أبدأ البحث

أفضل أنواع فلاتر المياه المنزلية بالسعودية

 أفضل أنواع فلاتر المياه المنزلية بالسعودية
 

أفضل أنواع فلاتر المياه المنزلية بالسعودية

انتشر في الوقت الحالي الكثير من فلاتر المياه التي تحمل علامات تجارية مختلفة وبالتالي تجد الأشخاص صعوبة في اختيار النوع المناسب وسوف نعرض لكم من خلال موقعنا أفضل أنواع فلاتر المياه المنزلية السعودية.

وقد تختلف المزايا الخاصة بكل نوع وبالتالي يختلف معها اختيارات العملاء حسب متطلباتهم واحتياجاتهم فالبعض يفضل اختيار الفلتر 3 مراحل والبعض الآخر يفضل اختيار 5 أو 7 مراحل.

ولأن مستلزمات السفر عديدة وتحديدًا إذا كنت مسافرًا لفترة من الوقت فعليك أن تجعل هذا الفلتر صديقك في السفر لكي تحصل على مياه شرب نقية ونظيفة.

يمكنك الحصول على المنتج من خلال موقع Yallabook والذي يمنح مستخدميه جميع مستلزمات السفر التي يحتاجها الفرد.

وسوف نستعرض أمامكم أفضل أنواع فلاتر المياه المنزلية المناسبة للسفر بمميزاتها وكافة المعلومات حولها كل ما عليك فعله قم باختيار النوع المناسب مع متطلباتك.

 

أفضل أنواع فلاتر المياه المنزلية بالسعودية

افضل انواع فلتر المياه  

أصبح وجود الفلتر من الضروريات الأساسية التي لا يخلو منها أي منزل وذلك من أجل الحصول على مياه نقية ونظيفة بدون أمراض وجراثيم.

والكثير من الأشخاص تحمل هملاً عند السفر في شراء زجاجات المياه المعدنية بكمية كبيرة لكي تكفي مدة السفر ولكن من الآن لا داعي لفعل ذلك.

مع أفضل أنواع فلاتر المياه والتي تتميز بحجم صغير يمكنك وضعها في حقيبة السفر دون أن تأخذ حيزًا وفي المقابل ستحصل على مياه شرب نظيفة وآمنة وتتلخص مزايا الفلتر في التالي:

·         الحد من مستويات الكلور الزائدة.

·         كما يعمل على تنقية المياه من الشوائب والجراثيم.

·         يساعد أيضًا في التخلص من القش والأجسام الصلبة الدقيقة.

·         كما يساعد في الحصول على مياه صحية وآمنة على الجهاز الهضمي بدون أمراض أو مشاكل صحية.

 افضل انواع فلاتر المياه في السعودية

كيفية اختيار فلاتر المياه المنزلية

 فلتر ماء

 

الكثير من الأشخاص لا تدرك مدى خطورة اختيار جهاز فلتر مياه للشرب رديء أو طريقة التعامل معه بشكل سليم مما يؤدي إلى ضعف كفاءة العمل مع الوقت وهناك بعض المعايير الواجب النظر إليها عند شراء الفلتر ومنها:

لكل فلتر مهمة أو دور معين يقوم به وعلى سبيل المثال الفلتر الخمس أو السبع مراحل يقوم بحجز الصدأ والشوائب والمعادن الثقيلة والأملاح وإزالة الكلور والمياه العضوية.

أما عن الفلتر الثلاث مراحل فهو يقوم فقط بفصل الكلور الزائد والشوائب فقط.

كما يشترط بشكل أساسي أن يكون الفلتر معه شهادة جودة وشهادة من البلد المنشأ، لابد أيضًا أن تكون المواد الخارجية مصنوعة من البولي بروبلين النقي.

بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون خاليًا من روائح البلاستيك، قلب الصنبور مصنع من النحاس، وخزان المياه مصنع من البولي بروبلين.

يُراعي أيضًا عند شراء الفلاتر أن يكون لديها قطع غيار في السوق مثل مرشحات التنقية مع المداومة على عمل صيانة دورية للفلتر وتغير المرشحات بعد انتهاء مدة استخدامها وعدم التأخر في تغييرها.

وذلك لأنها تحتجز الطفيليات والميكروبات أثناء فترة استخدامها فبالتالي تتحول من مرشحات تنقية إلى مرشحات ضارة وقاتلة.

 افضل انواع فلاتر المياه في السعودية

لماذا يجب اختيار أفضل أنواع فلاتر مياه منزلية بالسعودية ؟

 

المستهلك لا يلاحظ وجود الشوائب أو المعادن الثقيلة في المياه بشكل عام ولكن تظهر بعض التغيرات مثل تغيير طعم ولون المياه وتلك المواد لها تأثير جانبي كبير والكثير من العيوب على صحة الإنسان.

وفور شرائك لأفضل نوع فلتر مياه ستلاحظ الفرق بالتأكيد بين طعم ولون تلك المياه والطعم الذي اعتدت عليه من قبل وبمجرد شرائك للفلتر فإن ذلك يوفر عليك الأموال المدفوعة على زجاجات المياه المعدنية.

ويعتبر شراء الفلتر العادي هو الحل الصحيح الذي يخلصكم بالكامل من الشوائب والبكتريا والكلور والمعادن الثقيلة التي تدخل إلى جسمك أثناء الشرب.

تأكد قبل شرائك للفلتر أنه أصلي وغير مُقلد وغير قابل للصدأ به خدمة الصيانة ويجب أيضًا أن يكون مُصرح به من جمعيات جودة المياه لضمان حل مشكلة المياه الغير صحية بشكل نهائي وآمن في نفس الوقت.

لا تجعل شكل الفلتر مقياس تختار من خلاله بل الجودة والماركة المعتمدة والمعروفة و الشركات ستجعلك تدفعه أموالك في مكانها الصحيح فليس كل ما يلمع ذهب !.

الكثير من الأشخاص عند شرائها للفلتر تنظر إلى السعر دون الاهتمام بجودة وكفاءة هذا الفلتر ولكن هذا المفهوم خاطئ تمامًا لأن بشرائك لفلتر رديء الجودة لم تقوم بحل المشكلة ولكن يزداد الأمر سوءًا.

 

أفضل أنواع فلاتر مياه منزلية بالسعودية

https://amzn.to/3AKCi0l

فلتر مياه سيراميك طبيعي بتقنية الترومالين

 

ليس بمجرد فلتر مياه عاديًا فهو يقوم بمعالجة وتنقية مياه الصنبور وعزل الشوائب والبكتريا الدقيقة بفضل تقنية النانو الرائعة.

·         يتميز أيضًا بسهولة التنظيف دون الحاجة إلى استبدال الفلتر بغيره من المميزات.

·         يوجد به صنبور ماء خاص بجانب أنه مزود أيضًا بحجارة الترومالين الطبيعية والتي تساعد في الحصول على مياه شرب نقية على أعلى درجة والتخلص من الشوائب والرائحة بالجودة المطلوبة وتحسين وضع خزان الماء .

·         كما يساعد أيضًا على إزالة الطفيليات والصدأ والملوثات والكلور والروائح الكريهة والمعادن الثقيلة.

·         يساعد حجر الترومالين الموجود في الفلتر على تنظيم ضربات القلب وسلوك الجهاز العصبي فهو معدن طبيعي يتفاعل مع العناصر الموجودة في المياه وهذا ما يساعد بشكل كبير على تنقية المياه.

·         يتميز الفلتر بحجم صغير ووزن خفيف مما يجعله صديقًا جيد في السفر عندما يتم وضعه في الحقيبة فهو بالتأكيد لا يأخذ مساحة ويوفر عليك شراء زجاجات المياه المعدنية بشكل متكرر.

·         كما يتميز أيضًا بسهول الفك والتركيب وهذا ما جعله أمر اصطحابه في السفر والرحلات أمرًا مريحًا بدون أن تفكر كثيرًا.

·         الفلتر سهل كامل النقاط لا يحتاج إلى كهرباء لكي يعمل ويتميز بتنقية عالية تجعلك لا تشعر إلا بطعم جيد للمياه.

·         بجانب مزايا الفلتر السابقة نأتي للجزء المهم الذي يبحث عنه الكثير من مشتري الفلاتر وهو سعر الفلتر و المراحل الخاصة بالفلترة العالية، يتوفر الفلتر بسعر مناسب للجميع 197 ريال سعودي.

·         يأتي مع الفلتر شهادة ضمان ودليل استعمال لمعرفة طريقة التركيب بشكل صحيح و الافضل.

·         أبعاد المنتج: ‎20.2 x 16 x 7.6 سم، وزن المنتج: 490 غرامات.

·         لا يوجد مع الفلتر شمعة إضافية ولكن يمكنك الاستعانة بالسوق لشراء شمعات إضافية لتحصل عليها.

 

افضل انواع فلاتر المياه في السعودية

أفضل أنواع فلاتر

فلتر باناسونيك المثالي       

يعد هذا الفلتر واحدًا من أفضل أنواع الفلاتر الموجودة والشائع استخدامها داخل المملكة العربية السعودية وذلك لما يوفره من أقصى درجات تنقية ومعالجة المياه للاستمتاع بمياه شرب صحية وآمنة

·         يتميز عناصر هذا الفلتر بأداء عالي فهو يحتجز على نحو 95% من إجمالي نسبة الكلور الموجودة في المياه.

·         يتميز أيضًا بوزن خفيف وحجم صغير للغاية وبالتالي لن يأخذ حيز أو مساحة في حقيبة السفر.

·         كما يحتوي على حاوية تعمل على تنقية المياه بشكل كبير بكمية تصل إلى 12500 لترًا، وتتميز تلك الحاويات بعمر افتراضي طويل دون أن تتعرض للتلف.

·         يتميز أيضًا بسهولة تركيبها والتنظيف بجانب أنه يحتوي على نوعية جزيئات الكربون العالمية الفعالة.

·         كما يتميز بسعة تصل إلى 6.5 لترًا في الدقيقة ووزن يصل إلى 1.488 كيلو جرام.

·         لا يحتاج إلى كهرباء لكي يتم تشغيله.

·         كما يساعد في التخلص من عملية لتنقية الشوائب والطفيليات الدقيقة والمعادن الثقيلة والأملاح والكلور الزائد والروائح الكريهة مما يمنح المستخدم مياه شرب نظيفة وآمنة مائة بالمائة والتي تفيد صحة الانسان.

·         الفلتر يعمل بشمعة واحدة ورغم ذلك فإنه يقوم بإنتاج ميه نقية وبطعم ممتاز.

·         يتميز أيضًا بسعر مميز ومناسب للجميع بسعر 250 ريال.

·         يأتي مع المنتج شهادة ضمان وجودة ودليل استعمال لمعرفة طريقة استخدام الفلتر.

افضل انواع فلاتر المياه في السعودية

 

بعد أن تعرفت على أفضل الأنواع من فلاتر المياه المنزلية وأهم المزايا الخاصة بها يمكنك الآن وبكل سهولة اختيار النوع المناسب لك.

 

ويساعدك موقع Yallabook دائمًا في اختيار مستلزمات السفر والرحلات التي تجعلك مستمتع بشكل أكبر برحلتك دون التفكير كثيرًا.