مدينه مصرية أخرى، بل ولا حتى في أي مدينة أخرى حول العالم، ونقدم هنا اقتراحات عن فنادق رخيصة في بورسعيد مثل فندق توليب بورسعيد وغيره هنا:

 

فندق De La Poste / دي لا بوست

 فنادق رخيصة ببورسعيد

يقدم الفندق خدمة واى فاي مجانية، وغرف عائلية، وتحتوي الغرف علي مكيف هواء، ويحتوي الفندق على بار وتراس، ومطعما ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة غرف ممتازة، ويقدم الفندق وجبة إفطار كل صباح.

الفندق ذو موقع ممتاز حيث يقع في شارع الجمهورية، بور فؤاد، قرب (ميناء سعيد)، بور سعيد.

·         العنوان: 42 الجمهورية، مدينة بور فؤاد، محافظة بورسعيد 8573130

·         التليفون: 0663238171

·         التقييم: 5.6 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 26$

بوكينج

 

موضوعات ذات صلة

 دليل مطاعم بورسعيد

أقرب بتاع سمك في سوق السمك بورسعيد

 

Port Said Club Hotel

 فنادق رخيصة ببورسعيد

إذا كنت ترغب في إجازة عائلية مميزة فإن Port Said Club Hotel من فنادق رخيصة ببورسعيد مع خدمات مميزة ومسافة 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام للشاطئ المتسع، وتوجد بالفندق حديثة مميزة ومطعم كما يوفر لك مكتب الاستقبال الخدمات على مدار الأربع وعشرين ساعة ويمكنك الاستمتاع بالواي فاي المجاني.

هنا يمكنك الحصول على إفطار كونتننتال اختياري كما أن الغرف عبارة عن غرف قياسية مفردة في الغالب وتتمتع بشرفة وإطلالة وتكييف وتليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها.

·         العنوان: ٢٣ يوليو ١٣٧شارع ٢٣ يوليو امام إدارة شمال التعليمية, 42311 بورسعيد, مصر

·         التليفون: 01066672367

·         التقييم: 6.9 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 27$

 بوكينج

 

إستوديو فندقي بورتو سعيد porto said

فنادق رخيصة ببورسعيد

لن تملّ مطلقًا من بورسعيد لتكون وجهتك الأولى والدائمة في رحلات الصيف ورحلات شهر العسل وغيرها، فهو يتنافس بقوة مع أكثر الأماكن رفاهية وتلبية للاحتياجات بسعر مثالي مقارنة بالخدمة المقدمة.

فيتمتع  إستوديو فندقي بورتو سعيد porto said بالاهتمام الشديد بالنظافة مع توفر حمامات السباحة والأثاث المريح وغيرها من خدمات، وهو مواجه للشاطئ تماما لمتعة بلا حدود مع مطعم مثالي في المكان.

·         العنوان: ٢٣ يوليو ١٣٧شارع ٢٣ يوليو امام إدارة شمال التعليمية, 42311 بورسعيد, مصر

·         التليفون: 01066672367

·         التقييم: 9.1 مُمتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 47$

 بوكينج

 

PortSaid Hotel

فنادق رخيصة ببورسعيد

مكان خرافي مع إطلالة جذابة على مدخل قناة السويس بالإضافة إلى توفر مرافق مميزة مع استقبال غاية في البشاشة والاحترافية، كما أعجب الرواد بالإفطار المميز والتعاون التام من فريق العمل مع الضيوف

يتوفر هنا مطعم غاية في التميز مع حمام سباحة خارجي موسمي ويوفر لك خدمة الواي فاي المجانية ويضم ملعب للأطفال وحديقة.

·         العنوان: 78C7 + 9WW، الشرق، محافظة بورسعيد 8575201

·         التليفون: 01098197662

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 95$

 بوكينج

أفضل فنادق العين السخنة

افضل 3 قرى في العين السخنة


Noras Style Beach Hotel قرية النورس السياحية

 فنادق رخيصة ببورسعيد

أشهر قرى بورسعيد، أنشأها الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، وتقع وسط المنطقة التجارية، في طرح البحر، قسم الشرق في بور سعيد.

وتطل القرية على شارع عاطف السادات، ومن الجهة الأخرى على الكورنيش ومنها لشاطئ بورسعيد، مما يسهل الوصول مشيا للبازارات والسوق التجارية، وتحتوي الغرف علي تكييف هواء، وتنقسم الغرف، لغرف مفردة ومزدوجة، وكل غرف الشاليهات تطل علي البحر، ويوجد بالقرية ثلاثة حمامات سباحة، منهم حمام مخصص للأطفال.

·         العنوان: طرح البحر، الشرق، محافظة بورسعيد 8575101

·         التليفون: 01023337880

·         التقييم: 7.2 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 90$

بوكينج

 

فندق بانوراما بورسعيد

 فنادق رخيصة ببورسعيد

ويقع الفندق في بور فؤاد_ شارع الجمهورية وطرح البحر، بور سعيد، وهو فندق ثلاث نجوم يطل على مدخل قناة السويس والبحر المتوسط.

عدد الغرف في فندق بانوراما  72 غرفة، ويوفر الفندق إطلالة ممتازة علي البحر المتوسط، جميع الغرف مجهزة بتليفزيون وبحمام مستقل، وتكييف، بالإضافة إلي تليفون داخلي وخارجي، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق بالفندق، ويقدم الفندق وجبة الإفطار ابتداء من الساعة 8صباحا حتى 11 ظهرا.

·         العنوان: 7897 + 4R6 الجمهورية بور فؤاد مدينة بورسعيد 8574210

·         التليفون: 01117979999

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 75$

بوكينج

 

وأخيرا بعدما عرفت فنادق رخيصة في بورسعيد، فإذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها في بور سعيد، فتوجه إلى معالم بورسعيد الشهيرة مثل متحف بورسعيد الحربي، ومتحف النصر للفن الحديث، وفنار بورسعيد، كما يمكنك الذهاب لتناول الكاساتا.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق كانكون العين السخنة

مطاعم سمك في الإسماعيلية

 

الأسئلة الشائعة

هناك قرية النورس السياحية بسعر مميز، وبورت سعيد كلوب Port Said Club Hotel، و إستوديو فندقي بورتو سعيد porto said بالإضافة إلى فندق بالما.

تتنوع الأسعار بشدة في فنادق بورسعيد بدءًا من 26 دولار في الليلة الواحدة إلى 600 دولار في الفنادق الفاخرة للغاية.

يمكنك حجز غرفة داي يوز في أحد الفنادق الرخيصة، كما يمكنك الاستمتاع ببحيرة المنزل وحديقة الفارما وكذلك كورنيش بورسعيد وقرية النورس السياحية وغيرها.